أجمل فنادق مدينة تاجويج ذات الطبيعة الخلّابة
آخر تحديث GMT20:13:18
 العرب اليوم -

أجمل فنادق مدينة تاجويج ذات الطبيعة الخلّابة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل فنادق مدينة تاجويج ذات الطبيعة الخلّابة

أجمل فنادق مدينة تاجويج
القاهرة- العرب اليوم

تعدّ الفلبين مِن أجمل الأماكن السياحية في العالم حيث تمتاز بطبيعتها الخلابة وتاريخها الطويل ومعالمها السياحية المتميزة، ومن بين أجمل المدن الفلبينية مدينة تاجويج، ويمتاز الفندق بكونه من فئة الخمسة نجوم، وهو من أجمل الفنادق في الفلبين، كما أن الفندق بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية والأسواق، فهو أمام الشارع العام ويضم عددا من الخدمات المتميزة، ومنها موقف سيارات مجاني وحمام سباحة وغيرها.

فندق أسكوت بونيفاكيو جلوبال سيتي مانيلا
وهو من فئة الخمسة نجوم، ومن أهم مميزاته أنه بالقرب من عدد من المولات التجارية، والعديد من الأماكن السياحية في ماكاتي ومانيلا، ويضم العديد من الخدمات المميزة، ومنها غرف لغير المدخنين وموقف سيارات مجاني وكذلك خدمات المطاعم المميزة والتوصيل من وإلى المطار.

فندق Shangri-La at the Fort Manila
وهو من فنادق الخمسة نجوم، ويعتبر من أفضل فنادق المدينة، ويمتاز بوجود حمامات سباحة داخلية وغرف لأداء التمارين الرياضية وأخرى للاسترخاء، فضلا عن أفضل الخدمات الفندقية والغرف، والفندق يتميز بمطاعم على أعلى مستوى، كذلك خدمات مميزة لرجال الأعمال.

فندق Manila Marriott Hotel
وهذا الفندق من فئة الخمسة نجوم، ومن أهم مميزات الفندق أنه مخصص لغير المدخنين، ويمتاز الفندق بكونه بالقرب من المطار، بالإضافة لاحتوائه على العديد من الخدمات لرجال الأعمال، ومنها تغيير العملات واستئجار السيارات وقاعات مؤتمرات وغيرها.

فندق بيلمونت مانيلا
والفندق من فئة الأربعة نجوم، ويمتاز بموقف سيارات مجاني وغرف مميزة لغير المدخنين، هذا فضلا عن أن الفندق يوفر خدمات الانتقال من وإلى المطار وخدمات تخزين الأمتعة، وكذلك استئجار السيارات، بالإضافة إلى أنه ملحق به مطاعم مميزة وقاعات مؤتمرات واجتماعات رائعة.

فندق Dusit Thani Manila
وهو من أفضل الفنادق في هذه المدينة، وهو من فئة الخمسة نجوم، ويمتاز بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية والمراكز التجارية، هذا فضلا عن أنه يتيح منظر رائع، بالإضافة إلى أن ديكور الفندق على أعلى مستوى، ويوفر أيضا عدد من الخدمات منها ساحات انتظار السيارات.

فندق ‪Crown Regency Hotel Makati‬
الفندق من فئة الأربعة نجوم، ويمتاز بالعديد من الخدمات السياحية، ومنها خدمات النادي الصحي المميزة وصالات الألعاب الرياضية، والعديد من الأماكن لغير المدخنين، وخدمات مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين، كما أنه يتيح خدمات مميزة للمتزوجين الجدد.

فندق Raffles Makati
الفندق من فئة الخمسة نجوم، ويعمل على توفير عدد من الباقات المميزة للنزلاء في الفندق، كما أنه يمتاز بتنوع الغرف حسب حاجة النزلاء، بالإضافة إلى ساحات رائعة لانتظار السيارات، والفندق يضاهي في جماله أفخم وأجمل الفنادق العالمية، من حيث الغرف الأنيقة والأثاث المميز وغيرها.

فندق Discovery Primea
الفندق من فئة الخمسة نجوم، ويمتاز هذا الفندق بتوفير أفضل الخدمات الفندقية للغرف، فضلا عن أن الفندق يعمل على تجهيز الغرف بأفضل التجهيزات، وبشكل خاص تلك التي يتم توفيرها لرجال الأعمال وبذلك فهو يوفر قدر من الرفاهية.

فندق Jinjiang Inn Makati
وهذا الفندق من فئة الخمسة نجوم، ويضم العديد من الخدمات، ومنها قربه من العديد من الأماكن السياحية، كذلك يحتوي على العديد من الخدمات الفندقية، ومنها أفضل المطاعم وأحدث تجهيزات للغرف وغيرها.

قد يهمك ايضا:

تمتعي بشهر عسل رائع في جزيرة "لانكاوي"

فلل وأجنحة جميرا الحصرية وجهتكم المثالية لتجربة إقامة ملكية فاخرة

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل فنادق مدينة تاجويج ذات الطبيعة الخلّابة أجمل فنادق مدينة تاجويج ذات الطبيعة الخلّابة



أجمل إطلالات من وحي الفنانة ياسمين صبري

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:01 2021 الإثنين ,17 أيار / مايو

أشهر وأجمل الأماكن السياحية في جزيرة برمودا
 العرب اليوم - أشهر وأجمل الأماكن السياحية في جزيرة برمودا

GMT 06:54 2021 الإثنين ,17 أيار / مايو

أفكار ديكور بسيطة للمساحات الفارغة في المنزل
 العرب اليوم - أفكار ديكور بسيطة للمساحات الفارغة في المنزل

GMT 13:10 2021 الخميس ,15 إبريل / نيسان

تسلا تتصدر سباق الثقة للسيارات الكهربائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab