التميمي إسرائيل تسرق 82 من المياه الفلسطينية
آخر تحديث GMT17:36:10
 العرب اليوم -
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية الإمارات تصرح لن نفتح سفارة في القدس بدون التوصل لاتفاق فلسطيني إسرائيلي الرئيس المصري يعبر عن تقديره للاتفاق الثلاثي ووقف ضم الأراضي الفلسطينية وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يعلن أن الاتفاق بين إسرائيل والإمارات خطوة كبيرة للأمام على الطريق الصحيح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يصرح أن الاتفاق خطوة من شأنها إحلال السلام في الشرق الأوسط وأثمن جهود القائمين عليه من أجل تحقيق الاستقرار في منطقتنا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يصرح نثمن الاتفاق الثلاثي الأميركي الإماراتي الإسرائيلي الذي أوقف ضم الضفة الغربية رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتانياهو يصف اتفاق السلام بين إسرائيل والإمارات بـ"يوم تاريخي"
أخر الأخبار

التميمي: إسرائيل تسرق 82% من المياه الفلسطينية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - التميمي: إسرائيل تسرق 82% من المياه الفلسطينية

القدس المحتله ـ معا

  اكد مدير عام جمعية الهيدرولوجيين الفلسطينيين عبد الرحمن التميمي، سرقة اسرائيل 82% من المياة الفلسطينيه. جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اليوم طلاب برنامج تميز مع د. التميمي، في مقر منتدى شارك الشبابي برام الله، وتحدث فيه التميمي عن مصير المياه الفلسطينية في ظل الاحتلال وسرقته لها وسطواته المتواصلة على مقدرات شعبنا وثرواته الطبيعية والاقتصادية والبشرية. واكد د. التميمي ان جدار الفصل اخرج 70 % من المياة الجوفية والاراضي الفلسطينيه القابلة للزراعة خارج المناطق التي يسهل الوصول اليها، تمهيدا لتبرير عدم حاجة الفلسطينيين مستقبلا للمياة بذريعة عدم وجود اراض زراعية. وقال التميمي ان كمية المياه الفلسطينية التي يستهلكها المستوطنون تصل 4 اضعاف ما يستهلكه الفلسطينيون وبتكلفة اقل بكثير، اذ يدفع المستوطن ثلث قيمة فاتورته. وانتقد التميمي بشدة تقصير المفاوض الفلسطيني بحقوق شعبنا المائية في اتفاقية اسولو المجحفة وخاصة انها لا تتضمن حقنا في مياه نهر الاردن, في الوقت الذي ضمن فيه الجانب الاسرائيلي حق النقض الفيتو لاي محادثات مستقبلية حول تلك المياه, وحقه في مصادرة جميع الابار الفلسطينية. وفيما يتعلق بالمناخ، قال د. التميمي انه لا يوجد تغير مناخي في فلسطين منذ 12 سنة، ولم ترصد حالات تغير مناخي حتى الان، داعيا الى عدم تعميم الاخبار دون معرفه مسبقة واكد د. التميمي اهمية التميز في الحياة، وهو الانتماء للفكرة والتكفير بشكل غير نمطي وصفه بـ "الجنوني" والبحث عن المعرفة وتطبيقها وليس تكريسها في شهادات ورقية لا قيمه ليها، مستعرضا تاريخ الجمعية وكيفيه انشائها ومشاريع المياه والدراسات التي تنفذها باشراف 100 مهندسا يعملون لديها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التميمي إسرائيل تسرق 82 من المياه الفلسطينية التميمي إسرائيل تسرق 82 من المياه الفلسطينية



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab