جزيرة تروكس ومنتجع باروت أشهر وجهات شهر العسل
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

جزيرة تروكس ومنتجع باروت أشهر وجهات شهر العسل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جزيرة تروكس ومنتجع باروت أشهر وجهات شهر العسل

جزيرة تروكس
لندن - العرب اليوم

يظل السؤل الذي يؤرق كل من هم بصدد التخطيط للزفاف هو أين يمكنك الاستمتاع بشهر عسل نموذجي؟ حيث يريد كل منهما قضاء وقت مثالي حافل بالمتعة والإثارة والرومانسية، وفيما يلي اقتراحات يمكنها مساعدة الأزواج الجدد في التخطيط لشهر عسل متميز.جزيرة تروكس وكايكوس: واحد من أفضل حمامات السباحة وشاطئ يمتد على طول ميل كامل، هي متطلبات التخلص من الضغوط التي يتعرضإليها العروسان أثناء حفل الزفاف والأشهر التي تسبقه، من تجهيز المنزل الجديد، وعناء الإعداد للحياة الزوجية. 

ويكفي للتخلص من كل الضغوط قضاء أسبوع واحد في منتجع باروت كاي الشاطئي، الذي يمتد على 1000 آكر، في جزيرة من أكثر جزر الكاريبي جمالًا وتميزًا، حيث يمكن النزول في غرف اعتاد النزول فيها مشاهير مثل كيث ريتشاردز وآل كلينتون. ويوفر المنتجع غرفًا كل واحدة منها تحتوي على أربع أسرة مفروشة بأجود أنواع الفرش القطني، بالإضافة إلى خدمات كثيرة من بينها برامج اليوجا والاسترخاء ومدارس ومراكز الغطس، والرحلات البحرية التي يمكن من خلالها الاستمتاع بمشاهدة الحيتان وغيرها من الكائنات البحرية.

لاس فيجاس: ليضمن العروسان استمرار حفل الزفاف لأسبوع أو شهر كامل، يتوجهان إلى لاس فيجاس هذا الحفل المستمر في صورة مدينة. فيمكن الاستمتاع بألعاب المقامرة المميكنة بالإضافة إلى الاسترخاء على جانبي حوض السباحة، واحتساء الكوكتيلات الطبيعية من أجود الفواكه، وغيرها من المشروبات، تحت أشعة الشمس المنعشة. 

ويمكن استقلال الطائرات الهليكوبتر للانتقال إلى غراند كانيون، علاوةً على الاستفادة من السيارات المؤجرة التي تتضمنها فاتورة حساب الفندق. سريلانكا: أشهر ما يمكنك مصادفته في سريلانكا هو ملجأ الأفيال، حيث يتم الاحتفاط بالأفيال الضالة التي انفصلت عن القطعان المنتشرة في غابات سريلانكا، أو تلك الأفيال التي فقدت أمهاتها، وهو الملجأ الذي تأسس لرعاية الأفيال في بيناويلا ،في المنطقة ما بين كولومبو وكاندي. كما يحلو للسائحين التجول على ظهور الأفيال المستأنسة في منطقة سيجيريا، المسجلة تحت حماية منظمة اليونسكو، كأحد محميات التراث الإنساني، حيث تحتوي على عدد كبير من المزارات الأثرية معظمها قلاع من الحجر. أما في كاندي فتقف تماثيل بوذا شاهدة على المدينة السريلانكية. وعلى مدار ساعات النهار، يمكن الاستمتاع بجولة في حقول الشاي في نوارا إليا. 

برشلونة: إنها مدينة الذواقة والرفاهية، حيث يتجه إليها العروسان إذا أرادا الاستمتاع بالأطعمة الشهية والخمور المنتقاة والسيارات الفارهة، التي تقلك بالسائق إلى البارات وساحات الطعام الفاخرة، حيث يشتهر إقليم كتالونيا بأكمله بأنه وطن الخمور الأول في العالم. وفي مطعم أولا جاسترونوميكا. بالإضافة إلى الطعام والرفاهية والخمور هناك أيضًا فرصة للإثارة، حيث يمكن للعروسين ركوب المنضاد الهوائي لمشاهدة المدينة من منظور بانورامي. كوستاريكا: تعتبر كوستاريكا مكانًا مثاليًا للعروسين المفعمين بالحيوية وهواة بذل الجهد وممارسة الأنشطة المختلفة أثناء شهر العسل، حيث يمكنهما التسلق إلى قمة بركان أرنال، حيث يمكن مشاهدة الحمم البركانية وهي تتدلى من أعلى القمة من فوهة البركان. ويحلو من فوق التلال المنتشرة في كوستاريكا مشاهدة أنواع مختلفة ونادرة من الطيور، وهي التلال التي يقع معظمها في المنطقة الوسطى. ويمكن أيضًا ممارسة المرح في حقول البن والكاكاو. وعلى ساحل سنوركل، يمارس العروسان الغطس، بعدها يتوجهان إلى شبه جزيرة نيكويا، حيث الطبيعة بمكوناتها الحيوانية والنباتية المتنوعة. كالاباجوس كروز: تتسم الجزيرة بتنوع طبيعي منقطع النظير حيث موسم تزاوج الطيور البحرية على ظهر هذه الجزيرة، الواقعة على بعد 600 ميل من الإكوادور. وتتنوع ألوان الجزيرة بتنوع الطبيعة حيث يميز اللون الأبيض شواطئ الجزيرة بينما يميز اللون الأحمر منطقة رابيدا، علاوةً على اللون الأسود المميز لتكتلات الحمم البركانية، وهي المناطق التي على اختلاف طبيعتها وألوانها تعبر حافلة بجميع أنواع الحياة البرية. فهناك البوم، أسراب البطريق والسلاحف الضخمة والخضراء، علاوةً على الكائات البحرية النادرة مثل شمكة القرش المطرقة. بوتان:   تتميز بموقعها بين الصين والهند، وهي أكثر وجهة سياحية يقبل عليها الراغبون في قضاء شهر عسل مميز، لما تتميز به من طبيعة بكر لم تطلها أيدي التلوث، علاوةً على الخدمات المميزة التي يتلقها السائحون في بوتان من خدمات إرشاد سياحي خاص، تأخذ العروسين إلى معبد تايجرز نيست (وكر النمر)، الذي يقع على ارتفاع 900 متر فوق سطح وادي بارو. وبالانتقال إلى العاصمة يمكن الاستمتاع بالحياة البرية، حيث تنتشر الكثير من طيور الونش السوداء في وادي جانجتي. ويلز: لراغبي الزحام والمرح على الشواطئ، والاستمتاع بعطلة صاخبة يمكن اللجوء إلى ويلز بعد حفل الزفاف مباشرةً للاحتفال بالحياة الجديدة. وتتوافر في ويلز أماكن للإقامة يمكن استئجارها من مختلف المستويات والأسعار، كما تتوافر في ويلز الكارافانات الفاخرة والعادية لهواة الإقامة المتنقلة. وهناك شاطئان في ويلز هما الأشهر على الإطلاق كريديجيون وبينبرين. البرازيل: بالطبع تعتبر البرازيل من الدول الحارة، إلا أن هناك بعض القرى الصغيرة على طول ساحل إيميرالد البرازيلي التي توفر المنازل البسيطة من طابق واحد، الموجودة في منتجع بونتا دوس غانتشوز، الذي يحتوي على 25 منزل من هذه المنازل المصممة بعناية وذوق رفيع، ومزودة بكل وسائل الراحة والرفاهية. كما يتوافر في هذه القرى المأكولات العضوية الطبيعية من خضروات وفواكه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة تروكس ومنتجع باروت أشهر وجهات شهر العسل جزيرة تروكس ومنتجع باروت أشهر وجهات شهر العسل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab