البيئة والمياه وتنفيذية عجمان تناقشان سبل تعزيز التعاون
آخر تحديث GMT13:31:58
 العرب اليوم -
وزارة الداخلية السعودية تعلن عن تقديم ساعات منع التجول ليبدأ من الساعة الثالثة عصراً إلى السادسة صباحاً ابتداءً من الغد وزارة الصحة السعودية تعلن تعافي 64 حالة من فيروس كورونا ليصل إجمالي المتعافين إلى 615 وزارة الخارجية السعودية تعلن أن الأولوية في طلب العودة للمملكة سيكون لكبار السن ولإصحاب الظروف الصحية الطارئة والحالات الإنسانية ولذوي الاحتياجات الخاصة ومن يحملون تذاكر سفر ملغاة وزارة الصحة السعودية تعلن عن 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا ليصل العدد إلى 41 وزارة الصحة السعودية تعلن عن تسجيل 272 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل العدد إلى 2795 السويد تسجل أكثر من 100 حالة وفاة خلال يوم واحد من جراء فيروس كورونا المتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني يؤكد أن بوريس جونسون يتنفس دون أي مساعدة بعد تلقيه علاجا بالأكسجين لبنان يسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا وزارة الأوقاف المصرية تقرر تعليق كافة الأنشطة الجماعية في شهر رمضان للوقاية من كورونا ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد في سويسرا إلى 641 والإصابات إلى 22242
أخر الأخبار

البيئة والمياه وتنفيذية عجمان تناقشان سبل تعزيز التعاون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البيئة والمياه وتنفيذية عجمان تناقشان سبل تعزيز التعاون

وزارة البيئة والمياه
دبي ـ وام

ناقشت وزارة البيئة والمياه مع المجلس التنفيذي لحكومة عجمان بديوان الوزارة في دبي الموضوعات المتعلقة بحماية التنوع البيولوجي في الدولة بحضور سعادة المهندسة مريم سعيد حارب وكيل الوزارة المساعد لقطاع الموارد المائية والمحافظة على الطبيعة وأحمد الهاشمي مدير إدارة التنوع البيولوجي في وزارة البيئة والمياه.

يأتي الإجتماع في إطار دعم الجهود المشتركة بين مختلف الجهات الحكومية في الدولة لحماية التنوع البيولوجي والمحافظة على الموائل والأنواع في سبيل تعزيز الاستدامة البيئية بما ينسجم مع رؤية الإمارات 2021 بضمان بيئة مستدامة وبنية تحتية متكاملة.

وأكدت سعادة المهندسة مريم سعيد حارب أن الوزارة حريصة على تعزيز قنوات التعاون على المستوى المحلي والإقليمي والدولي في المجالات ذات الصلة بالتنوع البيولوجي مع كافة الجهات الحكومية والسلطات الحلية المختصة بما يسهم في تحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية لحكومة دولة الإمارات.

وأضافت أن هذا الإجتماع هو دليل على مدى اهتمام إمارة عجمان في حماية البيئة وتعزيز استدامتها بما في ذلك الحفاظ على الحياة البرية والبحرية والأنواع المحلية وحمايتها من خطر الانقراض ..مشيرة الى أن إمارة عجمان تتميز بتنوع إيكولوجي وبيولوجي كبير مما يجعلها موئلا مهما وغنيا ومن مسؤوليتنا المحافظة عليه وحمايته.

وتطرق الاجتماع إلى مواضيع ذات الصلة في مجال التنوع البيولوجي وكيفية المحافظة عليه ..واطلع المجلس التنفيذي لحكومة إمارة عجمان على آلية عمل الوزارة وطريقة إعداد ووضع الاستراتيجيات المتعلقة بالتنوع البيولوجي.

وتم عرض الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي خلال الفترة من 2014 إلى 2021 وأهمية تنفيذ أهدافها وعلى رأسها إدماج مفاهيم التنوع البيولوجي في كافة القطاعات والمجتمع بما يساهم في تحقيق أهداف آيشي الدولية بشكل مباشر.

كما تم عرض التقرير الخامس لاتفاقية التنوع البيولوجي لعام 2014 وتم تقييم فعالية إدارة المحميات وتوضيح آلية تقييم كل محمية والنتائج التي ترتبت عليها المحميات في الدولة ومستوى تقدم الدولة بين دول العالم بالإضافة إلى عرض أهم القوانين والتشريعات الاتحادية المتعلقة باستدامة التنوع البيولوجي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيئة والمياه وتنفيذية عجمان تناقشان سبل تعزيز التعاون البيئة والمياه وتنفيذية عجمان تناقشان سبل تعزيز التعاون



لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إطلالة راقية باللون الأخضر للملكة إليزابيث في أحدث ظهور لها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 04:33 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 العرب اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 العرب اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 العرب اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 01:04 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تعرف على حقيقة سقوط نيزك مدمر على نيجيريا

GMT 04:22 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ترامب يؤكّد أنه تحدث مع بوتين بشأن أسعار النفط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab