أفضل المطاعم الفخمة في الدمام
آخر تحديث GMT12:35:33
 العرب اليوم -

أفضل المطاعم الفخمة في الدمام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل المطاعم الفخمة في الدمام

المطاعم الفخمة
لندن -العرب اليوم

تقع مدينة الدمام على ساحل الخليج العربي، وهي أهم مدن المنطقة الشرقية والميناء الرئيسي فيها. كما أنها منطقة سياحية هامة تضم العديد من الوجهات السياحية إلى جانب المطاعم الفخمة للعائلات التي تقدم أفضل الوجبات المحلية والعالمية. في الآتي، أفضل المطاعم الفخمة للعائلات في الدمام.
مطعم ستيك هاوس

يقع مطعم ستيك هاوس في شارع الأمير محمد بن فهد حي الشاطئ، ويعد أحد أفضل مطاعم الدمام لدى السكان والزوار أيضاً بسبب ما يقدمه من وجبات لذيذة وعروض شهية للحوم، والتي تشمل شرائح اللحم المشوية "الستيك" والبرغر اللذيذ، إلى جانب السلطات والشوربة المتنوعة. ويضم المطعم جلسات تمتاز بالهدوء والرقي مزينة بديكورات جذابة.

مطعم بيتش بارك

بيتش بارك هو مطعم متنوع يقع في مكان مميز يطل على البحر كما يوفر جلسات مريحة وديكور مميز. يقع المطعم على الشاطئ الشرقي على طريق الأمير محمد بن فهد.
لائحة الطعام في مطعم بيتش بارك تضم العديد من المأكولات البحرية، والأطباق الخليجية مثل كبسة أضلاع الغنم وكبسة الروبيان وسمك المسكوف إضافة إلى مجموعة مميزة من السلطات والمقبلات والمشويات التي يمكن تناولها في أجواء ممتعة وبأسعار مناسبة.

مطعم القرية الشعبية

يعد من أفخم مطاعم الدمام ويقع في الشاطئ الغربي بممشى الكورنيش. وقد بُنيت القرية الشعبية في مبنى يشبه القلعة السعودية التقليدية والذي يضم غرف مختلفة الحجم للعائلات. يقدم المطعم الأطباق السعودية التقليدية الطازجة كما يوجد متحف ملحق بالمطعم يمكن زيارته بعد الانتهاء من تناول الوجبات. وهو أيضاً من أفضل مطاعم الدمام نظراً لأجوائه التقليدية.

مطعم أبو نواس

يقع المطعم بطريق الأمير محمد بن فهد، المزروعية، ويعد من المطاعم الفخمة المفضلة لدى العوائل في الدمام، كونه يقدم مختلف الوجبات والأطباق تشمل الأطباق الإقليمية التقليدية والدجاج المشوي وحتى الوجبات الخفيفة الصغيرة مثل الحساء والسندوتشات إلى جانب الحلويات والمعجنات وهناك أيضاً عصير الفواكه الطازج المميز لديهم.

مطعم بيت مسك اللبناني
 
يتميز مطعم بيت مسك اللبناني بتقديم أشهى الأكلات اللبنانية على أصولها، بخدمات ممتازة وأجواء راقية. ويقع على طريق الأمير محمد بن فهد، الشاطئ الشرقي.
تتضمن لائحة الطعام عشرات الأطباق من المقبلات والسلطات مثل: عثملية بالدجاج وفتوش بدبس الرمان، شوربات مثل شوربة العدس والروبيان، ساندويشات شاورما، أطباق لبنانية مثل: مشروحة فلافل وجبن عكاوي وكفتى بالعجين، المازة مثل: متبل باذنجان ولحمة راس العصفور وفتة ورق عنب، المشويات مثل شيش طاووق والكباب الحلبي والشاورما وغيرها الكثير.

مطعم أوزي برجر

يتميز بمذاق البرجر الرائع والفريد، كونه يستخدم لحم بقر "الأنجوس" الأسترالي الأصلي، ومن هنا استمد تسميته حيث تعود تسمية مطعم أوزي إلى الكنية التي تُطلق على الشعب الأسترالي.
ويقع المطعم في شارع عمر بن الخطاب الفيصلية. فإذا كنت من محبي البرجر ستجد العديد من الخيارات هنا مثل: أوز برجر بلحم البقر، برجر أوزي ستيك، برجر شرائح الدجاج المغطاة بجبن الشيدر.

مطعم دارين

يقدم مطعم دارين المأكولات البحرية بنكهات مميزة ولذيذة مع أطباق مشكلة من السلطات والمقبلات والشوربات وغيرها. تتضمن لائحة الطعام الروبيان، القباقب، بلح البحر، جراد البحر والعديد من الأطباق المشكلة الأخرى.
يقع المطعم في شارع خالد، الحراء، ويتميز بديكوراته الجذابة وموقعه الهادئ وجلسات مريحة وأجواء مريحة كما أن الأسعار مناسبة.
 
مطعم الرافدين

إذا كنت من محبي المشاوي والمعجنات فلا تتعب نفسك في البحث عنها في مكان آخر، لأن مطعم الرافدين الدمام هو المكان المناسب لك. يضم المطعم صالة جلوس داخلية كبيرة ويتميز بالأسعار المناسبة والذوق الرفيع كما يُصنفه الكثيرون كأفضل مطاعم الدمام ويقع على طريق خوارزمي، حي بدر.

قد يهمك ايضاً

جزيرة المرجان في الدمام وجهة سياحية مميزة بفعاليات متنوعة

"الثقافة والفنون" في "الدمام" السعودية تُنظم الملتقى الثالث للنص المسرحي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل المطاعم الفخمة في الدمام أفضل المطاعم الفخمة في الدمام



GMT 01:25 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

أفضل المطاعم حول العالم

GMT 22:41 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أشهر المطاعم في مدينة جدة

الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ العرب اليوم

GMT 23:54 2024 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

آسر ياسين يكشف تفاصيل أعماله الجديدة
 العرب اليوم - آسر ياسين يكشف تفاصيل أعماله الجديدة

GMT 00:18 2024 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

تقلبات أوروبا وهل يعيد التاريخ نفسه؟

GMT 21:15 2024 الخميس ,13 حزيران / يونيو

استهداف اسرائيلي لمبنى في جناتا في جنوب لبنان

GMT 05:52 2024 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

ناسا تبث بالخطأ نداء استغاثة من الفضاء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab