عرض أنكت جيميز لآدم ساندلر في دور السينما 25 كانون الأول المقبل
آخر تحديث GMT12:39:14
 العرب اليوم -
القيادة الفلسطينية تعلن وقوفها إلى جانب السعودية في مواجهة أي تحديات تحاول النيل من أمنها واستقرارها مجلس الشورى السعودي يستنكر التقرير الأميركي بشأن مقتل جمال خاشقجي راشد الغنوشي يصرح نريد بقاء سعيد والمشيشي على حد سواء وعليهما الحوار والتوافق إرتفاع عدد القتلى جراء حملة قمع القوات الأمنية في بورما إلى ستة الخارجية التركية تستدعي سفير طهران بأنقرة على خلفية تصريحات إيرانية تتهم تركيا بانتهاك سيادة العراق حصيلة وفيات فيروس كورونا في إيران تتجاوز عتبة 60 ألف شخص الخارجية المصرية تؤكد تضامنها الكامل مع السعودية ودعمها المستمر لكل التدابير التي تتخذها المملكة لصون أمنها واستقرارها مصر تعرب عن بالغ إدانتها واستنكارها لمواصلة ميليشيات الحوثي أعمالها الإرهابية الموجهة صوب أراضي السعودية مصدر أمني يؤكد مقتل 4 أشخاص على الأقل جراء استهداف قوة من الحشد العشائري بسيارة مفخخة بمنطقة الشامية غرب الرمادي تكليف نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان بإدارة وزارة الداخلية ووزير الدولة للشؤون القانونية بإدارة وزارة العدل الدكتور أحمد الزيادات في الأردن
أخر الأخبار

عرض "أنكت جيميز "لآدم ساندلر في دور السينما 25 كانون الأول المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عرض "أنكت جيميز "لآدم ساندلر في دور السينما 25 كانون الأول المقبل

فيلم Uncut Gems
القاهرة – العرب اليوم

كشفت الشركة المنتجة لـ فيلم الجريمة والكوميديا Uncut Gems، عن أول فيديو ترويجي للعمل الذي من المقرر له أن يطرح في 25 ديسمبر من العام الجاري.

فيلم Uncut Gems من بطولة آدم ساندلر، جوليا فوكس، كيفن جارنيت، ذا ويك اند، ايدينا هوم، جوناثان أرانباييف، يعقوب إيجيلسكي، نوا فيشر، بالوما اليسر، لاكيث ستانفيلد، اريك بوجوسيان، كيث ويليامز ريتشاردز، تومي كومينيك، ومن إخراج جوش سافدي، وبيني سافدي، الذى شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع  رونالد برونشتاين.

يدور فيلم Uncut Gems المثير للجريمة من المخرجين المشهورين جوش وبيني سافدي، حول هوارد راتنر، الصائغ في مدينة نيويورك والذي دائمًا ما يبحث عن الرهانات العالية، ويجب على هوارد الاشتراك في العمل المحفوف بالمخاطر، وموازنة أعماله الخاصة والاعتناء بأسرته، وتخطى أعدائه، أثناء سعيه للفوز بأعلى الرهانات.

ويذكر أنه يستعد النجمان العالميان آدم ساندلر وجينيفر أنيستون للتعاون من جديد في عمل كوميدى من إنتاج شبكة "Netflix" الترفيهية، وذلك فى فيلم الكوميديا "Murder Mystery"، ويعتبر هذا هو التعاون الثانى بينهما، حيث كان أول تعاون بينهما عام 2011 فى فيلم "Just Go With It".

وكشف موقع   varietyأن الثنائى كانا يبحثان عن فرصة للعمل سويا منذ 2011 بعد أن حقق فيلم "Just Go With It" نجاحا ساحقا وإيرادات وصلت إلى 103 ملايين دولار في شباك التذاكر المحلى، 215 مليون دولار على مستوى العالم.

وأكد الموقع أن أحداث الفيلم الجديدة تدور حول شخص من مدينة نيويورك وزوجته، ويصبح متهماً رئيسياً بجريمة قتل ملياردير شهير أثناء رحلتهما إلى أوروبا.

قد يهمك أيضًا

"نتفليكس" تتعاون مع آدم ساندلر لإنتاج أربعة أفلام حصرية

جينيفر أنيستون مع آدم ساندلر من جديد في "لُغز القتل"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض أنكت جيميز لآدم ساندلر في دور السينما 25 كانون الأول المقبل عرض أنكت جيميز لآدم ساندلر في دور السينما 25 كانون الأول المقبل



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء أبرزها بـ"الأسود"

بيروت - العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 05:40 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 13:07 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هيئة إيطالية تغرم "فيسبوك" بـ7 ملايين يورو

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 02:48 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب السيارات الكهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab