مقتل 8 يمنيين بسبب حمار
آخر تحديث GMT11:19:14
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران ناشطة سعودية تعتذر من هند القحطاني
أخر الأخبار

مقتل 8 يمنيين بسبب حمار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مقتل 8 يمنيين بسبب حمار

صنعاء ـ وكالات

  لقى ثمانية أشخاص مصرعهم وأصيب سبعة أخرون إثر دخول حمار إحدى مزارع البن، مما أغضب صاحبها فقتله منذ عدة أيام، وتحولت الواقعة إلى مواجهات مسلحة بين قبيلتين في اليمن. و أشارت مصادر أمنية من اليمن إلى أن: "أحد أبناء قبيلة بيت البدوي بمنطقة جبل عناز بمديرية الحيمة في محافظة صنعاء أقدم على قتل حمار دخل إلى مزرعة البن الخاصة به". وأضافت وفق ما نقلت عنها صحيفة "اليمن اليوم": "إن صاحب الحمار جاء ليسأل صاحب المزرعة عن سبب إقدامه على قتل حماره، الأمر الذي تسبب في شجار بينهما سرعان ما تطور إلى قيام مالك المزرعة بإطلاق النار على صاحب الحمار". وتطورت قصة الحمار إلى مواجهات بين أسرتي مالك الحمار وصاحب المزرعة، مما أسفر عن سقوط 8 قتلى بينهم أطفال ونساء معظمهم من عائلة الأول، إضافة إلى إصابة 7 آخرين نقلوا إلى العناية المركزة وفق صحيفة "اليمن اليوم". وتمكنت قوات الأمن من اعتقال زوجة مالك المزرعة ونجله، و تم إيداعهما سجن إدارة أمن "الحيمة"، فيما لا تزال تلاحق آخرين، وتحدثت المصادر عن استمرار الاشتباكات بين عناصر الحملة الأمنية التي تحاول القبض على صاحب المزرعة الذي لجأ إلى أحد جبال المنطقة وتحصن فيه، وحال دون تقدم الأطقم العسكرية من خلال قنص أفرادها. ورجحت المصادر الأمنية أن تكون قصة الحمار ما هي إلا الشرارة التي كشفت الخلافات المتراكمة بين أبناء القبيلتين اليمنيتين، كما حدث في اليمن العام الفائت عندما تحولت نزوة حمار إلى مجزرة حقيقية العام الفائت، على خلفية إقدام حمار على اغتصاب حمارة تعود ملكيتهما إلى عشيرتين مختلفتين. وتطور الأمر فيما بعد بين العشيرتين إلى حد استخدام الأسلحة النارية والقنابل اليدوية، ما أدى في النهاية إلى سقوط 15 شخصاً من الطرفين بين قتيل وجريح، وقامت الشرطة بإلقاء القبض على 8 أشخاص من العشيرتين، إضافة الى المصابين الخاضعين للعلاج في المستشفيات والذين اعتبرتهم الشرطة ضمن الموقوفين على ذمة الحادث. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 8 يمنيين بسبب حمار مقتل 8 يمنيين بسبب حمار



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab