monster hunter مغامرة ضد وحوش خرافية في عالم موازٍ
آخر تحديث GMT09:15:46
 العرب اليوم -
روسيا تقول إنها أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد روحاني يصرح على إدارة بايدن أن تدرك أننا لن نقبل أي تغيير في الاتفاق النووي روحاني يصرح على ​واشنطن​ أن تعود للاتفاق النووي أولا إذا كانت جادة في المضي قدما بالمسار الدبلوماسي وكالة الأنباء الكويتية تعلن أمير البلاد يتوجه إلى الولايات المتحدة لإجراء فحوصات طبية معتادة التحالف العربي يعلن عن اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية تجاه جازان جنوبي السعودية نيويورك تايمز تعلن بايدن يقرر الحد من استخدام الطائرات دون طيار لتوجيه ضربات بعيدا عن مناطق الحروب ستراتيجية الأمن القومي لإدارة بايدن تؤكد على العمل مع الشركاء الإقليميين لردع إيران وسياستها العدوانية استراتيجية الأمن القومي لإدارة بايدن تؤكد على مواجهة التنظيمات الإرهابية كالقاعدة ومنع عودة داعش السيسي يبحث التعاون في شرق المتوسط مع رئيس وزراء اليونان الحكومة الجزائرية تقدم مشروع قانون لسحب الجنسية ممن "يضر بمصالح البلاد"
أخر الأخبار

Monster Hunter مغامرة ضد وحوش خرافية في عالم موازٍ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - Monster Hunter مغامرة ضد وحوش خرافية في عالم موازٍ

فيلم Monster Hunter
القاهرة_ العرب اليوم

في إطار من المغامرات والخيال والأكشن تدور أحداث فيلم Monster Hunter أو صائدة الوحش للممثلة ميللا جوفوفيتش وتوني جا ومن إخراج بول أندرسون الذي يشارك في السيناريو مع كانامي فوجيوكا في ذلك الفيلم المقتبس من لعبة فيديو شهيرة. وتلعب ميللا دور ضابط تذهب وجنودها المخلصين إلى عالم آخر، ويتورطون في معركة يائسة للبقاء على قيد الحياة في مواجهة أعداء شرسين لا يرحمون، يمتلكون قوى هائلة. ولم يغفل المخرج بول أندرسون أية تفصيلة من اللعبة الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه.

وتلعب ميللاجوفوفيتش في المجال الذي توجت بطلة له بلا منازع في ساحة الأكشن والمغامرات
الفيلم تعاون جديد بين ميللا وزوجها المخرج أندرسون الذي أخرج لها من قبل 4 من 6 أفلام لعبت بطولتها في سلسلة Resident Evil أو مصاص الدماء. ميللا هنا تلعب دور ضابط في الجيش الأمريكي يطلق عليها جنودها لقب الكابتن، وتقوم بمهمة لكشف غموض اختفاء أعضاء فريق برافو الذين فقد الاتصال بهم في الصحراء، يساعدها في منتصف الطريق أو المعارك خبير الفنون القتالية «توني جا» أو هانتر.


وتحدد أرتميس إحداثيات اختفاء الفريق ومكانهم على الخريطة، في متجر للخراف والدجاج في أفغانستان.
وأثناء توجه أرتميس للمكان، تفاجأ وجنودها بعاصفة رملية في الأفق، تخلق أنواراً غريبة بلون أزرق مع ومضات سريعة. وتبهر أرتميس بما يحدث في البداية، ولكن تلك الظاهرة تتفوق عليهم وتنقلهم إلى صحراء أخرى برمال أكثر بياضاً في عالم موازٍ.
ويلوح في الأفق برج ولكن أرتميس وجنودها يستمرون في التحرك إلى أن يجدوا هيكلاً عظمياً عملاقاً، ولا يمر وقت طويل حتى يواجهون وحشاً عملاقاً يدعى ديابلو هو أشبه بواحدة من الزواحف المخيفة العملاقة.


يهاجم ديابلو ارتميس وجنودها وينجح في قتل وسحق بعضهم، ويبدو أن أسلحتهم لا تؤثر فيه أو في العناكب العملاقة التي هبت للانقضاض عليهم. يركض الجنود نحو الصخور، ولكنهم كانوا كالمستجير من الرمضاء بالنار، حيث تهاجمهم بعض الحشرات العملاقة وتقتل عدداً آخر منهم. هنا تلتقي ارتميس مع قوات هانتر الذي يجيد الفنون القتالية، ورغم أن كلا منهما يتكلم لغة لا يفهمها الآخر، ولا توجد كيمياء أو انسجام كافٍ بينهما، ولكن يوحدهما هدف هو الوصول إلى البرج العالي بعد عبور صحراء الوحش المخيف ديابلو.

الفيلم رفعته الحكومة الصينية من دور السينما بسبب مزحة عنصرية، قبل أن تحذفها الشركة المنتجة، وربما يحتاج الفيلم أيضاً لإعادة بعض المشاهد لتصبح أكثر منطقية وجاذبية للمشاهد. ولكن مخرجاً مثل أندرسون يعمل بفلسفة «خذها كلها أو اتركها كلها»، وهو محق إلى درجة كبيرة في ظل تميزه في المشاهد البصرية والإبهار في الصورة للأفلام كبيرة الميزانية التي يخرجها.
وتميز الإخراج في مشاهد القتال والصراع التي من الصعب التنبؤ بأحداثها، مع إبهار في الصورة يستلزم التركيز الشديد من قبل المتفرج. المهم أن ميللا وهانتر يهزمان الوحش ديابلو في النهاية ويصلان إلى واحة يجدان فيها أصنافاً أخرى من الوحوش، وفريقاً آخر أشبه بالقراصنة يقودهم رون بيرلمان.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فريق عمل "أهل الكهف" ينتهون من تصوير الديكور الأول

الفنانة الإماراتية أحلام تنشر فيديو وتثير ضجة واسعة

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

monster hunter مغامرة ضد وحوش خرافية في عالم موازٍ monster hunter مغامرة ضد وحوش خرافية في عالم موازٍ



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 01:42 2021 الجمعة ,12 شباط / فبراير

"ماكلارين" تطلق أيقونتها السيارة Elva الخارقة

GMT 12:43 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تسريب تصميم هاتف Lenovo K13

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 19:54 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

سوزوكي" تطرح "2021 SUZUKI SWIFT DZIRE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab