منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يحتفل بالذكرى السنوية الثالثة
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يحتفل بالذكرى السنوية الثالثة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يحتفل بالذكرى السنوية الثالثة

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى في الطرف الجنوبي الغربي لقطر
الدوحة - العرب اليوم

يسر منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى الإعلان عن الذكرى السنوية الثالثة مع سلسلة احتفالات مميزة، ويدعو الضيوف للانضمام إلى الإحتفالات والاستمتاع بعروض لا تُقاوم. عرض الذكرى السنوية الترويجي: في حدث مترقب بشدة، يعود الذكرى السنوية بعرض ترويجي لا يُقاوم. ابتداءً من 15 فبراير، يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم هائل بنسبة 33% على جميع أنواع الإقامة لمدة 5 أيام محدودة. سواء كانت الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة، أو فلل القرية العربية ، أو فلل الشاطئ الحصرية مع مسابح خاصة، يعِد هذا العرض بإقامة لا تُنسى. صالح للسفر حتى 31 أكتوبر 2024، ويتضمن أيضًا الإفطار المجاني والدخول إلى حديقةالألعاب المائية بالمنتجع.

إعادة افتتاح حديقة الألعاب المائية: تعد حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، الخيار المفضل في قطر للمرح العائلي وملاذ المغامرات المائية، تعود الحيقة المائية من جديد في 8 فبراير مع عرض خاص "اشترِ تذكرة دخول واحدة واحصل على واحدة ثانية مجانًا" يستمر حتى 29 فبراير 2024. يمكن للضيوف اغتنام هذه الفرصة المحدودة لتأمين تذاكر الدخول للزيارات طوال العام في 2024.

فعالية اليوم الرياضي: في 16 فبراير، يتحول منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى إلى ملاذ رياضي مع مجموعة من الأنشطة المثيرة. تشمل أبرز فعاليات اليوم تقديم مجموعة متنوعة من العروض، بما في ذلك الدخول المجاني إلى المسبح والشاطئ، عرض اشترِ واحدة واحصل على واحدة مجانًا لمناطق الجذب في الحديقة المائية، وأسعار خاصة على الطعام والمشروبات، والعلاجات الممتعة في سبا إيفوريا، مما يوفر فرصة مثالية لقضاء وقت مريح.

خلال اليوم، يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من الأنشطة، من بينها لعب التيك بول الشاطئي، وكرة الطائرة الشاطئية، وكرة القدم الشاطئية، إلى اليوغا المائية المنعشة وجلسات الركض المنشطة، مما يضمن وجود شيء للجميع. مع غروب الشمس، تنتظرك تجربة Bonfire المذهلة، مع القهوة العربية والوجبات الخفيفة، برفقة ترفيه مسائي ساحر.

المرح العائلي: تنتظر العائلات مفاجآت مع الأنشطة الخاضعة للإشراف في نادي الأطفال بالمنتجع ومرح في الهواء الطلق في الزاوية المخصصة للأطفال والتي تشمل قلاعًا نطاطة. بالإضافة إلى ذلك، لمن يبحثون عن تجارب رياضية خاصة، يقدم المنتجع خيارات الحجز المسبق لملاعب التنس، ملاعب كرة السلة، وملاعب كرة القدم دون أي تكلفة إضافية.

“بينما نحتفل بثلاث سنوات رائعة، يتشرف منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى بأن يكون وجهة محبوبة لضيوفنا. يعكس عرض الذكرى السنوية الترويجي، وإعادة افتتاح حديقة الألعاب المائية لدينا، وفعالية اليوم الرياضي الكبيرة التزامنا بخلق تجارب لا تُنسى. نتطلع إلى استقبال الضيوف للمشاركة في الاحتفالات وصنع ذكريات دائمة معنا،" قال حسن الوحيدي، المدير العام لمنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى.

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى هو وجهة لا مثيل لها تقدم مرافق عالمية المستوى وخدمات مصممة خصيصًا للمسافرين الباحثين عن الترفيه اليوم. يمتد المنتجع على مسافة 3.5 كيلومترات على الساحل الرئيسي، ويقع على شواطئ الخليج العربي النقية، في الطرف الجنوبي الغربي لقطر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مصر تطرق باب منتجعات السياحة العلاجية لأول مرة

 

مدينة نزوى العُمانية تجمع بين الثقافة والتاريخ الغني وسحر الطبيعة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يحتفل بالذكرى السنوية الثالثة منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يحتفل بالذكرى السنوية الثالثة



GMT 01:50 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل فنادق البحرين لإقامة مريحة

GMT 02:20 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أفضل الفنادق في مارسيليا الفرنسية

GMT 20:46 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أفضل الفنادق في سبليت الكرواتية

GMT 02:37 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

أفضل فنادق البحرين

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab