سيارة بي إم دبليو الفنية تُعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

سيارة بي إم دبليو" "الفنية تُعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيارة بي إم دبليو" "الفنية تُعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط

مجموعة BMW
دبي - العرب اليوم

في خطوة هي الأولى من نوعها بالمنطقة تعرض مجموعة BMW الشرق الأوسط والمركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية إحدى النسخ الفريدة ضمن مجموعة BMW الفنية للسيارات الرائعة خلال معرض آرت دبي هذا العام.

بالاشتراك مع معرض "آرت دبي" تعرض سيارة BMW الفنية من طراز BMW M3 Group A بنسخة فنية مذهلة لعشاق الفن وعالم المحركات في مدينة جميرا في دبي من 20 وحتى 23 مارس.
 
وبينما تحتفل سيارة BMW M3 التي أبدعها الفنان الأسترالي "كين دون" بميلادها الثلاثين، تستمر هذه الفئة الشهيرة بنسختها الثامنة في تخطي حدود الابتكار الفني واستخدام السيارة كمنصة للإبداع.
 
وصف "دون" الطلب الذي وجه له بوضع بصمته على المشروع العالمي لسيارة BMW الفنية بالثناء الكبير والتحدي الفريد الذي يمكن مقارنته "بمنافسة لاعب الغولف الشهير جاك نيكلاوس برياضة الغولف"، أو "تحدي السائق الشهير نيلسون بيكيت في سباق السيارات".
 
ولد "دون" في سيدني عام 1940، ويتميز بلمسات فرشاته الفريدة وألوانه المفعمة بالحياة والتي تظهر تأثير بيئة موطنه بمساحاتها الشاسعة وشواطئها وحدائقها وحيواناتها الرائعة.
 
وتعكس رؤية الفنان لسيارة BMW الفنية الحيوية والتفاؤل المشرق لموطنه أستراليا، وتجسد الأداء الرفيع والرشيق لفئة M3 الكلاسيكية، لتكون النتيجة مزيجًا رائعًا من السرعة والأناقة والطبيعة الأسترالية بألقها الفريد.
 
ويتزين هيكل BMW M3 بتصوّر تجريدي لطائر الببغاء وسمكة الببغاء في رمزية للسرعة والجمال، وعلق دون حول رؤيته وراء هذا العمل الفني: "لقد رسمت طائر الببغاء وسمكة الببغاء" أشار "دون" عند إبداعه للسيارة الفنية. "كلاهما جميل وقادر على التحرك بسرعات مذهلة، أردت أن تعكس سيارة BMW الفنية الخصائص ذاتها".

اقرأ أيضا:مجموعة BMW تستكمل أول اختبار شامل للقيادة والهيكل ونظام التعليق
 
عززت مجموعة BMW الشرق الأوسط من التزامها وأكدت على تواجدها في الوسط الفني والثقافي لمدينة دبي من خلال توقيع اتفاقية شراكة لعدة سنوات مع معرض "آرت دبي" عام 2018. ويؤكد الكشف عن سيارة BMW الفنية في معرض "آرت دبي" على العلاقة المميزة بين مجموعة BMW الشرق الأوسط والوسط الفني المبدع في الإمارات العربية المتحدة.
 
انطلق مشروع سيارة BMW الفنية عام 1975 وشهد العمل على إطلاق العديد من الأعمال المبدعة في عالم السيارات، وذلك بالمشاركة مع مجموعة من أشهر الفنانين وظف كلًا منهم مخيلته ليعكس شغف عشاق عالم المحركات الذين لا ينظرون للسيارات على أنها مجرد وسيلة للتنقل فحسب.
 
على مر السنين وضعت مجموعة من المبدعين موهبتها لتنعكس إبداعاتها على سيارات BMW، إذ شارك رواد الفن آندي وارهول وديفيد هوكني وروي ليشتنشتاين بالإضافة إلى مبدعين معاصرين مثل جيف كونز بوضع لمساتهم على سيارات اختاروها من BMW، لتتحول كل سيارة إلى حالة خاصة من الطاقة المتحركة والجمال.
 
-انتهى-
للاطلاع على صور عالية الدقة، يرجى زيارة: https://www.dropbox.com/sh/fje31ydje5d5qsh/AADIZDQ-aK-gXYrr2uk0SnbKa?dl=0
 
مجموعة BMW
تعتبر مجموعة BMW شركة رائدة على مستوى العالم في مجال صناعة السيارات والدراجات النارية بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها في القطاعات المالية والمواصلات وذلك بفضل العلامات التجارية الأربع التي تمتلكها وهي: BMW، وMINI، وRolls-Royce، وBMW Motorrad. وتضم مجموعة BMW 30 منشأة للإنتاج والتجميع في 14 دولة مختلفة، وتبيع منتجاتها في أكثر من 140 دولة حول العالم.
 
في عام 2018، سلمت مجموعة BMW أكثر من 2,490,000 سيارة وأكثر من 165,000 دراجة نارية حول العالم. ومع نهاية عام 2017 بلغت أرباح المجموعة 10.655 مليار يورو قبل خصم الضرائب وبلغ حجم المبيعات 98.678 مليار يورو، ويبلغ حجم العمالة في مجموعة BMW 129,932 موظفًا.
 
تعتمد أسس النجاح في مجموعة BMW على العمل الجاد والخطط طويلة الأمد. لذلك أسست الشركة نظام استدامة بيئي واجتماعي من خلال المساهمة في عملية رفع قيمة المنتجات أكثر من تكلفتها والعمل على تطويرها من منظور شامل بالإضافة إلى الالتزام بالحفاظ على الموارد كجزء أساسي من استراتيجية الشركة.
 
If you would no longer like to receive mail from us you can Unsubscribe
 
Seven Media, PO Box 211692, Dubai, United Arab Emirates

Seven Media, PO Box 211692, Dubai, -, -, United Arab Emirates

قد يهمك أيضا:الكشف عن القائمة المُختصَرة لأفضل سيارات عام2016

فولكس فاجن لا ترى فرصا لدعوى جماعية في فضيحة الديزل

 

 

 

 

فولكس فاجن لا ترى فرصا لدعوى جماعية في فضيحة الديز

2019

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة بي إم دبليو الفنية تُعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط سيارة بي إم دبليو الفنية تُعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab