ديكورات غرف نوم بألوان الباستيل
آخر تحديث GMT06:13:19
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

ديكورات غرف نوم بألوان الباستيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم بألوان الباستيل

غرف نوم
القاهرة- العرب اليوم

للألوان دور رئيس في ديكورات غرف النوم، كونها تشيع الراحة والهدوء والجمالية، عند حسن اختيارها، وفي هذا الإطار تبدو ألوان الباستيل رائعة، فهي تحقق الراحة النفسية لشاغلي الغرفة، سواء عند اختيار ألوان الباستيل في الطلاء أو الأثاث أو الأقمشة. وتختلف طريقة توزيع ألوان الباستيل في غرف النوم، وكيفية مزجها مع الألوان الأخرى، حسب مهندسة الديكور ريهام فرّان.

• يندرج تحت فئة ألوان الباستيل، كل الألوان ذات الدرجات الفاتحة، وبخلاف ما يعتقده البعض أن ألوان الباستيل أنثوية، يجب معرفة كيفية دمج اللون بألوان داكنة تحل نسبة خفيفة منها في لوحة الديكور، مع العناصر الأخرى.

• إذا كانت الغرفة ضيقة، من الضروري استخدام ألوان الباستيل الفاتحة لها، أما إذا كانت فسيحة فيمكن اختيار الألوان المتوسطة لها.

• تطلى جدران غرفة النوم بطلاء ذي لون فاتح، والسقف بلون الباستيل المرغوب، على أن تكون الأرضية فاتحة أيضاً.
• يمكن اختيار مفروشات غرفة النوم بأي لون، علماً أنه يجذب دمج الألوان الخشبية بالباستيل.
• إذا كانت خلفية الأسرة عبارة عن مربعات موزعة على شكل "البازل"، فإن هذه المربعات قد تتلون بثلاثة ألوان، مع اختيار قماشة معينة من ألوان الباستيل لها، ولون معين من الألوان الحيادية (الأبيض والبيج والرمادي ولون الخشب). يأتي مفرش السرير بلون مختلف عن الخلفية. أما الأسرة فتبطن بأغطية من نفس نوع القماش البارز على الجدران. يمكن تثبيت المرايا على مستوى عال من الجدار.

• يمكن طلاء الجدار خلف السرير، مع السقف، بلون بارز من ألوان الباستيل، أما بقية الجدران والأضية والمفروشات فيناسبها الأبيض. السجاد والستائر ومفرش السرير تتلون بنفس درجة لون الجدار.
• إذا كانت الغرفة فسيحة؛ على الجدار الذي يضم نافذة، يمكن تصميم لوحة مرسومة حوله من ألوان الباستيل. وتثبت على جهة من هذا الجدار الرفوف، ومن جهة أخرى الخزانة.
• يطلى الجدار فوق السرير الضخم باللون المرغوب، مع حضور رسمة عليه، أما خلفية السرير فمعدة من المرايا أو الخشب أو القماش.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طريقة تنظيف خشب غرفة النوم

أفكار سهلة وبسيطة للحصول على ديكورات غرف نوم بسيطة وجميلة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات غرف نوم بألوان الباستيل ديكورات غرف نوم بألوان الباستيل



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab