إميرالد ليلي مخرجة للمرة الأولى بـانتقام شابة واعدة  الذي ينتمي إلى الكوميديا السوداء
آخر تحديث GMT08:46:10
 العرب اليوم -
روحاني يصرح على إدارة بايدن أن تدرك أننا لن نقبل أي تغيير في الاتفاق النووي روحاني يصرح على ​واشنطن​ أن تعود للاتفاق النووي أولا إذا كانت جادة في المضي قدما بالمسار الدبلوماسي وكالة الأنباء الكويتية تعلن أمير البلاد يتوجه إلى الولايات المتحدة لإجراء فحوصات طبية معتادة التحالف العربي يعلن عن اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية تجاه جازان جنوبي السعودية نيويورك تايمز تعلن بايدن يقرر الحد من استخدام الطائرات دون طيار لتوجيه ضربات بعيدا عن مناطق الحروب ستراتيجية الأمن القومي لإدارة بايدن تؤكد على العمل مع الشركاء الإقليميين لردع إيران وسياستها العدوانية استراتيجية الأمن القومي لإدارة بايدن تؤكد على مواجهة التنظيمات الإرهابية كالقاعدة ومنع عودة داعش السيسي يبحث التعاون في شرق المتوسط مع رئيس وزراء اليونان الحكومة الجزائرية تقدم مشروع قانون لسحب الجنسية ممن "يضر بمصالح البلاد" إسرائيل تتهم إيران بالتسبب في التسرب النفطي أمام شواطئها
أخر الأخبار

إميرالد ليلي مخرجة للمرة الأولى بـ"انتقام شابة واعدة" الذي ينتمي إلى الكوميديا السوداء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إميرالد ليلي مخرجة للمرة الأولى بـ"انتقام شابة واعدة"  الذي ينتمي إلى الكوميديا السوداء

إميرالد ليلي فينيل
القاهرة - العرب اليوم

أضافت المبدعة البريطانية إميرالد ليلي فينيل إلى سيرتها الذاتية مهنة جديدة وهي الإخراج بعد أن قدمت عملها الأول الذي يعرض في السينما في موسم الكريسماس في 25 ديسمبر المقبل، تحت عنوان «Promising Young Woman» أو شابة واعدة والذي ينتمي إلى الكوميديا السوداء.وإلى جانب الإخراج تمارس فينيل المولودة في 1 أكتوبر 1985 التأليف والتمثيل وكتابة السيناريو، بتركيز وإجادة، الأمر الذي جعلها الحصان الأسود في الدراما البريطانية وفي هوليوود.تألقت فينيل في أدوار عديدة كممثلة مثل المسلسل التلفزيوني الشهير The Crown أو التاج، والأعمال الدرامية Call the Midwife أو اتصل بالقابلة، أنا كارنينا، فيتا وفيرجينيا.وعندما وجدت أن طاقتها الإبداعية أكبر من مجالات التمثيل والتأليف والسيناريو، اتجهت للإخراج وكان باكورة إنتاجها فيلم «شابة واعدة» الذي عرض في مهرجان ساندانس للسينما المستقلة.

ولدت فينيل في لندن ودرست اللغة الإنجليزية في جامعة أوكسفورد، حيث جذبها عالم التمثيل وشاركت في فريق التمثيل بالجامعة، وهناك تابعها أحد مسؤولي وكالة لاكتشاف المواهب، وأقنعها باحتراف الفن.ولم تمارس المبدعة الشابة الفن من أجل المال لأن والدها مصمم مجوهرات ملياردير، ولكن أجواء الإبداع في الأسرة أغرتها باقتحام عالم الفن، خاصة أن أمها لويز مؤلفة وأديبة، وشقيقتها كوكو مصممة أزياء.وتألقت فينيل في سيتكوم بعنوانChickens أو الدجاج مع سيمون بيرد، وجوي توماس. وبعدها شاركت في مسلسل محطة بي بي سي البريطانية «اتصل بالقابلة»، واضطرت، لعيون الشخصية، لصبغ شعرها الأشقر باللون الأحمر!

كما شاركت في أفلام عديدة مثل الفتاة الدنماركية، فيتا وفيرجينيا، والبرت نوبس، وكانت قمة التألق في التمثيل في دور كاميلا شاند في الموسم الثالث من مسلسل «التاج» على نتفليكس.
ويحكي فيلمها الأول «شابة واعدة» قصة شابة تعاني من حدث مأساوي في ماضيها، وتقرر الانتقام من كل من تسبب في إيذائها.إذ تعيش الشابة كيسي مع والديها في هدوء، بعد أن تركت دراسة الطب، وبدأت تعمل في مقهى. ويبدو وكأن المستقبل يبتسم لكيسي، ولكن حادثاً مأساوياً من الماضي ينغص حياتها ويقلبها رأساً على عقب، وعندها تقرر الثأر.الفيلم حظي بإشادة النقاد لدى عرضه في مهرجان صاندانس، وهو من تأليف وإخراج إميرالد فينيل، التي تشارك في البطولة أيضاً مع كاري موليجان، بو بورنهام، ليفر كوكس.

قد يهمك ايضا:

زكي فطين يكشف سبب انفصاله عن السندريلا و أنه لم يوجد تكافؤ بينهما
منى فاروق تحتفل بالكريسماس عبر "إنستغرام"

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إميرالد ليلي مخرجة للمرة الأولى بـانتقام شابة واعدة  الذي ينتمي إلى الكوميديا السوداء إميرالد ليلي مخرجة للمرة الأولى بـانتقام شابة واعدة  الذي ينتمي إلى الكوميديا السوداء



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 01:42 2021 الجمعة ,12 شباط / فبراير

"ماكلارين" تطلق أيقونتها السيارة Elva الخارقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab