تمتع  بمتعة المغامرة والإثارة في مطعم في جبال الألب
آخر تحديث GMT00:36:51
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

تمتع بمتعة المغامرة والإثارة في مطعم في جبال الألب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تمتع  بمتعة المغامرة والإثارة في مطعم في جبال الألب

مطعم في جبال الألب
القاهرة - العرب اليوم

قد تبدو الفكرة مخيفة للبعض، أن يذهبوا إلى أماكن ذات ارتفاع كبير عن سطح البحر، لكن بعض الأشخاص يشعرون بالحماس خاصةً عندما يذهبون إلى هذه الارتفاعات لاستكشاف الجبال أو ممارسة الرياضات الجبلية مثل التسلّق والمشي في الطبيعة والتزلج.

في جبال الألب الفرنسيّة، وعلى ارتفاع 7000 قدم، أي ما يفوق 2000 متر فوق سطح البحر، ندعوك لقضاء عطلة مميّزة ولن تنسينها طيلة حياتك مع منظر الجبال الشاهقة المكلّلة بالثلوج والوديان السحيقة. هذه المناظر تجعل البعض يشعرون ببعض من الخوف أو الرهبة، إنما هي تجربة لا تنتسى ولا تتكرّر كل يوم. في منطقة كورشيفال تحديداً، الواقعة بين جبال الألب في فرنسا، تجدين مطعماً ليس كغيره من المطاعم، وهو Cave des Creux، وذلك بفضل خدمته المتكاملة مع المناظر المحيطة والأجواء الباردة.

لا يتسنّى لك كل يوم أن تتناولي الغداء تحت الشمس على ارتفاع 7000 قدم، إلّا من خلال مطعم Cave des Creux الذي يدعوك لتعيشي تجربة طعام مذهلة وفريدة من نوعها. لا تتردّدي في عيش لحظات مميّزة وتبعث على الاسترخاء في هذا المطعم الذي يقدّم لضيوفه أشهى الأطباق الفرنسيّة والعالميّة والمحضّرة على يد أهم الطهاة العالميّين، منها أنواع الحساء اللذيذة والريزوتو والمحار الطازج وغيرها من الأطباق الساخنة والمريحة. من المهم أن تعلمي بأن هذه الأطباق محضّرة من مواد طازجة، يتم إحضارها يومياً وطهيها في اليوم نفسه لضمان أعلى جودة وألذ طعم. بالإضافة إلى هذا، يقدّم المطعم أفخر أنواع الجبن الفرنسي المعتّق والطازج مع النبيذ الفاخر الذي يدفئ جسمك ويشعرك بالرّخاء. يتميّز هذا المطعم بلائحة نبيذ تضم زجاجات يعود تاريخها إلى سنة 1995 وتحمل توقيع Chateau Bordeaux، الشركة الرائدة في فرنسا وفي العالم لصناعة النبيذ. 

كيف تصلين إلى هذا المطعم؟ الأمر ليس سهلاً كما تتوقّعين، لأن الوصول إليه بسيارة عادية شبه مستحيل. يمكنك بلوغ Cave des Creux بواسطة المزالج أو السيارات الخاصّة بالثلج، لتصلي إلى نقطة من أجمل نقاط العالم. اكتشف هذه المنطقة في البداية مدرّبان لرياضة التزلّج، وأتت الفكرة إليهما بتحويلها إلى جنة على الأرض وبناء مطعم فيها، ليستمتع الزوار بمناظر جبال الألب في فرنسا ويبتعدوا قليلاً عن هموم الحياة اليوميّة وضغوطاتها. تجعلك المناظر البعيدة والجبال التي تلامس السماء تنسين مشاكلك وتجدّدين فكرك وعقلك، وتسرحي في جمالها وسحرها. 

أما بالنسبة للديكور، فيتميّز مطعم Cave des Creux بأسلوب بناء ريفي، يتألّف من طابق واحد مبني من الحجر الذي يتداخل بشكل رائع مع الطبيعة المحيطة به، فلا يشبه بشيء المعالم المدنيّة. إن هذا المطعم مزوّد أيضاً بقرميد مع سقف عالٍ للمحافظة على الطابع الريفي قدر الإمكان. يتداخل في الديكور الحجر مع الخشب المموّج والمصنوع بشكل خام وغير مصقول بطريقة منمّقة، وذلك لإضفاء أسلوب حميم ولمسة دافئة إلى المكان. 

يستمتع الضيوف بالجلوس داخل المطعم أو على الشرفة الخارجيّة التابعة له، ولهم حرية اختيار الطاولة التي يرغبون تناول الطعام عليها، لكنهم أينما جلسوا سيستمتعون بالمناظر الخلّابة وجبل Mont Blanc الشهير، مناظر لا يحجبها شيء.

حتى ولو اخترت الجلوس في الداخل، فستستمتعين بالمنظر الخلّاب أيضاً بفضل الواجهات الزجاجية الكبيرة والممتدّة على جوانب المطعم كلّها. أما بالنسبة للأثاث، فستجدين الطاولات المصنوعة من الخشب الخام والبعيد عن التكلّف وتترافق مع مجموعة من الكراسي المميّزة بأسلوبها البسيط والمريح. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع  بمتعة المغامرة والإثارة في مطعم في جبال الألب تمتع  بمتعة المغامرة والإثارة في مطعم في جبال الألب



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية

GMT 14:41 2016 السبت ,25 حزيران / يونيو

هدى الأدريسي تتواصل مع معجبيها على "فيسبوك"

GMT 19:32 2020 الإثنين ,07 كانون الأول / ديسمبر

الباحثة هاجر المنصف تفوز بجائزة الذكاء الاصطناعي الشامل

GMT 08:08 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس المتوقعة في المملكة السعودية الأحد

GMT 10:14 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

مصر وافريقيا والفرص المتاحة

GMT 06:05 2018 الثلاثاء ,15 أيار / مايو

مدرب لياقة يكشف عن أهمية تغيير الروتين اليومي

GMT 07:14 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مهاجم غانا السابق ينصح لاعب "الاتحاد" مونتاري "المشاغب"

GMT 04:33 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

عريس صيني يلبس زي العروس حتى لا تخجل من بدانتها
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab