تعرف على أشهر و أفخم فنادق الجونة الأكثر إقبالاً للزوار
آخر تحديث GMT11:02:29
 العرب اليوم -

تعرف على أشهر و أفخم فنادق الجونة الأكثر إقبالاً للزوار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أشهر و أفخم فنادق الجونة الأكثر إقبالاً للزوار

أشهر و أفخم فنادق الجونة
القاهرة - العرب اليوم

ويوجد به مطعم Palavrion الذي يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية، ويضم أيضاً عروض طهي مباشرة بالقرب من طاولة البوفيه ، ويمكن للضيوف في منتجع وسبا موفينبيك الجونة ممارسة التمارين في جيم مجهز جيداً أو الاستمتاع بلعب التنس في الملعب الرياضي، كما تتوفر أنشطة الغوص والغطس في المنطقة المجاورة ، ويبعد منتجع وسبا موفينبيك الجونة حوالي 4 ساعات بالسيارة من مدينة الأقصر، وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

- "ثري كورنرز أوشين فيو هوتيل(بالغين فقط) Three "Corners Ocean View Hotel:

يقع هذا المنتجع الشامل كلياً في مرسى أبو تيج، ويوفر شاطئ خاص ومسبح خاص مع إطلالة علي البحر الأحمر أو علي البحيرة الشاطئية أو المسبح أو الحدائق، كما تتوفر العديد من الرياضات المائية مثل رياضة ركوب الأمواج والتزلج علي الماء بالقرب من مكان الإقامة، ويبلغ سعر الليلة الواحدة لغرفة تتسع لفردين 2,229 جنيهًا شامل الإفطار.
يقوم منتجع ذا ثري كورنرز أوشن فيو (للبالغين فقط 16+) بتنظيم ليالي بوفيه خاصة مع أطباق من جميع أنحاء العالم، ويمكن الاستمتاع بالمأكولات البلجيكية الأصلية ووجبات الطعام الإيطالية في المطاعم الانتقائية.
يضم ذا ثري كورنرز نادي صحي مع جيم وساونا وخدمات مساج، ويوفر فريق الأنشطة الترفيهي في الفندق أنشطة تشمل رحلات القوارب وجولات المشي والألعاب الجماعية واليوجا، و يقع هذا الفندق في بلدة الجونة، علي بُعد 25.7 كم من مطار الغردقة الدولي.

- "ستيجنبرجر جولف ريزورت "Steigenberger Golf Resort:

يقع هذا المنتجع 5 نجوم في ملعب يو إس بي جي إيه لبطولات الجولف، ويقدم غرفًا واسعة مع شرفة. ويتميز بسبا متكامل الخدمات ومسبح خارجي، ويقع شتيجنبرجر علي بحيرات الجونة الشاطئية، ويمكن للضيوف الوصول إلي شاطيء خاص قريب علي البحر الأحمر، ويبلغ سعر الليلة الواحدة لغرفة تتسع لفردين وشامل الإفطار 4,465 جنيهًا.
وتتميز الغرف في شتيجنبرجر بشرفة أو تراس مع إطلالات علي البحيرات الشاطئية أو ملعب الغولف أو المسبح.
ويشتهر المطعم الذي يقدم المأكولات علي طراز البوفيه في شتيجنبرجر جولف ريزورت الجونة بمناطق لعروض الطهي وأمسيات ذات طابع معين. ويمكنكم الاستمتاع بالوجبات الفاخرة والإطلالات البانورامية علي الجونة من مطعم La Rotisserie.

يمكن للضيوف التمرن في الجيم أو الغطس في مياه الشاطئ. ويتوفر مسبحان للأطفال وملعب للضيوف الصغار ، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة التالية مجانًا، كما تتوفر خدمة استئجار السيارات والدراجات من قبل الموظفين المتواجدين علي مدار الساعة.

-" شيراتون ميرامار ريزورت Sheraton Miramar Resort El "Gouna:
يقع هذا المنتجع المواجه للشاطيء من فئة 5 نجوم في وسط مدينة الجونة، وعلي بعد 20 كم شمال الغردقة، ويوفر مسبح خارجي وشاطيء خاص، ومتجر للمجوهرات ورواق للتسوق وأنشطة للأطفال تحت إشراف مختصين، وتحتوي جميع الغرف علي تراس واسع ومنعزل أو شرفة ذات إطلالات خلابة على البحيرات والمسابح والشواطئ الخاصة، ويبلغ سعر الليلة الواحدة 3,679 جنيهاً.

تم تصميم منتجع شيراتون ميرامار الجونة علي الطراز العربي والنوبي المصري, ويقدم غرف واسعة في أجواء هادئة، وقد تم بناء هذا المنتجع الفاخر على 9 جزر ترتبط بمسارات الحديقة وجسور المشاة ، تتوفر الأنشطة المائية في منتجع شيراتون ميرامار الجونة وتشتمل علي ركوب الأمواج والغطس، ويمكن للضيوف الاستفادة من الجيم المجهز تجهيزًا جيدًا في منتجع شيراتون ميرامار الجونة.

يتوفر 8 المطاعم وبارات في منتجع شيراتون ميرامار، ويتم تقديم المأكولات الإقليمية والعالمية مع إطلالات خلابة علي الشاطيء في Oriental 1001، بينما يقدم La Piscina المأكولات الإيطالية، كما يمكن التمتع بالموسيقى الحيّة في بار ميرامار ،
كما تتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في منتجع شيراتون ميرامار، ويقع مطار الغردقة الدولي علي بُعد 30 دقيقة بالسيارة، بينما يقع ملعب الجونة للجولف علي بُعد 2 كم من المنتجع.

- "فندق ثري كورنرز ريحانا Three "Corners Rihana Resort:
 يقع هذا المنتجع المصمم علي طراز نوبي في مدينة الجونة المنتجعية ، ويتميز المنتجع بشاطيء خاص ومسابح مع زلاجات للأطفال ومجموعة من المطاعم. وتتوفر مواقف للسيارات مجانًا، ويبلغ سعر الليلة الواحدة 2,526 جنيهًا ، وتتميز غرف الضيوف المكيفة في منتجع ثري كورنرز ريحانة ذي الـ 4 نجوم بديكور ذي ألوان دافئة ، وتحتوي علي تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومنطقة جلوس مجهزة بكراسي ذات مساند للذراعين.

يفتح مطعم Sunny أبوابه يوميًا لتناول الإفطار والغداء والعشاء ويضم المنتجع أيضًا عددًا من المطاعم المتخصصة التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات، بما في ذلك مطعم Dolce Vita الإيطالي ومطعم Chez Pascal البلجيكي.

تشتمل المرافق الترفيهية الأخرى في منتجع ريحانة علي مركز للعافية وخدمات المساج ، ويمكن ترتيب أنشطة الغطس والغوص وركوب الجمال ومجموعة من الرياضات المائية محليًا. ويمكن للضيوف الدخول مجانًا إلي المنتزه المائي الجديد.

قد يهمك أيضًا

زوري النيبال وأقيمي في هذا المنتجع الخيالي لتجربة استثنائية

جزيرة "الغفتون" جنّة في البحر الأحمر تفتح ذراعيها لأشهر نجوم العالم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أشهر و أفخم فنادق الجونة الأكثر إقبالاً للزوار تعرف على أشهر و أفخم فنادق الجونة الأكثر إقبالاً للزوار



GMT 12:32 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

أكثر 10 فنادق إماراتية جمالاوثقها السياح عبر "أنستقرام"

GMT 19:48 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق أنداز دبي النخلة يستعدّ لفتح أبوابه في الشتاء المقبل

GMT 12:56 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل فنادق مصر

GMT 20:32 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل الفنادق التي يوجد بها سبا في شرم الشيخ

GMT 14:05 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

إنعمي بليلة فندقية في "التلفيريك" السياحي

تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تُشارك جمهورها صورة بفستان عصريّ من "ذا فويس كيدز"

بيروت - العرب اليوم
 العرب اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 14:16 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تعرف على تفاصيل أول لقاح مكتشف لعلاج كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab