مطعم delaire graff يجمع بين الفخامة والنبيذ الفاخر
آخر تحديث GMT08:55:18
 العرب اليوم -

مطعم "Delaire Graff" يجمع بين الفخامة والنبيذ الفاخر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مطعم "Delaire Graff" يجمع بين الفخامة والنبيذ الفاخر

النبيذ الفاخر في "Delaire Graff"
القاهرة - العرب اليوم

عندما نسمع باسم Graff"" ، يتبادر إلى ذهننا على الفور ماركة المجوهرات الفخمة والرائدة، والتي تقدّم لنا أجمل التصاميم والمرصعة بأروع حبّات الألماس، فماذا إذا كان هذا الاسم يرتبط بالنبيذ الفاخر؟، في جنوب أفريقيا، وبين غابات السنديان وفي أجواء ريفية مميزة بطيبة أهلها ومناخها الرائع، تجدين مطعمًا لا يشبه سواه من المطاعم ويحمل اسم Delaire Graff"" دلير غراف، يتمتع هذا الأخير بإطلالة رائعة ومميزة، وهي ليست إطلالة البحر التقليدية، إنما هي إطلالة على الكروم المحمّلة بعناقيد العنب التي تلمع كالذهب تحت أشعة الشمس وخلفها الجبال الشاهقة لتلامس السماء الصافية.

منذ ما يقارب العقد من الزمان، قام مصمم المجوهرات البريطاني لورنس غراف بشراء كرم Delaire""، وقد رأى فيه جوهرةً بحد ذاتها، خاصةً مع المناظر الخلابة المحيطة به، ليحوّله فيما بعد إلى مطعم وحديقة ومكانًا لتذوّق أفخر أنواع النبيذ. للوصول إلى "Delaire Graff" دلير غراف، عليك أن تعبري طريقًا طويلًا محاطًا بالأشجار والسهول الممتدة والمليئة بالمزروعات على مدار السنة، وعند بلوغك إليه، تجدين الحدائق المزروعة بأجمل الأزهار الملوّنة والنباتات الخضراء بمناظر خلّابة وملفتة للنظر؛ هذا ما جعل مطعم "Delaire Graff" يفوز بجائزة Ralais" Chateau's Garden" للعام 2015. 

يتبع لمطعم" "Delaire Graff، مساحة خارجية مصمّمة بطريقة بسيطة جدًا مع المحافظة على الطابع البسيط والمريح، وذلك لترك الطبيعة والحدائق المحيطة تغلب على الأجواء بسحرها ورونقها. إضافةً إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالجلوس في الصالة الداخلية والمميزة بديكورها المختلف كليًا عن المساحة الخارجية، سواء من ناحية الألوان أو تصاميم الطاولات والأرائك والكراسي التي يغلب عليها الطابع الحميمي والتي تعززه الإضاءة الهادئة والألوان الدافئة مع لمسة من اللون الأزرق الذي يضيف جوًا مميزًا إلى المكان، تذكّرنا هذه الألوان الترابية الغالبة على الديكور مع اللون الأزرق الموجود في الأرائك الجلدية والديكورات في السقف بالطبيعة المحيطة وبلون الأرض الذي ينعكس مع السماء الزرقاء فيبعث على الهدوء والاسترخاء. 

تجدين أيضًا في الصالة الداخلية واجهات زجاجية مفتوحة على المناظر الخارجية التي تسحر الأنظار، فيبدو كأن الداخل والخارج هما مساحة واحدة إنما بأجواء مختلفة.

أما بالنسبة للطعام الذي يقدمه هذا المطعم، وهو من الركائز الأساسية لنجاحه حول العالم، فهو من إدارة الشيف "فرجيل قاهن" المشهور بأطباقه المبتكرة والجديدة، إلى جانب المقبلات الشهية والتي لا تجدين مثيلًا لها في المطاعم الأخرى مثل الجزر المخلل وبسكويت الجمبري. أما بالنسبة للمكوّنات التي يتم تحضير الطعام منها فهي تأتي معظمها من الحدائق العضوية المزروعة حول المطعم، وبفضل موقع المطعم بين الكروم، فإن هذه الأخيرة تزوّده بأفخر النبيذ المعتّق والمميز بنكهته الأرضية والمميزة، فيكتمل غداؤك أو عشاؤك بلمسة فاخرة جدًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم delaire graff يجمع بين الفخامة والنبيذ الفاخر مطعم delaire graff يجمع بين الفخامة والنبيذ الفاخر



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab