افضل وجهات مثالية لقضاء شهر العسل
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

افضل وجهات مثالية لقضاء شهر العسل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - افضل وجهات مثالية لقضاء شهر العسل

الاسترخاء في أحد أجمل الشواطئ في العالم
القاهرة - العرب اليوم

سواء كنتما من المغامرين أو زوجين لا يبحثان سوى عن مجرد الاسترخاء في أحد أجمل الشواطئ في العالم، فنحن نوفر لك هذه الوجهات الثمانية الأفضل للأزواج لقضاء شهر العسل في 2019 ، تعرف عليها معنا في التقرير التالي

نيوزيلندا : تتميز نيوزيلندا بمجموعة من أجمل المناظر الطبيعية الطبيعية في العالم، وهي وجهة خلابة لقضاء شهر العسل لاسيما لمحبي المغامرة. حيث تقدم نيوزيلند أجمل فرص الاستمتاع مع مناطق الجذب السياحي، بما في ذلك جولة لورد أوف ذا رينغز الراقية، علاوة على إمكانية اكتشاف والوديان الجليدية، والحدائق الوطنية الواسعة، وغيرها من المشاهد الساحرة التي لا تنسى، الأمر الذي يجعل من نيوزيلندا المكان المثالي للأزواج النشطين الذين يستمتعون أيضًا بالتصوير الفوتوغرافي.

وبما أن نيوزيلندا هي أيضاً موطن لمحبي المغامرات والترفيه اللا محدود، يكفي القول بأن هناك الكثير من الأشياء التي دوما ستنال إعجابكما، بداية من ركوب القوارب النفاثة في كوينزتاون، الذهاب لمشاهدة الحيتان في كرايستشرش، وحتى السباحة مع الدلافين.

ولكن إذا كنتما ترغبان في رحلة أكثر استرخاءً تنطوي على مزيد من مشاهدة المعالم ، يمكنك السير على الأقدام عبر الساحل، وزيارة المعالم الشهيرة مثل ميشن باي ، وبرج سكاي ، وان تري هيل وحديقة روز في بارنيل خلال شهر العسل.

اسطنبول : هي وجهة ذات شعبية متزايدة للأزواج المسلمين، ولأسباب وجيهة! مع 2500 سنة من التاريخ والثقافة والتقاليد والمناظر الخلابة ، فإن هذه المدينة العابرة للقارات مليئة بالوعود والإمكانيات لمن يقضون شهر العسل من جميع أنحاء العالم.

وهناك سيمكنكما زيارة بعض المعالم الأكثر شهرة في اسطنبول مثل متحف آيا صوفيا الرائع، ومسجد السلطان أحمد التاريخي وغراند بازار الشهير، وإذا كنتما تبحثان عن المغامرة، يمكنكما ركوب منطاد الهواء الساخن فوق الهضبة العليا في كابادوكيا والاستمتاع بمناظر أخاذة لا تقارن.

جزيرة كاباس.. ماليزيا : هذا هو المكان الأفضل لقضاء شهر عسل مميز في ماليزيا، حيث تقع جزيرة كاباس أو بولاو كاباس على بعد بضعة كيلومترات فقط من الساحل الغربي لشبه جزيرة ماليزيا (في إقليم تيرينجانو) ، وهي جزيرة تتمتع بالطبيعة البكر مع شواطئها الرملية البيضاء الناعمة المليئة بأشجار جوز الهند ومياهها الصافية، والكثير من المشاهد الساحرة التي تمتاز بها هذه الجزيرة.

أضف إلى ذلك الكثير من الأنشطة الترفيهية والممتعة التي يمكنك تجربتها هنا، بما في ذلك الاستمتاع بالغوص بين الأسماك الملونة، والشعاب المرجانية الرائعة، والسلاحف المهيبة وحتى أسماك القرش.

إذا كنتما لا ترغبان في السباحة في البحر، فيمكنكما المشي الرومانسي على الشاطئ. ولحسن الحظ ، تقع جميع الفنادق والمطاعم على نفس الجانب من الشاطئ ، لذلك من السهل للأزواج المشي من أحد أطراف الشاطئ إلى الطرف الآخر.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي يمكنك تضمينها في مسار رحلة شهر العسل هنا، مثل جدولة رحلة ليوم واحد إلى جزيرة Gem ، أو الذهاب في رحلة إلى الغابة أو مجرد الاسترخاء في أرجوحة للاستمتاع بأجواء مريحة والاستمتاع بصحبة بعضكم البعض.

قد يهمك ايضا

وجهات ساحلية اقتصادية لشهر العسل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افضل وجهات مثالية لقضاء شهر العسل افضل وجهات مثالية لقضاء شهر العسل



GMT 10:55 2021 الأحد ,19 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في فصل الشتاء

GMT 19:43 2021 السبت ,18 كانون الأول / ديسمبر

أماكن رومانسية لشهر العسل في إيطاليا

GMT 08:15 2021 السبت ,18 كانون الأول / ديسمبر

وجهات رومانسية مُميزة لقضاء شهر العسل لعروس 2022

GMT 21:13 2021 الخميس ,16 كانون الأول / ديسمبر

نشاطات سياحية مناسبة لشهر العسل في دبي

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab