حالة الطقس الأربعاء في المملكة المغربية الرياح معتدلة محليًا
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

حالة الطقس الأربعاء في المملكة المغربية الرياح معتدلة محليًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حالة الطقس الأربعاء في المملكة المغربية الرياح معتدلة محليًا

مديرية الأرصاد الجوية الوطنية
الرباط ـ العرب اليوم

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن تصبح السحب العابرة كثيفة شيئا فشيئا، ابتداء من الصباح، في بعض مناطق "طنجة واللوكوس"، وستمتد تدريجيا لتطال مناطق الريف والسهول المتواجدة غرب الأطلس ومرتفعات الأطلس والساحل المتوسطي.

وسيلاحظ تشكل سماء غائمة جزئيا في منطقة "سوس" مع نزول قطرات مطرية متفرقة خلال الليل، فيما ستظل الأجواء قليلة السحب في باقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة محليا قوية نوعا ما من الجنوب-الغربي فوق السهول المتواجدة غرب الأطلس، ومعتدلة القوة من القطاع الشمالي في الأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي في الجنوب الشرقي للبلاد وجنوب المنطقة الشرقية ومن القطاع الغربي عموما في باقي المناطق الأخرى، كما ستتناثر حبات من الغبار فوق بعض السهول المتواجدة غرب الأطلس.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و10 درجات فوق المرتفعات، وما بين 11 و16 درجة في المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والسهول المتواجدة غرب الأطلس ومنطقة سوس، وما بين 16 و20 درجة في السواحل ومنطقة طنجة، اللوكوس، والجنوب الشرقي للبلاد وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و25 درجة في جنوب الأقاليم الصحراوية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و20 درجة فوق المرتفعات، وما بين 18 و23 درجة في سهول المحيط الأطلسي والواجهة المتوسطية، وما بين 24 و29 درجة في المنطقة الشرقية، السايس، هضاب الفوسفاط، والماس، دكالة، وسهول تادلة، الرحامنة، وتانسيفت، وداخل كل من عبدة والشياظمة، وسوس، والشمال الغربي، في الأقاليم الجنوبية، وما بين 29 و34 درجة في الجنوب الشرقي للبلاد والشمال-الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و38 درجة في أقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى محليا هائجا في البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج سيصبح تدريجيا هائجا إلى قوي الهيجان، ما بين طنجة، والقنيطرة، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين طنجة وآسفي، وهائجا ما بين آسفي، وطرفاية وقليل الهيجان إلى هائج في الجنوب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة الطقس الأربعاء في المملكة المغربية الرياح معتدلة محليًا حالة الطقس الأربعاء في المملكة المغربية الرياح معتدلة محليًا



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab