أجواء رومانسيَّة خلال عيد الحب في سوفيتيل مراكش
آخر تحديث GMT14:03:23
 العرب اليوم -
"الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان التحالف العربي يعلن إحباط هجوم جديد من الحوثيين على السعودية رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يعلن أن قوات بلاده قتلت ثاني أكبر شخص في تنظيم "داعش"
أخر الأخبار

أجواء رومانسيَّة خلال عيد الحب في "سوفيتيل" مراكش

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجواء رومانسيَّة خلال عيد الحب في "سوفيتيل" مراكش

مراكش - ثورية ايشرم

يوفِّر فندق "سوفتيل مراكش" كل عام فرصة مميَّزة للاحتفاء بالأجواء الرومانسيَّة خلال عيد الحب، متيحًا لضيوفه البوح بمشاعرهم الرَّقيقة تجاه الحبيب أو شريك المستقبل. ويخص الفندق ضيوفه لهذا العام بأجواء استثنائية تتراقص على إيقاعها قصصهم الرومانسيّة، بحيث يدعو مطعم "النجمة الحمراء" في فندق "سوفيتيل" ضيوفه للاحتفال بأمسية عيد الحب في 14 شباط/ فبراير، وتناول وجبة مؤلفة من 5 أطباق تنعش الحواس بمذاقها وتثير مشاعر الحب والرومانسية في القلوب. ويحرص المطعم على تقديم أشهى الأطباق المغربية التقليدية والعالمية من بينها الإيطالية والصينية المحضرة بعناية لتلبية جميع الأذواق، وهي تشمل المقبلات اللذيذة لإضفاء مزيد من الرومانسية، بالإضافةً إلى أطباق المعكرونة الطازجة بالصلصلة السوداء والحمراء، والأسماك، والبطاطا الأرجوانية، والشوكولاتة البيضاء المحمصة، والبندق والفريز. وتبلغ تكلفة سهرة عيد الحب 600 درهم للشريكين، وذلك ابتداءً من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11:30 ليلا. ويمكن للشريكين الاستمتاع بأجواء هادئة في مطعم "لورينس" الفرنسي وتناول أشهى مأكولات المطبخ الفرنسي العريق بما فيها الأطباق الخاصة بالعشاق مثل كبد الإوز، وتشكيلة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة، فضلاً عن منصات الطهي الحية، وألذ الحلويات، وأصناف الجبن الفرنسي الممتاز، والأطباق العالمية الفاخرة التي يقدمها المطعم خصيصا بمناسبة عيد الحب هذا العام. يبلغ سعر وجبة الفطور المتأخر لعيد الحب 230 درهما للشخص الواحد متضمنة المشروبات الغازية، ويتم تقديم هذه الوجبة مجانا للأطفال دون سن 12 عاما مع احتسابها بنصف السعر لمن تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عاما وهذا العرض متوفر لطفلين كحد أقصى برفقة شخص بالغ. ويقدم المطعم وجبة الفطور المتأخر، الجمعة 14 شباط، ابتداء من الساعة 12:30 ظهرا وحتى الساعة 4 عصرا. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمزيد من أجواء الرومانسية عبر مشاهدة النجوم المتلألئة في ردهة "لارج فلور" في الفندق بصحبة الشريك والأصدقاء المقربين. وتكتمل روعة الأجواء على أنغام منسق الأغاني المقيم في الفندق، بالإضافة إلى الاستمتاع بوصلات غنائية ورقصات من الفلكلور الشعبي المغربي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجواء رومانسيَّة خلال عيد الحب في سوفيتيل مراكش أجواء رومانسيَّة خلال عيد الحب في سوفيتيل مراكش



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 04:02 2021 الثلاثاء ,06 إبريل / نيسان

ديمبلي يضع برشلونة على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو

GMT 09:54 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 07:27 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

"بيجو" تكشف عن الجيل الثالث الجديد من سيارات 308

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 04:44 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحد أكثر الكواكب سوادًا في المجرة يتجه نحو الموت الناري
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab