بيرتوني الإيطالية تشارك في معرض قطر للسيارات
آخر تحديث GMT18:30:04

"بيرتوني" الإيطالية تشارك في معرض قطر للسيارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "بيرتوني" الإيطالية تشارك في معرض قطر للسيارات

الدوحة ـ وكالات

شركة بيرتوني ستكون الرائدة لشعار "صُنع في إيطاليا" بمعرض قطر للسيارات، الذي سيقام في الدوحة من 29 كانون الثاني/يناير إلى 2 شباط/فبراير القادم. دور البطلة للكونسبت-كار نوتشو، التى إحتفلت من خلالها شركة بيرتوني بمئويتها "ميلاد الشركة كان في عام 1912، بيرتوني هي أحدى العلامات الأقدم والأعرق مكانةً في مجال تصميم السيارات العالمي". بالإضافة إلى سيارة نوتشو سيتم الكشف عن بعض النمازج الحديثة للكونسبت-كار التى مثَّلت بنفس القدر محطات تاريخية بالنسبة للشركة. إنها سيارات بي إم دبليو بيكستر (1998)، نموزج مثير يُعدّ ”إنتقال“ في منتصف الطريق بين سيارتي بيك-أب و رودستار (من هنا يأتي الإسم)؛ نموزج لسيارة أستون مارتين جيت 2 (2004) تم تشخيصه للرئيسة، السيدة ليللي بيرتوني، مع كسوة جديدة بألوان مُذهَبة وتنجيد من الجلد ثنائي اللون من فروجليدزو؛ جاﭼـوار B99 (2010)، سيارة عائلية تنتمي للطائفة الفخمة مع محرك هجين يُعبِّر بأناقة بالغة ومتطورة عن رؤية بيرتوني فيما يتعلًّق بالقدرات التّطوُّرية للعلامة التجارية الإنجليزية الشهيرة. بجانب هذه السيارات الخيالية، التى يتم تقديمها للجمهور كنشرة مُصوَّرة ذات حياكة رفيعة المستوى، حيث تتميز السيارات بقدرات تصميمية وتكنولوجية فائقة، بيرتوني تُقدم أنشطتها على شكل ”منتج تصميمي“. بالنسبة لقطاع النقل، ها هو القطار الجديد فائق السرعة فريتشاروسّا 1000، الذي وقَّعت عليه شركة بيرتوني مع الشريكتين أنسالدو بريدا و بومباردير، وهو القطار التي قامت شركة ترينيتاليا بشراء 50 نموزج منه (على المنصة يتم عرض نموزج بشكل سُلَّمي متصاعد). بالنسبة لمجال الهندسة الإنشائية يتم عرض مجموعة مختارة من الرسومات التخطيطية وبعض الموديلات المتدرِّجة مِن الأبنية التى تعمل عليها بيرتوني حاليا في قطاع الفنادق الفاخرة والبنايات المخصصة للإقامة. "الشرق الأوسط يمثل سوق جديدة بالنسبة لنا – كانت تلك مقولة ماركو فيليبّا، المدير التنفيذي لشركة بيرتوني- ونحن نستثمر بهذه السوق منذ بضعة أعوام بنتائج طيبة. بدأنا بتقديم قُدراتنا التاريخية، أي السيارات ”الأُحادية“ التى تُنتج في نموزج وحيد للهواة والأثرياء من العشاق. قمنا كذلك بجمع الإشارات العديدة التي إستحوذت على الإهتمام في مجال الإنشاءات المخصصة للإقامة والتى تتميز بالفخامة وكذلك للحلول الصديقة للبيئة في مجال النقل الجماعي، القطارات فائقة السرعة وكذلك المترو: وهما مجالان نحن موقنين بأن خبرتنا الدولية تستطيع من خلالهما الوصول إلى منافذ هامة. تواجدنا في معرض قطر للمحركات – يختتم ماركو فيليبّا- حيث سيكون مُتواجد كُلاً من ساندرو كوليللا، المدير العام ومايك روبنسون، مدير التصميمات ودانيل كورنيل، مدير الإتصالات، هو إظهار حقيقي لإهتمامنا بهذه السوق، وهي سوق حساسة جداً للنمط الإيطالي بكل أشكاله، من الطرازات ”الفريدة“ إلى طراز بيئة الرحلات ذو العناصر المتأقلمة والإضائة في قطار مثل فريتشاروسّا 1000. هنا يتم إستقبال العلامة التجارية بيرتوني كأسلوب حياة. ونحن سعداء، في لحظات حرجة كهذه بالنسبة لإقتصادنا، بشعورنا ”الرواد“ لشعار صُنع في إيطاليا." نتقدم بالشكر للهيئة العامة للسياحة بقطر (QTA) بالشراكة مع هيئة الأحداث الإعلامية بقطر وكذلك أحداث جي إل على التعاون في تحقيق هذا المشروع الهام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيرتوني الإيطالية تشارك في معرض قطر للسيارات بيرتوني الإيطالية تشارك في معرض قطر للسيارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيرتوني الإيطالية تشارك في معرض قطر للسيارات بيرتوني الإيطالية تشارك في معرض قطر للسيارات



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

العارضة جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُميز

ميلانو ـ ريتا مهنا

GMT 10:17 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

أفضل مسارات المشي التاريخية في المملكة المتحدة
 العرب اليوم - أفضل مسارات المشي التاريخية في المملكة المتحدة

GMT 09:40 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

فلسفة الموت

GMT 23:46 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

شاب بريطاني يفقد عينه خلال ليلة جنسية شاقة

GMT 15:21 2016 الخميس ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

برج التنين.. قوي وحازم يجيد تأسيس المشاريع

GMT 22:43 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الموهوبة عائشة بن أحمد

GMT 16:19 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

مراهق يحرّر نفسه من حطام طائرة محترقة
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab