وزارة الأشغال البحرينية تنفذ مشروع مولدات الكهرباء الإحتياطية
آخر تحديث GMT05:52:41
 العرب اليوم -

وزارة الأشغال البحرينية تنفذ مشروع مولدات الكهرباء الإحتياطية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزارة الأشغال البحرينية تنفذ مشروع مولدات الكهرباء الإحتياطية

وزارة الأشغال البحرينية
المنامة ـ بنا

قامت وزارة الأشغال مؤخراً بترسية مناقصة مشروع مولدات الكهرباء الاحتياطية لميناء خليفة بن سلمان على السادة (كرون إ. م. إس. للمقاولات الكهربائية والميكانيكية) بقيمة 700/299.214 ألف دينار وتبلغ مدة التنفيذ 8 شهور.


وصرحت المهندسة منى جاسم المطوع الوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة بوزارة الأشغال أن هذا المشروع يأتي كأحد المشاريع المكملة للمشروع الرئيسي الا وهو مشروع ميناء خليفة بن سلمان، موضحة أن المشروع يتضمن انشاء مبنيين مزودين باثنين من المولدات الكهربائية ذات طاقة تصل الى 600 KVA لكل مولد مع الاعمال ذا ت العلاقة.

وقد بدأ العمل في المشروع في يوليو 2014 ومن المؤمل ان يتم الانتهاء منه بحلول نهاية شهر مارس 2015.

وأفادت المهندسة منى المطوع أن تنفيذ هذا المشروع نتيجة للتطور الاستثماري المتنامي في مملكة البحرين ورغبة الجهات العليا بوزارة المواصلات في تحسين وتنشيط قطاع الصناعات وجلب الاستثمارات الاجنبية والمحلية ومواكبة التطورات العالمية والقارية والاقليمية، حيث ان المشروع يهدف الى تزويد الاجهزة والمعدات الاساسية والحساسة بالطاقة الكهربائية في حالة انقطاع التيار الكهربائي عن ميناء خليفة بن سلمان.

وأشادت الوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة بالرعاية والدعم الكبير الذي تلقاه من كافة الجهات ذات العلاقة والذي كان له الأثر الملموس في تذليل كافة الصعاب والعوائق وتعزيز سرعة تدشين المشاريع، كما أشادت أيضاً بالتعاون المثمر وتضافر الجهود من كافة الجهات الحكومية المعنية لإنهاء الإجراءات المتعلقة بهذه المشاريع وخص بالذكر وزارتي المالية ووزارة المواصلات ممثلة في ادارة الموانئ.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الأشغال البحرينية تنفذ مشروع مولدات الكهرباء الإحتياطية وزارة الأشغال البحرينية تنفذ مشروع مولدات الكهرباء الإحتياطية



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab