سد النهضة يمثل خطرًا كبيرًا على الكعبة المشرفة
آخر تحديث GMT17:19:56
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة رئيس وزراء اليونان يحضّ تركيا على "التعقّل" في قضية التنقيب في شرق المتوسط ماكرون يقول في بيان إنه دعا روسيا خلال اتصال هاتفي مع بوتين إلى المشاركة في آلية جمع تبرعات للبنان وزارة الدفاع الجزائرية تعلن أن قوات الجيش تنفذ عملية أمنية في ولايات بومرداس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يبحث مع ماكرون الوضع في لبنان وخطوات تقديم الدعم في ظل انفجار بيروت وزير خارجية المانيا يؤكد للرئيس عون أنّ مؤتمر باريس أظهر تضامن المجتمع الدولي مع لبنان ويكشف عن مساعدات ألمانية لدعم الاقتصاد اللبناني الرئيس اللبناني ميشال عون خلال استقباله وزير خارجية المانيا يعلن أن لبنان ماضٍ في إجراء الاصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد والتحقيق الجنائي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يعرب عن "قلق شديد" حيال التطورات في بيلاروس انفجار لغم على الحدود اللبنانية السورية في منطقة وادي خالد
أخر الأخبار

"سد النهضة" يمثل خطرًا كبيرًا على الكعبة المشرفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سد النهضة" يمثل خطرًا كبيرًا على الكعبة المشرفة

القاهرة ـ أ.ش.أ

أعلن أعضاء فريق مشروع ربط نهري النيل والكونغو، عن تدشين منظمة الوحدة الإفريقية، بمشاركة 16 منظمة من 5 دول إفريقية حتى الآن. وقال عصام الديب المستشار القانوني لفريق عمل المشروع، إن شركة فرنسية تبنى مستوطنات الإسرائيليين في القدس هي التي تشارك في بناء سد النهضة الإثيوبي. وأعلن عن نيتهم لاختصام منظمة اليونسكو بسبب أضرار سد النهضة على الكعبة المشرفة، التي تعتبر من أهم الآثار بالنسبة للمنظمة. وقال إبراهيم الفيومي رئيس فريق عمل المشروع، إنه يتم عقد اجتماعات حاليا مع مسئولين بوزارة الري لإتمام مراحل مشروع ربط نهري النيل والكونغو، مضيفا أن الشعب الإثيوبي قد لا يكون لديه علم بمخاطر بناء سد الألفية "النهضة" وما يسببه من زلازل في المنطقة العربية. وأضاف" من المقرر أن يلتقي السفير السعودي في القاهرة أحمد قطان، لتسليمه النتائج التي توصلوا إليها حول مخاطر بناء سد الألفية وتأثيره على الكعبة المشرفة. ومن جانبه قال أحمد الشناوي الخبير في تصميمات السدود، إن بناء السد الاثيوبي سيؤدي إلى جفاف مصر وهدم جزء من دول القرن الافريقي فضلا عن تأثيره على الكعبة المشرفة، كما ان زيادة الاحمال الخاصة بسد النهضة سوف تزيد من حجم الزلازل بالمنطقة، مؤكدا ان مشروع السد خطة أمريكية اسرائيلية تنفذ على أرض إثيوبيا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سد النهضة يمثل خطرًا كبيرًا على الكعبة المشرفة سد النهضة يمثل خطرًا كبيرًا على الكعبة المشرفة



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab