فورسيزونز الإسكندريه لعشاق الاسترخاء والاستجمام وسط أجواء نابضة بالحياة
آخر تحديث GMT05:25:28
 العرب اليوم -

"فورسيزونز" الإسكندريه لعشاق الاسترخاء والاستجمام وسط أجواء نابضة بالحياة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "فورسيزونز" الإسكندريه لعشاق الاسترخاء والاستجمام وسط أجواء نابضة بالحياة

فندق فورسيزونز الإسكندريه سان ستيفانو
الإسكندريه - العرب اليوم

يدعو فندق فورسيزونز الإسكندريه سان ستيفانو الضيوف لاكتشاف سحر وروعة الربيع في مدينة الإسكندرية بمصر، والاستمتاع بالطابع الأوروبي الذي يبعث على الاسترخاء والراحة  حيث تجتمع المناظر الساحلية المبهرة، والمعالم الثقافية النابضة، والمأكولات البحرية المحلية الأصيلة، لتوفر معاً تجربةً مبتكرةٍ تدوم ذكراها في مدينة الإسكندرية التي تعرف بـ "لؤلؤة البحر الأبيض المتوسط"، وتقع على بُعد مسافة قصيرة بالطائرة، للزوار من مختلف أنحاء المنطقة، ما يجعلها الوجهة المثالية لقضاء عطلةٍ مثالية.

يقع فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو في قلب عروس البحر الأبيض المتوسط، ويطل على كورنيش المدينة الجذاب، ويضم باقة متميزة من الغرف والأجنحة الرحبة والمثالية للأزواج والعائلات بمختلف أحجامها. وقد تم تجهيز أماكن الإقامة بأسلوبٍ مترف، حيث تنفرد كل غرفة أو جناح بشرفة أو تراس خاص  لتتيح للضيوف الاستيقاظ على إطلالات خلابةٍ سواء كانت الواجهة البحرية أو المدينة أو شرفة المسبح، وذلك قبل أن ينطلقوا لقضاء يوم حافلٍ بالمتعة في واحدةٍ من أضخم مدن مصر وأكثرها شهرةً على مستوى العالم. كذلك، يتميز الفندق بموقعه القريب من مناطق الجذب الرئيسية في الإسكندرية،  لاستكشاف هذه  المدينه .

متعةٌ لجميع أفراد الأسرة

اشتهر فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو بخدماته الاستثنائية، بوصفه أحد أشهر وجهات الإقامة بالمدينة. وبإمكان الضيوف هنا استكشاف المعالم الثقافية المحلية،  أو أن يمتعوا أبصارهم بغروب الشمس الساحر، ومشاهدة الأمواج وهي تتمايل على الشاطئ خلال استراحتهم في غرفهم أو أثناء استمتاعهم بالطعام الشهي في إحدى  المطاعم المتنوعة بالفندق.

أما من يتطلعون إلى أقصى درجات الاسترخاء النفسى والبدني، فهم على موعدٍ مع السبا والمنتجع الصحي الفاخر الذي يوفّر لهم مجموعة من علاجات الجسم والتدليك لاستعادة النشاط والحيوية، إلى جانب عددٍ من علاجات التجميل الفاخرة. وبإمكان الضيوف أيضاً الاستمتاع بالسباحة في حوض السباحة الداخلي الوحيد  من نوعه في الإسكندرية. أما الراغبون في المحافظة على روتينهم الرياضي، فيمكنهم التوجه لنادي اللياقة البدنية عالمي المستوى، والاستمتاع بملعب الاسكواش وغرفة تمارين الحركة "كينيِسِس"  بالنادى الصحى.

اكتشافات تاريخية وثقافية، في كل ركن وزاوية

فصل الربيع هو الموسم المناسب حتى يستمتع  الضيوف بأجواء  مليئه  بالاسترخاء والراحة،  كما يتيح فرصه إكتشاف المدينه وما تحمله من ثقافه وتاريخ وأثار, يدعى  الضيوف لزيارة متحف الإسكندرية القومي لمشاهدة بقايا منارة الإسكندرية، إحدى عجائب الدنيا السبع في العالم القديم، إلى جانب مجموعة رائعة من  الأثار الغارقه والأعمدة والمسلات ، والتي تعود إلى عصور تاريخية عريقة، بما فيها عصر الإمبراطورية الرومانية.

أما متحف المجوهرات الملكية بالإسكندرية، الذي يقع داخل قصر الأميرة فاطمة الزهراء قديماً، فقد خضع لعملية ترميم شاملة لإيواء مجموعة كبيرة من القطع الأثرية الملكية، بما في ذلك الأحجار الكريمة والماس ومجموعة الشطرنج الذهبية والساعات، بالإضافة إلى أدوات الحدائق المرصعة بالماس. كان هذا القصر أعجوبة زمانه المعمارية، ويتميز بتركيب نادر للزخارف الأوروبية والإسلامية. وينصح فريق الكونسييرج في فورسيزونز الضيوف بزيارة أيٍ من هذه الوجهات، ليستكشفوا هذه التحف العريقة التي تذهل وتلهم كل من يتأملها، ويسبروا أغوار تاريخ وتراث المدينة الغني.

 المأكولات البحريه   المحليه في مطعم كالا

عُرف عن سكان الإسكندرية، داخل مصر وخارجها، بكرم ضيافتهم وعشقهم للمأكولات البحرية، ويمكن للضيوف استكشافها في مطعم كالا، الذي يتيح لهم مجموعة من تجارب الطهي الأصيلة، التي تعكس عمق ارتباط هذه المدينة بالبحر الأبيض المتوسط. تبدأ التجربة مع الصيادين المحليين الذين يقدمون أفضل أنواع  الأسماك والمأكولات البحريه وتنتهي عند فريق الطهاة المتألق الذي يسعد بإعداد أشهى الأطباق العالمية، باستخدام مكوناتٍ طازجة من مصادر محلية. وينصح رواد مطعم كالا بتجربة سمك القاروص المملّح، ومجموعة رائعة من أطباق المزة الإسكندرانية، وتشكيلات من المأكولات البحرية الطازجة كل يوم، والمصممة وفقاً لأذواق كل ضيف.

عشاءٌ راقٍ من كل مكان

الذواقة المتطلعون لأفضل تجارب تناول الطعام، يمكنهم تجربة مجموعة واسعة من الأطباق المحلية والإقليمية والعالمية المميزة، بما في ذلك  أطباق الشرق الأوسط، وذلك في مطعم بيبلوس، والمأكولات الإيطالية الشيقه في مطعم ستيفانو. ومن خلال تنوع الخيارات في سبع  مطاعم ، سيحظى الضيوف بما يتطلعون إليه، سواءً كانت أنواع القهوة المميزة، أو المعجنات الطازجة في مقهى ومخبز فريسكا أو حتى الاستمتاع بالأجواء المريحة في مطعم بول بار آند جريل، حول حوض السباحة. يشرف على إدارة المطاعم الشيف التنفيذي وائل عصام وفريقه، يكملها كرم ضيافة فورسيزونز.

أصبح لإقامتك  طعم لذيذ  هناك الكثير من التجارب بانتظار الضيوف في هذه الوجهة التي تعتبر مكان الإقامة الفاخرة الأكثر شهرة في الإسكندرية. أما الراغبون في الاستمتاع بالكامل بموسم الربيع في فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو، فيمكنهم الاستفادة من باقات الفندق الاستثنائية التي تتميز بقيمتها المضافة.  

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فورسيزونز تُوسع حضورها في المكسيك مع تدشين منتجع الخيام الفاخرة في "بونتا ميتا"

"فورسيزونز" أيقونة جديدة على قناة دبي المائية بتصاميم معيشة فريدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورسيزونز الإسكندريه لعشاق الاسترخاء والاستجمام وسط أجواء نابضة بالحياة فورسيزونز الإسكندريه لعشاق الاسترخاء والاستجمام وسط أجواء نابضة بالحياة



GMT 07:21 2022 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل فنادق مرسيليا عند السياحة في فرنسا

GMT 13:10 2022 الإثنين ,12 أيلول / سبتمبر

أفضل الفنادق الفخمة في مدينة فالنسيا

GMT 13:07 2022 الإثنين ,12 أيلول / سبتمبر

أفضل الفنادق الاقتصادية في الرياض

GMT 07:50 2022 الجمعة ,02 أيلول / سبتمبر

1.84 مليون نزيل في فنادق أبوظبي خلال 6 أشهر

GMT 06:32 2023 الإثنين ,16 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري
 العرب اليوم - أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 02:30 2023 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

موسكو تحظر موقع ميدوزا الإخباري الناطق بالروسية
 العرب اليوم - موسكو تحظر موقع ميدوزا الإخباري الناطق بالروسية

GMT 19:02 2022 الجمعة ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوب يكشف سر إقامة معسكر ليفربول في دبي

GMT 10:14 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

طفل يغتصب فتاة صغيرة في أحد الحقول في آيرلندا

GMT 14:52 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

8 طرق لإنقاص الوزن دون اتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة

GMT 05:28 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

دراسة تؤكد أن الحياة موجودة على الأرض منذ 4 مليارات سنة

GMT 07:17 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تجنبي 6 أمور بسيطة تفسد أناقة وجمال المنزل العصري

GMT 05:19 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

أبرز إطلالات جيجي حديد في 2019 بطابع عصري وشبابي مبتكر

GMT 08:33 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تأملات على هامش ستينية الاتحاد الاشتراكي

GMT 16:17 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تستعيد القدرة و السيطرة من جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab