منتجع كونراد رانغالي آيلاند في جزر المالديف
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

منتجع كونراد رانغالي آيلاند في جزر المالديف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتجع كونراد رانغالي آيلاند في جزر المالديف

منتجع كونراد رانغالي آيلاند
القاهرة _ العرب اليوم

يعد منتجع كونراد رانغالي ايلاند المالديف من أجمل المنتجعات المميزة في المالديف وأفضل اماكن الراحة والاستجمام ومنتجعات المالديف والحائز على جائزة هيلتون، منتجع كونراد يقع على جزيرتين خاصة بين ميلًا من الشاطيء المثالي ذو الرمال البيضاء والشعب المرجانية الرائعة .

يضم منتجع كونراد رانغالي آيلاند المالديف 8 مطاعم عالمية تقدم مجموعة من أهم الأطباق والأصناف العالمية وكذلك المشروبات، وكذلك يقدر عدد غرف الفندق 150 غرفة فاخرة وهو تابع لسلسلة فنادق ومنتجعات كونراد العالمية .

حصل منتجع كونراد رانغالي آيلاند المالديف عى مراتب متقدمة بين المنتجعات الفاخرة والمميزة والذي تم التصويت له مرتين باعتبارة أفضل فندق في العالم  وافضل منتجع في جزر المالديف والذي يضم 50 فيلا فاخرة و 79 فيلا شاطئية و21 فيلا مع غرف المعالجة الخاصة .

معلومات عن منتجع كونراد رانغالي آيلاند المالديف  

هو واحد من من المنتجعات الفاخرة الواقع بين جزيرتين ، حيث يقدم كونراد رانغالي آيلاند المالديف اقامة فاخرة في فيلا بشاطيء خاص يعطيك اكثر خصوصية وارتياح، وكذلك على الجزيرة يمكنك الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة المخطط لها والتي يمكن أن تجعل إقامتك فيه مميزة ومثيرة للإهتمام .

الخدمات والمرافق العامة للمنتجع

كونراد رانغالي آيلاند يضم سبعة مطاعم واثنين من المنتجعات ، ومركز الياقة البدنية ، مركز الرياضات المائية لتمكنك الاستمتاع بوقتك هنا حيث يوجد سبا متكامل وحمامي سباحة مكشوفة على الهواء الطلق وملعب تنس مكشوف وكذلك غرفة بخار، كما يوفر المنتجع خدمة الواي فاي مجاناً وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغلات أقراص دي في دي، كما يمكنك الاستمتاع بإطلالات جميلة على البحر أو الشاطئ من النوافذ الخشبية الممتدة من الأرض حتى السقف و تضم هذه المنشأة السياحية تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة، وقاعة اجتماعات/مؤتمرات، وخدمات سكرتارية.

يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات زفاف وخدمة صرافة العملات. تشتمل المرافق الإضافية على حمام سباحة للأطفال ونادي للأطفال مجانًا وخدمات سبا، يمكن للنزلاء الاستفادة من حافلة للتوصيل من وإلى المطار خلال ساعات محدودة.

الأنشطة في المنتجع 

يمكن للنزلاء في المنتجع الاستمتاع بالانشطة في الهواء الطلق والبحر مثل الفعاليات البحرية التي تقدم كالغوص وصيد الاسماك والطيران الشراعي البحري وهو من الأماكن المعروفة لدى رواد المالديف لقربة من الجزر المهمة في المالديف التي تتوفر فيها المجمعات التجارية والمطاعم وكذلك المجمعات التي تعرض وتبيع الحرف اليدوية .

موقع المنتجع في المالديف 

يقع منتجع كونراد رانغالي آيلاند عبر جزيرتين خاصة يتوسطها جسر للمشاة يمكن العابر بمشاهدة مياه البحر الفيروزية وبين اميال من الشواطيء الرملية البيضاء الشهيره بالمالديف التي تحيط بها الشعب المرجانية الملونة .

منتجع كونراد رانغالي آيلاند في جزر المالديف

ويمكن لزوار المنتجع الاستمتاع بتناول الطعام في المطبخ الدولي وكذلك الاسترخاء التام في علاجات المنتجع الصحي التي تتواجد في اثنين من المنتجعات التي بنيت في المحيط .

حفلات الزفاف في المنتجع 

يوفر المنتجع أفضل الخدمات واقامة مراسم حفلات الزفاف التي لاتنسى في المنتجع على رمالها البيضاء أو تحت المحيط في مطعم خاص اسمة Ithaa وهناك عروض عدة خاصة للاستمتاع بقضاء شهر العسل لرجال الاعمال وقضاء العطلات العائلية أيضًا .

جزيرة كونراد المالديف في أفضل المنتجعات في جزر المالديف لما يحيط بها من إطلالات مدهشة للشعب المرجانية والبحيرة الخاصة بها والشواطىء ذات الرمال البيضاء .

كيفية الوصول إلى منتجع كونراد رانغالي آيلاند

يمكنك الوصول للمنتجع من خلال الطائرة المائية التي لاتستغرق سوى 30 دقيقة من العاصمية مالية، على أن تدفع كافة التكاليف الإضافية مباشرةً إلى الفندق ، لكن على الضيوف الإبلاغ عن تفاصيل رحلاتهم الجوية للوصول والمغادرة مسبقًا وقبل 48 ساعة على الأقل من الوصول .

منتجع كونراد رانغالي آيلاند في جزر المالديف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع كونراد رانغالي آيلاند في جزر المالديف منتجع كونراد رانغالي آيلاند في جزر المالديف



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab