توقعات بحضور 100 ألف زائر لمعرض دبي للسيارات

توقعات بحضور 100 ألف زائر لمعرض دبي للسيارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات بحضور 100 ألف زائر لمعرض دبي للسيارات

معرض سيارات
أبوظبي - وام

قررت إدارة معرض دبي الدولي للسيارات زيادة مساحته هذا العام بنسبة 23 في المائة لاستيعاب الطلبات المتكاثرة للمشاركة في الدورة الثالثة عشرة للمعرض التي ستقام خلال الفترة من 10 إلى 14 تشرين الثاني  القادم .

ومن المتوقع حضور أكثر من 100 الف زائر لمشاهدة الإطلاقات العالمية والإقليمية لأهم الشركات والعلامات التجارية في عالم السيارات خلال المعرض الذي يعتبر أكبر معرض للسيارات في المنطقة العربية .

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي المعرض الذي يعد فعالية أساسية لمهرجان دبي للسيارات ويقام مرة كل عامين تحت رعاية حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

ونظرا للاقبال الشديد عليه ولتلبية الاهتمام المتزايد للمصنعين الجدد فقد تقرر توسيع مساحته لتشمل هذا العام قاعات زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي شاغلا بذلك مساحة 80 ألف متر مربع .

وسيطرح العارضون أحدث موديلات السيارات والدراجات النارية والمركبات التجارية الخفيفة بالإضافة إلى قطاعات تعديل وصيانة السيارات مايدل على نمو مبيعات السيارات في المنطقة حيث وصلت إلى 16.7 في المائة بالإمارات عام 2013 ومن المتوقع أن تتعدى مبيعات السيارات 425 الف وحدة بنهاية هذا العام محققة نموا بنسبة 5.1 في المائة .

وتعتبر شركة كاديلاك التابعة لجنرال موتورز من أهم المساهمين في نمو المعرض هذا العام حيث عززت وجودها بزيادة في مساحة العرض الخاصة بها بنسبة 70 في المائة بينما قامت شركتا مكلارين ولامبورغيني بزيادة مساحة العرض الخاصة بهما بنسبة 50 في المائة في حين قررت جاكوار زيادة مساحتها بنسبة 44 في المائة ومازدا بنسبة 40 في المائة وبورشه بنسبة 35 في المائة ولينكولن بنسبة 28 في المائة .

وقال عثمان عبد المنعم المدير العام في المركز الميكانيكي للخليج العربي " ايه جي ام سي " إن المعرض يوفر للمركز المنصة المثالية للكشف عن أحدث طرازات بي ام دبليو وام آي ان آي للمهتمين بالسيارات.

وأكد أن المعرض سيكون هذا العام مهما في ما يخص مشاركة سيارات بي ام دبليو إذ سيتم عرض الجيل السادس من الفئة السابعة منها بالإضافة إلى سيارة " ميني كلوبمان " الجديدة كليا ومجموعة واسعة من طرازات المجموعة .

من جهته علق سمير شرفان المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط على المعرض مؤكدا أنه من أهم وأكبر المعارض المتخصصة في عالم السيارات في المنطقة العربية.

وقال إن شركته ستقدم خلال المعرض مجموعة غنية ومتكاملة من السيارات وستفتح الباب أمام الزوار لرؤية بعض الطرازات الجديدة التي سيتم كشف النقاب عنها لأول مرة في العالم.

وأكد أن نيسان تندفع دوما من خلال شعارها " إبداع يثير الحماس " وان معرض دبي يشكل المسرح المثالي لتطبيق وعرض هذا الشعار " .

من جهة ثانية قال بروس روبرتسون مدير عام جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إن المعارض والمؤتمرات التجارية الرائدة مثل معرض دبي الدولي للسيارات تشكل عاملا محوريا لتحقيق النمو المستقبلي بإتاحة الفرصة لعرض منتجات شركته أمام العملاء الحاليين والجدد في المنطقة والعالم.

وأضاف أن الشركة ستعرض بعض أفضل تقنيات جاكوار لاند روفر الهندسية من خلال مجموعة واسعة من السيارات المميزة بدءا من سيارة جاكوار " F-TYPE " الرياضية ذات المقعدين وصولا إلى سيارة رينج روفر سيارة الـ " SUV " الأكثر تطورا وفخامة في العالم .. كما ستعرض أحدث سيارات الصالون " جاكوار XE " و " جاكوار XF " الجديدة كليا وستطلق بعض السيارات النموذجية المثيرة والمتميزة في المنطقة لكلا العلامتين التجاريتين جاكوار ولاند روفر.

إلى جانب ذلك سيعرض العديد من المصنعين الجدد منتجاتهم للمرة الاولى في دبي من بينهم مصنعو السيارات الفارهة " Top Car " و " Panoz " بالإضافة إلى شركة ديفيد براونGT وشركة Alvis Car وستنضم إليهم شركة " SAIC " من الصين في قسم سوق السيارات ذات الأسعار المعقولة .

وتعتبر دبي مركزا عالميا لأهم السيارات الفارهة وينعكس ذلك في عدد السيارات التي لن تتوفر بغرض العرض فحسب بل ليشتريها العملاء على الفورعلى غرار المعارض العالمية الأخرى وسيقدم المعرض العديد من المسابقات والجوائز ووسائل التواصل مع الزوار ليقدم أعلى مستوى للتسلية والمرح.

ووفقا لجمارك دبي قدرت تجارة قطع السيارات والإكسسوارات في الإمارات ب 44.37 مليار درهم " 12 مليار دولار أمريكي " عام 2014 وكانت نسبة الزيادة 10 في المائة خلال الأعوام السابقة بينما وصلت واردات الإمارات من تجارة السيارات إلى 26 مليار درهم " 7 مليارات دولار أمريكي " خلال العام الماضي مقابل ما قيمته 18 مليار درهم " 5 مليارات دولار أمريكي " من التصدير وإعادة التصدير من إمارة دبي.

وقالت تريكسي لوه ميراند النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي ان المنطقة العربية تعتبر أحد أكبر الأسواق النامية في قطاع السيارات وينعكس ذلك في نجاح معرض دبي الدولي للسيارات وتوسعه مما أعطاه مكانة هامة ليكون المنصة الرائدة في الشرق الأوسط لعرض أحدث السيارات وأبرز النماذج المشوقة.

وتوقعت أن يشهد المعرض هذا العام اهتماما أكبر من عشاق السيارات المحليين والعالميين ويكون فرصة تواصل كبيرة بين الشركات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات بحضور 100 ألف زائر لمعرض دبي للسيارات توقعات بحضور 100 ألف زائر لمعرض دبي للسيارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات بحضور 100 ألف زائر لمعرض دبي للسيارات توقعات بحضور 100 ألف زائر لمعرض دبي للسيارات



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تبدو رائعة بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 05:44 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
 العرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
 العرب اليوم - أهم 10 وجهات في "ترييستي" الإيطالية لرحلة مميزة

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab