رسميا إقامة سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات بحضور الجماهير
آخر تحديث GMT09:41:01
 العرب اليوم -

رسميا إقامة سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات بحضور الجماهير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رسميا إقامة سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات بحضور الجماهير

رسميا إقامة سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات بحضور الجماهير
كانبرا - العرب اليوم

كشف أندرو وستاكوت رئيس مؤسسة سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات يوم الإثنين إنه، ودون أي تغيير، سيسمح للجمهور بحضور السباق الافتتاحي لموسم بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات في ملبورن الأسبوع المقبل وإن استبعاد الحضور الجماهيري بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا ”غير وارد“.

وتأجل سباق جائزة الصين الكبرى وهو الجولة الرابعة من الموسم وكان من المقرر إقامته في شنغهاي في أبريل المقبل في حين تقرر يوم الأحد إقامة الجولة الثانية في البحرين بدون جمهور في 22 مارس/آذار الجاري.

وعن إمكانية استبعاد الحضور الجماهيري بسبب مخاوف صحية في سباق أستراليا قال وستاكوت في تصريحات إذاعية يوم الاثنين ”هذا غير وارد"، مُضيفًا :"علينا التعامل مع الأمور بذكاء حتى يتسنى لنا الحفاظ على استمرار الحياة بينما نتخذ كافة الخطوات الاحترازية الضرورية".

وحسب أرقام رسمية تقول رويترز إن الفيروس أصاب أكثر من 107 ألاف شخص حول العالم كما تسبب في وفاة نحو 3600 آخرين، كما تسبب الفيروس في إلغاء الكثير من الأنشطة والأحداث الرياضية حول العالم، وتتخذ معظم فرق فورمولا 1 من انجلترا مقرا لها في حين يقع مقرا فريقي فيراري وألفا تاوري في إيطاليا التي تشهد تزايد في حالات الإصابة بالفيروس مؤخرا.

وعن ذلك يقول وستاكوت ”سيارات فريق ألفا تاوري وسيارات فريق فيراري في طريقهم من المطار الآن. لذا فهذا أمر جيد. وأفراد الطواقم الرئيسية في الطريق على متن الطائرات ونتوقع وصولهم خلال 12 أو 24 ساعة.“

وقال الاستاذ الجامعي بريندان ميرفي المستشار الطبي الأول لدى الحكومة الأسترالية إنه لا يرى أن سباق جائزة أستراليا يمثل تهديدا للصحة العامة، وقال عن ذلك ”لا دليل على انتشار العدوى في ولاية فيكتوريا في الوقت الحالي، وأضاف :"لا أشعر بأي قلق في التواجد ضمن تجمعات كبيرة أو في السير في شوارع ولاية فيكتوريا. ولذا فأنا لا أرى أي مخاطر في سباق الجائزة الكبرى"، وسيقام السباق الافتتاحي للموسم في حلبة ألبرت بارك في ملبورن في 15 مارس.

قد يهمك أيضًا

نظام "أفس" للإضاءة في السيارات لمساعدة السائق في القيادة

شركة "تيسلا" الرائدة في عالم السيارات الكهربائية توفر تحديثاً ترفيهياً جديداً للطرازين "S وX"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسميا إقامة سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات بحضور الجماهير رسميا إقامة سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات بحضور الجماهير



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab