سيت الفرنسية الأفضل لقضاء شهر عسل لتميزها بالمناظر الجذابة
آخر تحديث GMT15:56:38
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

سيت الفرنسية الأفضل لقضاء شهر عسل لتميزها بالمناظر الجذابة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيت الفرنسية الأفضل لقضاء شهر عسل لتميزها بالمناظر الجذابة

مدينة سيت الفرنسية
باريس - العرب اليوم

تحتوى مدينة سيت الفرنسية على الكثير من المناظر الجذابة و قنوات المياه التي تعطيها الجو الهادئ والمناسب للتمشية والرحلات النيلية، وتعتبر مدينة سيت أيضًا وجهة لكثيرًا من الشعراء والأدباء .

وشهدت ميلاد بعض العظماء بها مثل الموسيقى المعروف جورج براسينز وبول فاليرى الذين ولدا وترعرعا بها، ويعتبر جو مدينة سيت من الأجواء المناسبة للقيام  برحلات  شهر العسل .

ومن أهم معالمها السياحية ميناء سيت القديم : بجانب  الكباري تحتوي مدينة سيت أيضًا على شوارع مميزة للغاية لا يمكن مقارنتها بأي مكان أخر في فرنسا، ويمكنك تقضية وقت الظهيرة بالتمشية وإظهار الإعجاب المتكرر بالألوان الزاهية للمباني التاريخية التي تطل على المياه.

وبجانب هذا الكليه تحتوي على القناة الملكية وهي عبارة عن قناة تاريخية تقوم بربط المحيط الأطلنطي بالبحر المتوسط ، وكان هذا في القرن السابع عشر الميلادي ، ويمكنك على هذا الميناء القديم أن تقوم بمشاهدة الناس يصطادون الإسم اك وقوارب الصيد التي تأتي وتغادر.

متحف بول فاليري : سمي متحف بول فاليري بهذا الإسم  نسبة إلى الفيلسوف والشاعر بول فاليري والذي عاش في بدايات القرن العشرين ، وولد وترعرع في مدينة سيت، والمتحف مغطى من الداخل باللوح الكثيرة التى تمثل تاريخ هذه البلدة العظيمة وأيضًا الفن الحديث ، ويوجد في داخله حجرة خاصة ب بول فليري توجد بداخلها أعماله النادرة وتسجيل لأهم أعماله.

المقبرة البحرية في مدينة سيت : بعد أن تحدثنا عن المتحف الذي سمي على إسم ه، في المقبرة البحرية تجد مقبرته، حيث المكان الذي قرر أن يسيتريح فيه على حافة عالية بجوار البحر المتوسط، ولكن مقبرته لا تحمل إسمه بل تحمل إسم  جراسي وهو إسم عائلة والدته، و أيضًا نجد جين فيلر مدفون بهذه المقابر و هو واحد من أهم الممثلين الذين وجدوا ف القرن العشرين حيث أنه قلب حال المسرح الفرنسي رأسَا على عقب منذ أربعينيات القرن الماضى وأحدث ثورة في المسرح منذ ذلك الحين.

الرحلات النهرية في سيت
أحيانَا تعتقد أنه لا يمكنك أن تفهم اعتماد مدينة سيت على البحر حتى تقوم برحلة مائية واحدة تجعلك تفهم هذه العلاقة الوطيدة، وهناك هذه الحقيقة التي سيتدركها بعد أن تذهب إلى مدينة سيت وهي أن معظم الكباري التي توجد بها هي أقل من مسيتوى المياه ، ومما لا شك فيه أن هذه المدينة الجذابة تحتوي على مناظر لا يمكنك مقاومة الاعتراف بجمالها وأنت تقوم بجولة عبر المياه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيت الفرنسية الأفضل لقضاء شهر عسل لتميزها بالمناظر الجذابة سيت الفرنسية الأفضل لقضاء شهر عسل لتميزها بالمناظر الجذابة



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 13:58 2013 الجمعة ,19 تموز / يوليو

"بنك مصر" يفتتح أول فرع في تركيا

GMT 02:28 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزهور لزراعتها في فصل الصيف

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab