فندق parco di principi باركو دي برنسيبي فخامة تخطف الأنفاس
آخر تحديث GMT05:55:35
 العرب اليوم -

فندق" Parco Di Principi باركو دي برنسيبي" فخامة تخطف الأنفاس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فندق" Parco Di Principi باركو دي برنسيبي" فخامة تخطف الأنفاس

باركو دي برنسيبي" فخامة تخطف الأنفاس
القاهرة - العرب اليوم

نقدّم لك اليوم فندقاً يتخطّى التوقعات ويكلب الموازين من حيث الفخامة والرقي في عاصمة الموضة روما، وهو فندق Parco Di Principi باركو دي برنسيبي الذي يعتبر من بين الفنادق الأفخم في أوروبا والعالم. استضاف هذا الفندق على مر السنوات عدداً كبيراً من النجوم منذ افتتاحه سنة 1964, نذكر منهم فرقة البيتلز ورولينغ ستونز والنجمة بريجيت باردو ومؤخّراً الرئيس الصيني. أما في سنة 2012 فقد نزل النجم الأمريكي وودي ألن في الجناح الملكي لمدة ثلاثة أشهر خلال فترة تصويره لفيلم To Rome With Love، وقد احضرت له آلة للمشي وضعت خصّيصاً على شرفة الجناح، وهي لا تزال في مكانها حتى اليوم ليستطيع الضيوف ممارسة التمارين الرياضية وحرق السعرات الحرارية مع المناظر الساحرة.

يقع هذا الفندق في أحد أرقى شوارع روما ويطل على عدد من الفيلات الفخمة، وهو المكان المثالي للقضاء عطلة رومانسية مع شريكك أو لعطلة عمل مترفة، وهو مصنّف من فئة خمس نجوم ويقدّم لضيوفه أرقى الخدمات والتسهيلات. إن فندق Parco Di Principi باركو دي برنسيبي مميز بأسلوب مدني متحضّر لكن بعيداً عن ضجيج المدينة والزحمة الخانقة، وتعتبر التسهيلات التي يقدّمها غير اعتيادية بالنسبة لفندق عادي في المدينة.

يتألّف هذا الفندق من باحة خارجية واسعة جداً مزروعة بالحدائق الخضراء وفي وسطها بركة سباحة كبيرة تفتح خلال فصل الصيف، كما يتبع له مركزاً للياقة البدنية ومنتجعاً بمساحة 27.000 قدماً مربعاً، لتتمكّني من استعادة النضارة والنشاط إلى جسمك وتحافظي على لياقتك طيلة إقامتك. كما باستطاعتك ممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى الملاكمة واليوغا مع فريق متخصّص من المدربين. تجدين بمحاذاة النادي الرياضي حانةً تقدّم المشروبات الباردة والكوكتيلات الشهية المنعشة بعد التمارين، كما باستطاعتك تناول المخفوق بالبروتين لتحافظي على صحة عضلاتك وتستعيدي طاقتك. أما بالنسبة للمنتجع فهو يتضمّن بركة سباحة نصف أوليمبية وبركة سباحة أخرى خاصّة بالتدليك، لا ننسى غرفة البخار والسونا حيث يمكنك الاسترخاء والتخلّص من السموم في جسمك، ولجرعة فائضة من الإنتعاش، بإمكانك تجربة بركة الثلج. إن هذه التسهيلات التي يقدّمها المنتجع هي بدرجة عالية من الفخامة، وقد حصل على جوائز عديدة منذ افتتاحه سنة 2010.

أما بالنسبة لديكور فندق Parco Di Principi باركو دي برنسيبي فهو يتميّز بالطابع الكلاسيكي الذي يغلب عليه من حيث هندسته الخارجية التي تعود إلى أسلوب حقبة الستينيات، والذي يعكس الفخامة من الداخل أيضاً وفي الحدائق الرائعة الجمال. قام بتصميم الديكور الداخلي والخارجي المصمّم الإيطالي جيو بونتي؛ تجدين البهو مملوءًا بأرائك ومقاعد فخمة جداً ويغلب عليه الأسلوب الملكي في الثريات الكريستالية البرّاقة واللوحات الفنية العريقة. أما بالنسبة للغرف ال-179 فهي مزوّدة بشرفة خاصة بها وتبدأ مساحتها من 215 قدماً مربّعاً. تتمتع هذه الغرف بأسلوب تقليدي وتغلب عليها الألوان الفاتحة والهادئة مثل البيج والأخضر الفاتح، وتجدينها مفروشة بأفخم الأغطية والستائر والمفروشات.

أما بالنسبة للجناحات فتجدين فيها جرعةً إضافية من الفخامة وهي تحتل الطوابق العليا للفندق، كما تتمتّع بإطلالة كاشفة على منظر المدينة الساحر ومزوّدة بحمّام مصمّم من الرخام الإيطالي الفاخر. إن هذه الحمّامات مزوّدة بكافة الأدوات والتسهيلات التي تجعل من إقامتك في غاية الفخامة والترف.

يضم فندق Parco Di Principi باركو دي برنسيبي نخبةً من أفضل المطاعم في روما منها ما يطل على الحديقة ويقدّم أشهى الأطباق الإيطاليّة التقليدية الفاخرة مع لمسة عصرية، ومنها ما يقع على السطح ليطل على منظر المدينة ويقدّم أشهى المقبّلات والكنبيه والأطباق العالمية.

إن ما يميّز فندق Parco Di Principi باركو دي برنسيبي هو الخدمة والتسهيلات التي تتكامل مع ديكوره الفخم وتجعل منه بدرجة خمس نجوم، فلا يحتاج الضيف إلى أي شيء خلال إقامته من تنظيف غرف وخدمة ممتازة على مدار الساعة وغيرها من التسهيلات المميزة، وهذا ما جعل منه "بيت" وودي ألن في روما.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق parco di principi باركو دي برنسيبي فخامة تخطف الأنفاس فندق parco di principi باركو دي برنسيبي فخامة تخطف الأنفاس



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 08:14 2021 الخميس ,08 إبريل / نيسان

سياحة ثقافية تاريخية في غرناطة الأندلسية

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 07:16 2021 الإثنين ,29 آذار/ مارس

جولة سياحية ربيعية في البحيرات الايطالية

GMT 16:33 2021 الخميس ,08 إبريل / نيسان

رسميا تأجيل بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 06:22 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

فوائد الدوم لتنظيم ضغط الدم المرتفع

GMT 04:28 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب رائجة تضمن لك مواكبة أحدث صيحات الموضة

GMT 21:11 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

العملاقة نايا جاكس تقترب من مغادرة اتحاد المصارعة WWE

GMT 15:13 2015 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

زراعة الرس تدشن المرحلة الثالثة في استزراع الطلح النجدي

GMT 19:11 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

باعشن طالب الجماهير بالدعم لتحقيق الفوز
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab