فنادق سوق واقف تستضيف شركاء النجاح في إفطارها السنوي
آخر تحديث GMT17:13:03
 العرب اليوم -
غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان
أخر الأخبار

فنادق سوق واقف تستضيف شركاء النجاح في إفطارها السنوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنادق سوق واقف تستضيف شركاء النجاح في إفطارها السنوي

الدوحة ـ وكالات

استضافت مجموعة فنادق سوق واقف الفخمة ذات الخمس نجوم، شركاء النجاح وكبار العملاء في حفل إفطارها الرمضاني السنوي بفندق الجسرة في قلب سوق واقف التاريخي العريق وسط حضور وأهتمام كبيرين. وقدمت في الإفطار تشكيلة متنوعة من أشهى أنواع الحلويات التقليدية والمشروبات الرمضانية في البوفية المفتوح، وافتتحت الأمسية "العروض الرمضانية" التي أعدت خصيصا لتعرّف الضيوف على أشهى الأطباق التي تعرضها سلسلة الفنادق الفخمة طيلة شهر رمضان المبارك. وشهدت في الأمسية الرمضانية تقديم معزوفات رائعة نالت الرضا والاستحسان من الجميع. وشارك في الافطار كبار المسؤولين من مجموعة فنادق سوق واقف. ومن جهته، قال عبده الكيالي مدير مجموعة المبيعات والتسويق بفنادق سوق واقف، "نحن سعداء جدا لإستضافة شركاء النجاح وكبار العملاء في هذه الأمسية الرمضانية التي تمثل لنا مناسبة طيبة لتوجيه الشكر والتقدير لجميع شركائنا وعملائنا الكرام، ونتطلع الى ديمومة التعاون الصادق بيننا في المستقبل. ونحن اليوم نحتفي ونشكر شركائنا وعملائنا على ثقتهم اللامحدودة في فنادق سوق واقف". وخلال شهر رمضان الكريم، تقدم مطاعم المجموعة الفندقية الفخمة خيارات الإفطار الشهي مع قائمة عصرية ومتنوعة، وبوفيه مفتوح مع الحلويات التقليدية والمشروبات الرمضانية، إلى جانب تقديم وجبات السحور التي صممت بتشكيلة متنوعة وأطباق طيبة. وتبدأ وجبات الإفطار من الساعة السادسة والنصف مساء وتستمر حتى الثامنة مساء يومياً من خلال مطعمي: (أرغان) و(السنبوك) بفندق الجسرة، في حين ستقدم وجبات السحور مع قائمة مأكولات انتقائية حتى الساعة الثانية صباحاً يومياً. وبالإضافة إلى ذلك، ستستمر غرفة الرسم، والكورتيارد، والتراس في فنادق سوق واقف في تقديم خدمات الضيافة المتميزة خلال شهر رمضان الكريم مع قائمة مختارة من الاطباق الشهية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق سوق واقف تستضيف شركاء النجاح في إفطارها السنوي فنادق سوق واقف تستضيف شركاء النجاح في إفطارها السنوي



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab