رسميا إقامة سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات بحضور الجماهير
آخر تحديث GMT02:34:07
 العرب اليوم -
العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى والمساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا" غارات عنيفة لطائرات الإحتلال غرب مدينة غزة وزوارق الإحتلال تطلق قذائف تجاه شاطئ بحر غزة مئات الفلسطينيين في المسجد الاقصى يتّشٍحون بالسواد تضامناً مع حي الشيخ جرّاح وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة تصل إلى 97 شهيداً تونس والنروج والصين تدعو إلى جلسة لمجلس الأمن الجمعة حول التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة الرئيس الفلسطيني يؤكد أنه يجب وضع حد لاعتداءات المستوطنين وإجراءات إسرائيل العدوانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة يصل إلى 67 شهيداً إندلاع النيران في مبنى في بيتاح تكفا شرق تل أبيب والاعلام العبري يتحدث عن سقوط ٣ صواريخ الصحة في غزة تعلن عن 67 شهيدا من بينهم 17 طفلا و 6 سيدات و وإصابة 388 مواطنا
أخر الأخبار

رسميا إقامة سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات بحضور الجماهير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رسميا إقامة سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات بحضور الجماهير

رسميا إقامة سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات بحضور الجماهير
كانبرا - العرب اليوم

كشف أندرو وستاكوت رئيس مؤسسة سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات يوم الإثنين إنه، ودون أي تغيير، سيسمح للجمهور بحضور السباق الافتتاحي لموسم بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات في ملبورن الأسبوع المقبل وإن استبعاد الحضور الجماهيري بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا ”غير وارد“.

وتأجل سباق جائزة الصين الكبرى وهو الجولة الرابعة من الموسم وكان من المقرر إقامته في شنغهاي في أبريل المقبل في حين تقرر يوم الأحد إقامة الجولة الثانية في البحرين بدون جمهور في 22 مارس/آذار الجاري.

وعن إمكانية استبعاد الحضور الجماهيري بسبب مخاوف صحية في سباق أستراليا قال وستاكوت في تصريحات إذاعية يوم الاثنين ”هذا غير وارد"، مُضيفًا :"علينا التعامل مع الأمور بذكاء حتى يتسنى لنا الحفاظ على استمرار الحياة بينما نتخذ كافة الخطوات الاحترازية الضرورية".

وحسب أرقام رسمية تقول رويترز إن الفيروس أصاب أكثر من 107 ألاف شخص حول العالم كما تسبب في وفاة نحو 3600 آخرين، كما تسبب الفيروس في إلغاء الكثير من الأنشطة والأحداث الرياضية حول العالم، وتتخذ معظم فرق فورمولا 1 من انجلترا مقرا لها في حين يقع مقرا فريقي فيراري وألفا تاوري في إيطاليا التي تشهد تزايد في حالات الإصابة بالفيروس مؤخرا.

وعن ذلك يقول وستاكوت ”سيارات فريق ألفا تاوري وسيارات فريق فيراري في طريقهم من المطار الآن. لذا فهذا أمر جيد. وأفراد الطواقم الرئيسية في الطريق على متن الطائرات ونتوقع وصولهم خلال 12 أو 24 ساعة.“

وقال الاستاذ الجامعي بريندان ميرفي المستشار الطبي الأول لدى الحكومة الأسترالية إنه لا يرى أن سباق جائزة أستراليا يمثل تهديدا للصحة العامة، وقال عن ذلك ”لا دليل على انتشار العدوى في ولاية فيكتوريا في الوقت الحالي، وأضاف :"لا أشعر بأي قلق في التواجد ضمن تجمعات كبيرة أو في السير في شوارع ولاية فيكتوريا. ولذا فأنا لا أرى أي مخاطر في سباق الجائزة الكبرى"، وسيقام السباق الافتتاحي للموسم في حلبة ألبرت بارك في ملبورن في 15 مارس.

قد يهمك أيضًا

نظام "أفس" للإضاءة في السيارات لمساعدة السائق في القيادة

شركة "تيسلا" الرائدة في عالم السيارات الكهربائية توفر تحديثاً ترفيهياً جديداً للطرازين "S وX"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسميا إقامة سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات بحضور الجماهير رسميا إقامة سباق جائزة أستراليا الكبرى للسيارات بحضور الجماهير



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab