ديكورات إنجليزية مطعمةً بلمساتٍ جبلية في منزل جوليا روبرتس
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

ديكورات إنجليزية مطعمةً بلمساتٍ جبلية في منزل جوليا روبرتس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ديكورات إنجليزية مطعمةً بلمساتٍ جبلية في منزل جوليا روبرتس

منزل جوليا روبرتس
القاهرة - ندى أبو شادي

يكون في داخل المنزل الجبلي، الذي سكنته الممثّلة جوليا روبرتس Julia Roberts والملقبة للمرة الخامسة بـ"أجمل إمرأة" حسب مجلة "بيبول" الأميركية بعد الممثلة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston الحاصلة على اللقب السنة الماضية، 5 غرف نوم و6 حمّامات، وجناح رئيس، مع مكتب ومنطقة جلوس.

يقع المنزل المُباع بـ12 مليون دولار أميركي، على بحيرة السمك الأبيض في ولاية "مونتانا"، ويمتدّ على مساحة 745 مترًا مربعًا. 

تمتدّ شرفة الطبقة الثانية على طول المنزل، الذي سكنته جوليا روبرتس Julia Roberts وتطلّ على البحيرة مباشرة, أمّا الصالة الرياضيّة فتحجز مساحةً مهمة في الطبقة السفلية, بالإضافة إلى دار الضيافة الممتدة على مساحة 200 متر مربع وتحوي غرفتي نوم وحمّامين ومطبخًا وغرفة معيشة وركن طعام.

يرتدي البناء الخارجي حلّة إنجليزية مطعمةً بلمساتٍ جبلية تنعكس في الـ"ديكورات" الداخلية، حيث تبرز أعمال الخشب بطريقة غير تقليدية من خلال الأعمدة، التي تتخذ شكل جذوع الأشجار، والجدران التي تعكس أشكال الحطب في تصميمها، ما يشيع أجواء دافئة في الأرجاء.

تتألّق غرفة المعيشة بملامحها الريفيّة التي تتبع الطراز الانجليزي، وقوامها: طاولة الوسط التي تبدو قطعة ضخمة بارزة معدّة من الخشب الصلب، فضلًا عن زوج من المقاعد تلفت الأنظار بلون جلدها البني وبظهرها المكبس بالأزرار وبالوسائد المرمية عليها.

و تشرف غرفة الطعام على المساحات الخارجية من خلال واجهات الزجاج الشفاف، كما يتكرّر حضور الخشب في هذه المساحة إذ يكسو جدرانها وأرضيتها بالكامل ويحضر في طاولتها المستطيلة وقوائم الكراسي المنجدة بالجلد البيج الكريمي. هناك، تتدلّى ثريا "أنتيك" من السقف.

و تتوسّط هذا الحيز "جزيرة" معدّة من خشب الجوز الداكن تحضن رفوفًا مفتوحة تعرض إطارات الصور والاكسسوارات، عوضًا عن وجود وحدات تخزين معدات الطهي, وتنسجم الخزائن الملوّنة بالرمادي الفاتح مع أدوات "الستانلس ستيل" وأسطح الرخام المدمجة فيها.

للترفيه مساحة في البيت، فكانت المالكة النجمة خصصت غرفة فسيحة تتوسطها طاولة "البيلياردو" المتكئة على سجادة عجمية تغطي الأرضيّة بالكامل. ويلفت الجدار الرئيس المعدّ من قطع الأحجار الطبيعيّة المحفورة في داخله لوحة تبرز مجسمات الأحصنة، التي تعلو الموقد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات إنجليزية مطعمةً بلمساتٍ جبلية في منزل جوليا روبرتس ديكورات إنجليزية مطعمةً بلمساتٍ جبلية في منزل جوليا روبرتس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab