شركة مرسيدس تعلن عن طرح نسخة maybach فارهة من أيقونتها gls 600
آخر تحديث GMT10:38:17
 العرب اليوم -
متحدث باسم الحكومة الإيرانية يصرح لا يمكن لإدارة بايدن أن تواصل سياسة ترامب وتنتظر نتائج مختلفة المتحدث باسم الحكومة الإيرانية يصرح نحذر من أي إجراء غربي مخالف لتوقعاتنا لأنه سيؤثر على الجهود الدبلوماسية الحكومة الإيرانية تصرح اتهامات نتانياهو لطهران باستهداف السفينة الإسرائيلية في بحر عمان ترمي لتحقيق أهداف داخلية وخارجية الخارجية الأردنية تدين إطلاق مليشيات الحوثي مقذوفا عسكريا في احدى القرى الحدودية بمنطقة جازان وزارة الخارجية البحرينية تندد وتستنكر إطلاق ميليشيات الحوثي مقذوفاً عسكرياً تجاه إحدى القرى الحدودية بمدينة جازان بالسعودية الخارجية المصرية تصرح مصر تجدد دعمها الكامل والمستمر لما تتخذه السعودية من تدابير وإجراءات لحماية وصون أمنها واستقرارها الخارجية المصرية تدين استهداف ميليشا الحوثي قرية سعودية بمقذوف عسكري الدفاع المدني السعودي يعلن عن سقوط مقذوف عسكري أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان الدفاع المدني السعودي يعلن عن إصابة 5 مدنيين بينهم 3 مواطنين بإصابات متوسطة نتيجة تطاير شظايا المقذوف في جازان المغرب يقطع العلاقات مع السفارة الألمانية بالرباط
أخر الأخبار

شركة مرسيدس تعلن عن طرح نسخة Maybach فارهة من أيقونتها GLS 600

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة مرسيدس تعلن عن طرح نسخة Maybach فارهة من أيقونتها GLS 600

شركة مرسيدس
برلين ـ العرب اليوم

أعلنت شركة مرسيدس عن طرح نسخة Maybach فارهة من أيقونتها GLS 600، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، في ربيع العام القادم بسعر يبدأ من نحو 156 ألف يورو.وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الجديدة ترسم طابع الفخامة على شكلها الخارجي بطول 21ر5 متر من خلال تطعيمات الكروم على شبكة المبرد والجنوط، والعديد من أسطح الكروم الأخرى على باقي الجسم، ونجمة مرسيدس المرتفعة، والتي تعانق الرياح أثناء القيادة، كما تتميز السيارة من خلال شعار اسم النسخة المرسوم على العمود C. ويتم الصعود للسيارة عبر لوح ألومنيوم مصقول بشكل خاص يتم خروجه أوتوماتيكيا من العتبات الجانبية، وعند تجاوز السيارة لسرعة 15 كلم/س يختفي هذا اللوح في العتبات الجانبية بحيث لا يضر بالخلوص الأرضي، ولا الخصائص الأخرى للسيارة، ومما يسهل عملية الدخول للسيارة انخفاض مجموعة التعليق بالسيارة عند التوقف نحو 25 ملم. ويأتي الجزء الأهم بالسيارة وهو المقصورة الداخلية، والتي تهيمن عليها لمسات الفخامة بمواد مثل الخشب والجلد الفاخر، ومقاعد التدليك الخاصة من جلد نابا، كما ترحب شاشة نظام الملتيميديا بالضيوف بقائمة Maybach الخاصة، مع نظام صوتي فائق من 27 سماعة بقدرة 1590 وات.ويتمتع ركاب صف المقاعد الثاني بتحكم منفصل في مكيف الهواء الخاص بهم. وتتميز السيارة بالمزيد من الرحابة، لاسيما المخصصة لأقدام ركاب المقاعد الخلفية.

ويتولى دفع هذه الفارهة الجديدة من مرسيدس محرك تربو V8 بقوة 410 كيلووات/558 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 730 نيوتن متر، مع التعزيز بقوة 16 كيلووات/22 حصان و250 نيوتن متر إضافية من محرك كهربائي وذلك ضمن نظام دفع هجين معتدل. وتنطلق السيارة بفعل هذه القوة الكبيرة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9ر4 ثانية بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 250 كلم/س. ويبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 11.7 لتر/100 كلم، ومن المتوقع ظهور السيارة في الأسواق مطلع العام القادم بسعر يبدأ من 156 ألف و 78 يورو.

قد يهمك ايضا:

طرح الجيل الجديد من سيارة الفئة S في شهر ديسمبر المقبل

سيشهد الجيل من السيارات ذائعة الصيتـ تحسينات شاملة على الأنظمة الإلكترونية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مرسيدس تعلن عن طرح نسخة maybach فارهة من أيقونتها gls 600 شركة مرسيدس تعلن عن طرح نسخة maybach فارهة من أيقونتها gls 600



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 15:14 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

جرين يارد تحتفل بنجاح مهمة مسبار الأمل

GMT 11:14 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

الكشف عن سبب التوتر بين الصين ومؤسس "علي بابا"

GMT 07:33 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

تويتر يطلق علامة القرصنة على المحتوى المُخترق

GMT 07:11 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

جوجل يختبر واجهة جديدة لـ«البحث الصوتي»

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 12:48 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"ألاباما" الأميركي يصنع أول هيونداي توسان 2022

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab