البنك الأهلي يطلق حملة نظافة شاطئ العروس
آخر تحديث GMT19:10:56
 العرب اليوم -
حملة المرشح الرئاسي جو بايدن تشير إلى إمكانية إعلانه الليلة عن هوية نائبته في سباق الرئاسة الأميركي الصليب الأحمر اللبناني يعلن 10 جرحى في مظاهرة وسط بيروت تم نقلهم الى مستشفيات المنطقة و32 مصاباً يتم اسعافهم في المكان المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي يعلن قلقون من التطورات في شرق المتوسط ومستعدون لللمساعدة في حل النزاع المسماري يؤكد أردوغان يواصل تعزيز الوجود التركي في منطقة غرب ليبيا المسماري يعلن العديد من المعسكرات في غرب ليبيا أصبحت تحت سيطرة القوات الليبية المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي يؤكد تركيا لم توقف عملية نقل المعدات العسكرية إلى الأراضي الليبية طائرة مساعدات تركية تصل العاصمة اللبنانية بيروت تقرير المفتش العام بالخارجية الأمريكية يؤكد بومبيو اتبع إجراءات مناسبة لتسريع بيع السلاح للسعودية والإمارات مندوبة واشنطن في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد اليونيفيل ستواصل عملياتها في جنوب لبنان المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تصرح على الحكومة اللبنانية أن تتأكد من عدم حصول حزب الله على أسلحة جديدة وعلى إيران وقف تسليحه
أخر الأخبار

"البنك الأهلي" يطلق حملة نظافة شاطئ العروس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "البنك الأهلي" يطلق حملة نظافة شاطئ العروس

الرياض ـ وكالات

أطلق البنك الأهلي أخيراً حملة لنظافة شاطئ الكورنيش في مدينة جدة "عروس البحر الأحمر". وتأتي مبادرة تنظيف شاطئ العروس انطلاقا من مسؤولية البنك تجاه المحافظة على شواطئنا، التي تعكس الصورة الحضارية التي نعزز من خلالها وعينا البيئي لنتمكن من التمتع بشواطئ نظيفة وآمنة مع أطفالنا وعائلاتنا، كما تتماشى مع أهداف البنك، التي تتمثل في المساهمة في تطوير بيئتنا بطريقة مستدامة، والإسهام في تعزيز تطوير المجتمعات، وتقليل الأثر السلبي على البيئة. ويستهدف دعم البنك من خلال مشاركة موظفيه ضمن نشاطاته الهادفة إلى تعزيز مفهوم الاستدامة ونشر ثقافة الحفاظ على البيئة انطلاقا من حرص البنك الأهلي على الاهتمام بالبيئة والمبادرات المجتمعية للحفاظ على سلامة وأمن وصحة المجتمع. وتهدف الحملة إلى ترسيخ الوعي البيئي لمختلف شرائح المجتمع من خلال تعزيز الممارسات الإيجابية التي تكفل حماية البيئة. تجدر الإشارة إلى أن حملة البنك تأتي بالشراكة مع شركة المجال، لإدراكه أهمية تضافر الجهود في الأنشطة التي لها تأثير مباشر على البيئة والمجتمع، بهدف مشاركة تجربة رحلة البنك الأهلي في مجال الاستدامة، وتشجيع شركاء العمل والموردين على اعتماد ممارسات مستدامة. يُذكر أن البنك الأهلي من أوائل الشركات السعودية التي طبقت تقارير المبادرة العالمية GRI، وأصدرت تقارير متخصصة في مجال الاستدامة، كما أن البنك هو أول مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط تصدر تقرير استدامة معتمداً دولياً. وقد استثمر البنك الأهلي على مدى العامين الماضيين في تركيب أجهزة متطورة لتخفيض استهلاك الماء والكهرباء في مبانيه الرئيسية وفروعه، واستحداث إجراءات لإعادة تدوير النفايات ووضع معايير لمواصلة تحسين الأداء المستدام، وذلك لتوفير التكاليف البيئية، إضافة إلى عديد من حملات التوعية والإرشاد التي يقدمها لكافة منسوبيه من وقت لآخر. يُشار إلى أن البنك أطلق أخيراً حملة لإعادة تدوير المخلفات في المبنى الرئيسي للبنك بجدة، بهدف الحفاظ على البيئة وإعادة استخدام المواد المستهلكة، حيث تعاقد مع شركة متخصصة في مجال إعادة تدوير المخلفات لجمع المواد المستهلكة مقابل عائد مادي يعود ريعه إلى المؤسسات والجمعيات الخيرية، كما أطلق البنك أيضا حملة بعنوان "حملة ترشيد استهلاك المياه". 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الأهلي يطلق حملة نظافة شاطئ العروس البنك الأهلي يطلق حملة نظافة شاطئ العروس



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab