أفخم منتجعات للعائلات في جزر سيشل لقضاء عطلةٍ هادئةٍ
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أفخم منتجعات للعائلات في جزر سيشل لقضاء عطلةٍ هادئةٍ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفخم منتجعات للعائلات في جزر سيشل لقضاء عطلةٍ هادئةٍ

جزر سيشل لقضاء عطلةٍ هادئةٍ
القاهرة _ العرب اليوم

تقع جزر سيشل في المحيط الهندي وتتكون من 115 جزيرة أهمها جزيرة “ماهي” حيث تتواجد العاصمة فيكتوريا وجزيرة “براسلين” و”لاديغو”، ويتحدث سكانها عدة لغات من بينها الكريولية والفرنسية والإنجليزية. وتعتبر جزر سيشل إحدى أجمل بقاع العالم فهي تتميز بطبيعتها الساحرة ومحمياتها الطبيعية وسواحلها وغاباتها وحيواناتها ومطبخها المتميز وسكانها الودودين.

وقد تزايد الإقبال في الفترة الأخيرة على زيارة جزر سيشل وخاصةً من قبل العائلات التي رأت في المنتجعات المكان المثالي لقضاء عطلةٍ هادئةٍ في أحضان الطبيعة والشواطئ الجميلة والطقس المداري الفريد. ويوجد عدد لا بأس به من خيارات الإقامة الفندقية الفخمة التي توفر للزوار كل ما يحتاجون إليه وأكثر.

وفي ما يلي أفخم منتجعات للعائلات في جزر سيشل توفّر خدماتٍ عالية الجودة ومطاعم ومقاهي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات ومسابح خاصةٍ تمكن كل أفراد العائلة من قضاء وقت ممتع في جو عائلي وحميمي.

رافلز سيشيل Raffles Seychelles تم إدراج منتجع رافلز سيشيل في دليل سفر فوربس كأحد أفضل 10 منتجعات شاطئية حول العالم ويقع في جزيرة براسلين بالقرب من “أنس لاتسيو” الذي يعتبر واحداً من أجمل الشواطئ على الإطلاق، بالإضافة إلى “وادي مايو” الذي صنف في لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. ويقدم منتجع رافلز سيشيل لزواره فيلات فاخرة تتوفر كل واحدةٍ منها على مقصورةٍ خارجيةٍ خاصةٍ، وحمام سباحةٍ عميقٍ، وشرفةٍ مطلةٍ على المحيط الهندي الساحر والتلال الاستوائية الخضراء، وتتوفر في المنتجع خدمة الواي فاي المجانية وكل الخدمات الأخرى ذات الجودة العالية. ويشمل أيضاً مرافق أخرى كصالون تجميل ونادي للأطفال ومطاعم تقدم أشهى المأكولات الطازجة وصالة للشيشة.

فريغات ايلاند برايفيت Fregate Island Private يقع منتجع فريغات ايلاند برايفت على شاطئ جزيرة خاصة في سيشل، ويمكن الوصول إليه عن طريق البحر أو الجو. وتوفر جميع الفيلات الفاخرة في هذا المنتجع مسبحاً خاصاً وجناحاً لتناول الطعام في الهواء الطلق وإطلالات على الغابات الاستوائية والمحيط الهندي. ويمكن للمقيمين تناول العشاء في المطعم الرئيسي أو الاختيار من بين العديد من الأماكن الرائعة في جميع أنحاء الجزيرة. ويقدم المنتجع جلسة تدليك مجانية للترحيب بالزوار ويضم أيضاً مركزاً للياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة الريشة والتنس والمشي وسط الطبيعة بصحبة مرشدين سياحيين.

فور سيزون ريزورت Four Seasons Resort يقع منتجع الفور سيزون في جزيرة “ماهي” ويتصدر قائمة أفضل المنتجعات الفاخرة في سيشل. وتتوفر كل فيلات المنتجع على مسبحٍ خاصٍ وفناءٍ يطل على مناظر رائعة الجمال وخدمات مترفة وخدمة الواي فاي المجانية ومركزٍ لرجال الأعمال مع كمبيوتر للضيوف. ويوجد بالمنتجع مطاعم عالميةٍ لمختلف المأكولات الآسيوية والمحلية. ويوفر منتجع الفور سيزون أنشطةً عدةً مثل الغطس ورياضة ركوب الأمواج الشراعية وصيد الأسماك وغيرها.

مايا لوكشري ريزورت اند سبا Maia Luxury Resort & Spa يقع منتجع مايا لوكشري ريزورت في جزيرة “ماهي” ويقدم لزواره فيلات تضم مسابحاَ خاصة حفاظاً على خصوصية وحميمية العائلات وتتوفر كل فيلا على خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الخادم الشخصي ومطبخٍ صغيرٍ وشرفة مراقبة تطل على شواطىء المحيط الهندي. ويمكن للضيوف أخذ وجبة العشاء على ضوء الشموع أو ترتيب حفل شواءٍ خاصٍ. كما يمكن للضيوف الاستمتاع باليوغا وحصص التدليك في السبا وكذلك ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية. وتشمل الأنشطة الأخرى الغوص والغطس والتجديف بالكاياك وأيضاً برامج خاصة للأطفال ودروس للسباحة.

كونستانس إيفيليا Constance Ephelia تحتوي جميع أماكن الإقامة في منتجع كونستانس إيفيليا على حديقةٍ خاصةٍ وحمامٍ فاخرٍ خاصٍ مع حوض استحمام ودش لتعطي للمقيمين شعوراً بالعزلة والخصوصية. وتوفر فيلات المنتجع إطلالاتٍ رائعةٍ على الجبال المخضرة ورمال المحيط البيضاء. ويوجد العديد من المطاعم التي تقدم طعام الكريول المحلي والمأكولات الآسيوية الشهية وأيضاً كل المأكولات العالمية الشهيرة. ويمكن ممارسة عدة أنشطةٍ رياضيةٍ كالتنس والاسكواش والسباحة والغطس على الشاطئ الخاص وكذلك مركز لياقة بدنية ومركز صحي يوفر خيارات كثيرة من العلاجات بالاضافة اللى سبا وساونا.

قد يهمك أيضًا:

رحلة إلى جزر سيشل وجهتك المثالية لقضاء شهر العسل

جزر سيشل تجعل من شهر العسل حلمًا لا يعوّض

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفخم منتجعات للعائلات في جزر سيشل لقضاء عطلةٍ هادئةٍ أفخم منتجعات للعائلات في جزر سيشل لقضاء عطلةٍ هادئةٍ



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح

GMT 11:50 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

(صلة رحم).. فتيل لا يزال مشتعلا!!

GMT 00:46 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

كرواتيا تهزم مصر وتحرز "كأس العاصمة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab