هيونداي تفتتح صالة مركبات ثقيلة وتعدّ خطة للتوسع
آخر تحديث GMT23:43:25

"هيونداي" تفتتح صالة مركبات ثقيلة وتعدّ خطة للتوسع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "هيونداي" تفتتح صالة مركبات ثقيلة وتعدّ خطة للتوسع

الرياض ـ وكالات

أكد خالد عيسى، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة جمعة الماجد أن خطة كبيرة للتوسع أصبحت في مرحلتها الأخيرة قبل إطلاقها، وتمتد على 5 سنوات، وسيتم بموجبها بناء مراكز صيانة جديدة، وستكون البداية "على الأغلب" بصالة القوز الصناعية على شارع الشيخ زايد، وأيضا في الفجيرة على شارع الشيخ محمد بن زايد، وفي العين وأبو ظبي.وذلك ضمن الاستثمارات الضخمة لمؤسسة جمعة الماجد هيونداي لتدعيم قطاع المركبات التجارية في الإمارات. لمتابعة نمو قطاع الإنشاءات في المنطقة والإمارات بشكل خاص. تصريحات خالد عيسى جاءت على هامش افتتاح مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في الإمارات، صالة عرضها الأولى في دبي في منطقة ديرة لعرض أسطولها الجديد من المركبات التجارية من هيونداي. وحضر حفل الافتتاح "هاري تشوي"، نائب رئيس مجلس الإدارة لقسم المركبات التجارية في هيونداي وخالد الماجد، نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة جمعة الماجد. مكانة وقال خالد عيسى: "يعزز الإنتاج الجديد من مكانة هيونداي في هذا القطاع، حيث تهدف إلى أن تكون واحدة من ضمن الشركات الخمس الأولى المصنعة للحافلات الثقيلة في العالم خلال الخمس سنوات المقبلة".وأضاف: "تمتلك دبي سوقاً يمثل منصة متكاملة ورائدة في العالم من الناحية التسويقية والذي يحظى بثقة العملاء والمستثمرين المتزايدة يوماً بيوم، تجعل من صالة العرض الخاصة بالحافلات الثقيلة لدينا بوابة عبور جديدة قامت بافتتاحها هيونداي في الإمارات. نحن جاهزون لإطلاق أسطول حافلاتنا اتساقاً مع متطلبات السوق المحلي بدرجة عالية من النجاح والكفاءة، كما أننا نفخر بهذا الإنجاز الذي عزز رؤية الشركة الهادفة الى توسيع شبكة التواصل مع عمـلائنا وسهولة الوصول الى مراكز البيع ". وقال خالد عيسى إن المركبات الثقيلة والباصات من هيونداي تتميز بانخفاض مجمل تكاليف الملكية لهذه السيارات والمتضمنة الوقود والصيانة، وبين أن موديلا جديدا سيصل إلى الإمارات بنهاية العام وهو شاحنة «كيو زي» والتي ستظهر للعلن في معرض «سيول موتور شو» الذي يقام أواخر مارس الجاري في العاصمة الكورية الجنوبية. تاريخ وقال المدير الإقليمي لقسم المركبات التجارية في مؤسسة جمعة الماجد-هيونداي، ولاء دياب "إن هيونداي لديها تاريخ مشرف في صناعة الحافلات الثقيلة التي يفضلها الكثير من العملاء ويعتمدون عليها في أعمالهم، وذلك بفضل التحسينات المستمرة التي تعمل على تعزيز مكانة العلامة التجارية في قطاع صناعة المركبات. "وأضاف: "تستمر مركبات هيونداي في المنافسة القوية مع اللاعبين الرئيسيين في القطاع عن طريق ما نقدمه من خدمات استثنائية". مجموعة شاحنات تعرض هيونداي في صالتها الجديدة في ديرة، والتي تبلغ مساحتها 15,800 قدم مربع، مجموعة شاحنات خلط الإسمنت HD 370S ، وشاحنات قلاب HD 370S ، وكذلك العديد من التطبيقات غير المحدودة التي تدعم طلبات واحتياجات العملاء.وكذلك شاحنات الجرار تراكتور HD054 وأخرى ذات مواصفات عالمية HD 600L ، وغيرها من الشاحنات المخصصة بجر أوزان تزيد عن 80 طن.وتمتاز شاحنات هيونداي بمحرك فريد من فئة D6CA14، الذي يعمل على توفير استهلاك الوقود، إضافة إلى تمتعها بقوة تبلغ 410 حصاناً، بقوة عزم عالي الأداء.    

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تفتتح صالة مركبات ثقيلة وتعدّ خطة للتوسع هيونداي تفتتح صالة مركبات ثقيلة وتعدّ خطة للتوسع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تفتتح صالة مركبات ثقيلة وتعدّ خطة للتوسع هيونداي تفتتح صالة مركبات ثقيلة وتعدّ خطة للتوسع



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

أريانا غراندي أنيقة خلال جولة لها في مدينة نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab