iniala beach house منتجع يُقدم لضيوفه تجربة متكاملة من الرفاهية والخصوصية
آخر تحديث GMT23:58:06
 العرب اليوم -

Iniala Beach House"" منتجع يُقدم لضيوفه تجربة متكاملة من الرفاهية والخصوصية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - Iniala Beach House"" منتجع يُقدم لضيوفه تجربة متكاملة من الرفاهية والخصوصية

منتجع Iniala Beach House""
القاهرة - العرب اليوم

يُقدّم هذا المنتجع لضيوفه تجربةً متكاملة من الرفاهية والرخاء والخصوصية في الفيلات الخاصة التابعة إليه، والمميزة بالرفاهية والأسلوب الفخم والراحة المطلقة التي يجدها الضيوف فيها.

ويفاجئ المنتجع للأزواج والنزلاء الذين يودّون أن يمضوا عطلة استجمام مترفة ويحصلوا على جرعة من الاسترخاء في البرنامج الجديد، الذي يُقدّمه المنتجع والذي يتضمّن باقةً من العلاجات الخاصّة بالجسم والبشرة والوجه واليدين والقدمين، وتشمل التدليك للظهر والعنق وتقشر البشرة وترطيبها لتستعيد رونقها وتألّقها، بالإضافة إلى كل هذا، تحصلين على عناية كاملة بيديك وقدميك مع تدليك مريح وترطيب وعناية بالأظافر

وتحصلين على كل هذه البرامج في السبا الخاصة بك، نعم، سيكون لك سبا لك لوحدك، وسيكون هناك معالج خاص حاضر في غرفتك وبانتظارك ليقدّم لك الاستشارة وينصحك بالعلاجات والتدليك التايلندي التي تحتاجينه، وسيحرص على جعلك تسترخين إلى أقصى الحدود مع سلسلة العلاجات التي ستحصلين عليها أنت وزوجك وعائلتك أيضًا، إن هذه البرامج مثالية للأشخاص الذين يتطلّعون لقضاء عطلة هادئة بعيدًا عن ضجيج المدينة وضغوطات الحياة اليومية، وسيُساعدك السبا على التخلّص من التوتر والتشنجات وستستعدين نشاطك وحيويتك وتألّقك.

وتحصلين أيضًا في منتجع Iniala Beach House"" على فرصة للمشاركة في صفوف اليوغا والبيلاتس والتأمّل مع مدربين مختصين، للمساعدة على تحقيق الشعور بالهدوء والصفاء الذهني، وبإمكانك ممارسة هذه النشاطات في الهواء الطلق مع أجمل المناظر للشواطئ الرملية والمياه الصافية، التي ينعكس عليها منظر الغروب الساحر.

أما بالنسبة لديكور الغرف في الفيلات والبنتهاووس، فهو مصمّم بطريقة عصرية جدًا مع الانتباه إلى عنصر الراحة والرفاهية الذي يجعلك في قمة الاسترخاء، والذي يمنحك شعورًا بأنك ملكة حقيقية في قصرك الخاص.

ينفرد كل مسكن بطابع خاص يغلب عليه، ولك حرية الاختيار بين الحياة العصرية في القرن الـ21، أو الأسلوب التايلندي التقليدي أو الحياة التي تدمج بين الشرق والغرب، ويجمع بينها جميعًا عنصر الرفاهية والراحة، كما أنها مزوّدة بكافة وسائل الراحة والأجهزة الإلكترونية لتستمتعي بوقتك قدر الإمكان.

لا ننسى المطعم الخاص في منتجع ""Iniala Beach House، والذي يحمل اسم "Aziamendi"، وهو يقدم لضيوفه أطباقًا تُثير الحواس من خلال المزيج الرائع الذي تجدينه فيها بين النكهات التقليدية واللمسات العصرية والعالمية.

   
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

iniala beach house منتجع يُقدم لضيوفه تجربة متكاملة من الرفاهية والخصوصية iniala beach house منتجع يُقدم لضيوفه تجربة متكاملة من الرفاهية والخصوصية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab