تعرفي على أبرز الأماكن المفضلة لهواة المغامرة حول العالم
آخر تحديث GMT21:38:16
 العرب اليوم -

تعرفي على أبرز الأماكن المفضلة لهواة المغامرة حول العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرفي على أبرز الأماكن المفضلة لهواة المغامرة حول العالم

الأماكن المفضلة لهواة المغامرة
القاهرة - العرب اليوم

لا شك أن هناك الكثير من الناس لديهم حب رحلات المغامرات والرحلات المجنونة ويحبون الاختيار ما بين هذه الرحلات . ربما أنها مكلفة جدا ولكن سوف تجعلك تتمتع مع الإثارة والمتعة . كما يعتقد أن هذه الرحلات هي فعالة حقا إذا كنت بحاجة إلى تغييرات كبيرة في حياتك . بعد هذه الرحلات المغامرة سوف تكون قادر على النظر إلى العالم من زاوية مختلفة .

في حياتنا اليومية نحن لا تلاحظ جمال وقيمة الطبيعة . فمثل هذه الرحلات سوف تساعدك على رؤية الأشياء الأكثر أهمية في حياتك . ومن رحلات المغامرات الأكثر :

1 . كوستاريكا
الذهاب الى كوستاريكا بحثا عن المغامرات هي فكرة مدهشة! يمكنك الحصول على تان الرائعة وتعلم كيفية الاستمتاع بالموجات . بالتأكيد الاستمتاع بالموجات ليست مهارة من السهل الحصول عليها . بينما قد تكون مرهقة ومتعبة للغاية بالنسبة لأولئك الذين يحاولون الاستمتاع بها للمرة الأولى . إذا كنت تعاني من عدم وجود اتصال مع الطبيعة في هذه الرحلة . وهذا البلد الرائع يفتح لك مجموعة من الاطلالات المثيرة ، واللطيفة والغريبة . فلن ترى العديد من المناظر الخلابة كما تراها هنا ولكن يمكنك ايضا التتمتع بالغوص ، ثم يجب عليك الزيارة للإستمتاع بالحاجز المرجاني العظيم .

 
2 . التمتع بالغوص في الحاجز المرجاني العظيم
إذا كان لديك كل الإمكانيات لتصبح غواص مهني فهنا يمكنك الحصول على تجربة لا تصدق في غضون أيام قليلة . حتى لو لم تكن حاولت أبدا الغوص قبل ذلك ، بينما سيمكنك تحقيق نتائج رائعة هنا . كما يمكن أن توفر لك جميع المهارات والمعارف اللازمة لرحلة المغامرة الخاصة بك في الحاجز المرجاني العظيم . بعد الزيارة بالطبع سوف تعرف بالضبط ما هي المعدات التي تحتاج إليها وكيفية استخدامها ، وطرق تمييز أنواع الأسماك وماذا تفعل . أستراليا تفتح لك الجمال وعجائب العالم تحت الماء . كما ان الحاجز المرجاني العظيم يضفي خلق الطبيعية الفريدة . فمن الشعاب المرجانية وأنواع الأسماك المختلفة التي لن تجدها في أي مكان آخر في العالم .

3 . دورة لاكتشاف كوبا
ركوب الدراجات هو قرار كبير لاكتشاف كوبا . ربما أنها سوف توفر لك رحلة أكثر مغامرة في حياتك . هذه الرحلة تمكنك من مراقبة والشعور ببهجة وسحر الطبيعة الاستوائية . وجميع هذه الانطباعات يمكن أن تحدث خلال رحلة ركوب الدراجات الخاص في جميع أنحاء كوبا . عند استخدام الدراجة للسفر في البلاد فإنه لايوجد مشكلة بالنسبة لك لوقف أي لحظة والحصول على لمحة من أي مكان . في كوبا يمكنك ان تعجب بمزارع التبغ مع كوب من القهوة المحلية للشعور بالمذاق الرائع الذي يجلب السرور .

4 . زيارة منتزه يوسمايت الوطني
يمكن للمناظر الطبيعية الرائعة التي تمثل الطبيعة والحياة البرية ان تجذب انتباهكم في منتزه يوسمايت الوطني . والذي يقع في جبال سييرا نيفادا . بينما التجول في هذه الحديقة سوف يتيح لك التمتع بأشجار السيكويا الضخمة والشلالات والمنحدرات من الجرانيت . إذا كنت ترغب في تجربة المغامرات الكبيرة فيمكنك اجراء هذه التجربة في الحديقة . في مثل هذه الطريقة سوف تشعر بالحياة البرية الجميلة . بينما عليك تجنب وجود بعض المشاكل بالحصول على بعض المعلومات قبل رحلتك عن بنية الحيوانات البرية .

5 . التخييم في ايفرست
رحلة مغامرة إلى ايفرست هي فكرة رائعة تمنحك فرصة رائعة لأولئك الذين يريدون إضافة بعض المخاطر والخطر والمغامرة بحياتهم . وسيتم تقديم لك رحلة لمدة 15 يوم إلى معسكر قاعدة جبل ايفرست . ولكن عليك الاستعداد للمشي المدقع مع الانطباعات الرائعة . كما عليك ان تعلم انها رحلة طويلة عبر جبال الهيمالايا مع مراقبة الأماكن الخلابة . وأخيرا سوف تصل إلى وجهتك . في مخيم سوف تكتشف فيه الجبال الشامخة المكسوة بالثلوج ، وبيوت الشاي الصغيرة ودير بوذي . وسوف يعجبك بالتأكيد هذا البلد الجميل والشعب المضياف الذين يعيشون هناك .

6 . تسلق جبل كليمنجارو
يتم تقديم هذه الرحلة الرائعة في تنزانيا . حيث يمكنك اجراء تجربة الجولة خلال 8 أيام لتسلق أعلى جبل في أفريقيا ، كليمنجارو . أنه يختلف كثيرا عن جبال أخرى في جميع أنحاء العالم . فإن جبل كليمنجارو يقف جانبا ، ويحيطه مناطق السافانا الشاسعة والمعشبة . طوال رحلتك إلى كليمنجارو سوف تجد مناطق طبيعية مختلفة مثل الغابات الخضراء الكثيفة .

7 . التجمع في نيبال
في نيبال يمكنك أن تجد مكانا مثاليا لمغامراتك الخاصة . سوف تعطيك فرصة لمحاولة تجديد النشاط الأكثر تطرفا في حياتك . على الرغم من الجمال الطبيعي والكمال من النهر ، وهناك واحدة من مزايا رحلة المغامرة التي لا تشترط على خبرة التجديف .

8 . ركوب الخيل في باتاغونيا
يقع فندق اكسبلورا باتاغونيا سالتو شيكو في قلب توريس ديل باين للحديقة الوطنية ، الاستكشاف ما بين 4 أيام إلى 5 ليال و لا تنسى في هذه الحديقة الخلابة لمحمية اليونسكو للمحيط الحيوي .

9 . المنغولية البدوية المعيشة المحلية
إذا كنت تحلم بالعيش في الالماني ، وتعلم الرماية ومهارات صنع الملابس ، وعموما السفر عن طريق عربة يجرها ثور ، ثم G مغامرات ‘رحلة المنغولية هو مجرد عطلة مثالية بالنسبة لك . يمكنك قضاء 5 أيام مدهشة في Terelj الحديقة الوطنية والعيش مع أسر مضيفة الرحل وتجربة وسيلة للحياة وهذا مختلف تماما عن تلك الخاصة بك . هذه هي واحدة من رحلات المغامرة الأكثر إثارة من العمر . الى جانب ذلك ، هل سبق لك أن فكرت في ميانمار المشي لمسافات طويلة؟ لا؟ الحفاظ على القراءة .

10 . ميانمار المشي والمشي لمسافات طويلة
ميانمار هي الوجهة الرائعة لتجربة من التشويق وغير المكتشف . يمكن الذهاب إلى الهياكل والمعابد الجميلة والمثيرة للدهشة القديمة ، من حوالي 2،000 منهم في باغان . ويمكن ان تتعجب من الحدائق العائمة الرائعة وقرى الصيد المبنية على ركائز فوق بحيرة مينشوانغ ، وتجربة الثقافة الفريدة المجهولة في العالم .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أبرز الأماكن المفضلة لهواة المغامرة حول العالم تعرفي على أبرز الأماكن المفضلة لهواة المغامرة حول العالم



GMT 10:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أجمل شلالات العالم في "كرواتيا"

GMT 09:24 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

منتجعRaffles" " في جاكارتا عنوان لرحلة المغامرة والتشويق

GMT 12:00 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل المعالم السياحية في "كوتا كينابالو"

GMT 12:16 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

عيشي المغامرة في رحلات "كهوف المغارة الخضراء "

GMT 04:18 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

"سنغافورة"وجهة سياحية لمغامرة لا مثيل لها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أبرز الأماكن المفضلة لهواة المغامرة حول العالم تعرفي على أبرز الأماكن المفضلة لهواة المغامرة حول العالم



ارتدت سُترة باللون الأسود وحقيبة صغيرة لامعة

كيت موس أنيقة أثناء وجودها في كوريا الجنوبية

سيول ـ منى المصري

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 16:44 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تسريب صور مخلة للآداب للممثلة السورية لونا الحسن

GMT 11:03 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أسعار ومواصفات سيارة بولو 2018 الجديدة

GMT 06:32 2014 الثلاثاء ,03 حزيران / يونيو

برنامج تدريبي بشأن سلامة المرضى في مستشفى عبري

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 00:14 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تكشف عن تفاصيل فيلم "منطقة محظورة"

GMT 01:12 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

إنشاء معهد متخصص في السياحة الصحراوية في جانت

GMT 21:18 2014 الإثنين ,17 شباط / فبراير

فوائد الخرشوف لمرضى السكر

GMT 06:01 2013 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

متدربة كمال أجسام تؤكد أن المنشطات حوّلتها إلى رجل

GMT 13:42 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

داليا كريم ترصد معاناة أسرة فقيرة في العباسية جنوب لبنان

GMT 00:48 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة وفاء عامر تؤكّد نجاح مسلسل "الطوفان"

GMT 07:05 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

لأول مرة قصة الشيف المجهول مع ميغان ماركل
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab