ديزني تتراجع وتعود لعرض الأفلام في صالات السينما بعد خسائر الإصدار المزدوج
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

ديزني تتراجع وتعود لعرض الأفلام في صالات السينما بعد خسائر الإصدار المزدوج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ديزني تتراجع وتعود لعرض الأفلام في صالات السينما بعد خسائر الإصدار المزدوج

دور السينما
واشنطن - العرب اليوم

كشفت شركة والت ديزني Walt Disney Company، يوم الجمعة، عن استعدادها لإطلاق بقية أفلامها لعام 2021 حصريًا في دور العرض، وذلك قبل طرحها على منصات البث الرقمية، في محاولة منها لتعويض الخسائر التي تلقتها الفترة الماضية بسبب استراتيجية الإصدار المزودج.في النصف الأول من العام الحالي، قررت ديزني إتاحة العديد من أفلامها الجديدة على منصة ديزني بلس بالتزامن مع عرضها في دور السينما، إما مجانًا أو مقابل رسوم قدرها 30 دولار، حيث تم اتخاذ هذه القرارات قبل وقت طويل من ارتفاع معدلات التطعيم وقبل انتشار متحور دلتا في الولايات المتحدة، لكن أعلنت الشركة في وقت لاحق أنها تكبدت خسائر بمبالغ ضخمة في مبيعات تذاكر السينما جراء استراتيجية الإصدار المزدوج التي تبنتها مؤخرًا، بحسب ما ورد في موقع thenews.

وبالنسبة لجميع إصدارات ديزني الأخرى، بما في ذلك فيلم Eternals التابع لمارفل، سيصدر في نوفمبر، وفيلم "West Side Story" للمخرج ستيفن سبيلبرغ في ديسمبر، وفقًا للمعلومات الواردة في موقع cnbc، الذي كشف أيضًا أنه سيتم إطلاق كل من فيلم "Eternals"، وفيلم "The Last Duel"، وفيلم "Ron’s Gone Wrong"، وفيلم "West Side Story"، وفيلم "The King’s Man" في دور السينما حصريًا قبل 45 يومًا على الأقل، من بثها على المنصات الرقمية.

وقالت ديزني في بيان، نقلته وكالة أسوشيتد برس، إن فيلم الرسوم المتحركة "Encanto" سيُعرض في دور السينما لمدة 30 يومًا ابتداء من 24 نوفمبر المقبل، ثم سيعرض على منصة ديزني بلس قبل يوم رأس السنة الميلادية مباشرةً، ويحكي الفيلم قصة عائلة تعيش في منزل مسحور في جبال كولومبيا، ويحتوي على المقاطع الموسيقية التي كتبها لين مانويل ميراندا، مؤلف المسرحية الموسيقية الشهيرة "هاميلتون".

وفي سياق متصل، أفادت المصادر أيضًا أنه لم يتم تضمين فيلم سبايدر مان No Way Home" في هذه القائمة، ولكن من المحتمل أن يكون له إصدار مسرحي حصري أيضًا، حيث تشترك في إنتاجه كل من ديزني وسوني، وسوني لا تمتلك منصة بث خاصة بها، كما أنها أصدرت جميع أفلامها السابقة لعام 2021 في دور السينما حصريًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

ظافر العابدين يؤكد أن التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي "مهم" للفنان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديزني تتراجع وتعود لعرض الأفلام في صالات السينما بعد خسائر الإصدار المزدوج ديزني تتراجع وتعود لعرض الأفلام في صالات السينما بعد خسائر الإصدار المزدوج



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab