الوكيل الحصري لـكيا في الدوحة يواصل عروضه المغرية

الوكيل الحصري لـ"كيا" في الدوحة يواصل عروضه المغرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الوكيل الحصري لـ"كيا" في الدوحة يواصل عروضه المغرية

كيا
الدوحة – قنا

تواصل شركة العطية للسيارات والتجارة الوكيل الحصري لسيارات كيا في قطر، مهرجان مكافأتها لعملائها الكرام الذين ساهموا بتفضيلهم لسيارات كيا في دعم النمو المتواصل لمبيعاتها في السوق القطري وذلك من خلال الإعلان عن أول عرض من نوعه في سوق السيارات المحلي يتضمن منح العملاء فرصة امتلاك أحدث طرازات كيا الفائزة بأرفع الجوائز العالمية في مجال السلامة والاعتمادية والتصميم بمقدم 5% فقط وإمكانية التقسيط مع الشركة مباشرة بالإضافة إلى منح العملاء مجموعة من المميزات التي توفر له راحة البال لمدة 3 سنوات وتتضمن 3 سنوات تأمين شامل، 3 سنوات تسجيل، ومساعدة علي الطريق، و3 صيانات دورية مجانا.

بهذه المناسبة قال حسام أبو شادي رئيس قطاع السيارات بشركة العطية للسيارات والتجارة الوكيل الحصري لسيارات كيا في قطر: بعد نجاح عروضنا المتوالية على مدار العام الجاري قررنا أن نواصل توفير تجربة ثرية وغير مسبوقة مع امتلاك أحدث طرازات كيا التي حصدت ارفع وأشهر الجوائز العالمية في مجال الاعتمادية وقوة الأداء والأمن والسلامة والتصميم، وحرصنا أن تكون المميزات التي يتضمنها عرضنا الجديد الساري حاليا مجموعة من المميزات التي يصعب أن يتضمنها عرض واحد نتيجة تكلفتها المادية العالية، ولم نكتفي بأن يتضمن العرض دفعة مقدمة بسيطة عبارة عن 5% فقط أو إتاحة التمويل الداخلي من خلال الشركة، بل قررنا أيضا أن نوفر للعميل الذي سيسعي لامتلاك سيارة كيا بمقدم رمزي وتقسيط داخلي ميسر من الشركة فرصة الاستمتاع براحة البال مع سيارته حيث سوف نتكفل نحن بتسجيل السيارة لمدة 3 سنوات توفيرا لوقت وجهد العميل كل عام، كما قررنا أن نقوم نيابة عنه بالتأمين الشامل علي السيارة لمدة 3 سنوات توفيرا لجهد ووقت ومال العميل، ليس هذا فحسب بل ويتضمن العرض أيضا توفير خدمة المساعدة علي الطريق مجانا و منحه 3 صيانات دورية مجانا أيضا.

ويسري العرض علي معظم طرازات كيا التي عبرت عن حجم التطور العالمي الذي بلغته صناعة السيارات ومن السيارات التي يسري عليها العرض سيارة "جراند كرنفال" الجديدة كلياً التي تتوافر بتشكيلة رائعة ومواصفات متنوعة مشيرا إلى أنها حظيت بإقبال جماهيري ممتاز منذ وصولها في قطر وذلك بفضل الشكل والتجهيزات الممتازة والجديدة كليا التي تنفرد بها سيارة "جراند كرنفال" الجديدة كلياً في فئتها والثقة الكبيرة التي تحظي بها سيارات كيا في السوق القطري والاهتمام البالغ الذي توليه شركة العطية للسيارات والتجارة بعملائها الكرام وحرصها الدائم علي تقديم أفضل مستوي لخدمات البيع وما بعد البيع.

كما يسري العرض أيضا علي سيارة كيا "سبورتاج" التي نجحت بكل فئاتها في الفوز بالعديد من الجوائز العالمية في مجال الأمن والسلامة والتصميم والاعتمادية وقوة الأداء ومؤخرا واصلت نجاحاتها إنجاز كبير يضاف إلى انجازاتها المتواصلة بعد أن استطاعت سبورتاج في دراسة أجرتها مؤسسة جيه دي باور تحت عنوان الرضا عن امتلاك السيارات في ألمانيا أن تحصد المركز الأول في فئة السيارات الرياضية المدمجة بعد اجتياز عدد من المنافسات القوية للغاية.

وفي نسخة العام الحالي للتقرير الذي يتم من خلاله وضع تقييم في السوق الألمانية للسيارات وللشركات المصنّعة لها على مقياس الرضا الشامل للسائقين، جاء التقرير موضحاً عدد من الإنجازات لكيا حيث تم أيضاً إدراج عدد من طرز كيا الأخرى، بما في ذلك طرازي "سيد" وكذلك "ريو"، وبذلك استطاعت كيا الدخول إلى قائمة أكبر عشر شركات مصنعة للسيارات للمرة الأولى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوكيل الحصري لـكيا في الدوحة يواصل عروضه المغرية الوكيل الحصري لـكيا في الدوحة يواصل عروضه المغرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوكيل الحصري لـكيا في الدوحة يواصل عروضه المغرية الوكيل الحصري لـكيا في الدوحة يواصل عروضه المغرية



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تبدو رائعة بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
 العرب اليوم - أهم 10 وجهات في "ترييستي" الإيطالية لرحلة مميزة
 العرب اليوم - "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في المملكة المتحدة

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab