زيلند أرض البحر والعجائب السحرية في هولندا
آخر تحديث GMT22:30:40
 العرب اليوم -
سفير نيوزيلندا في قلب الأزهر يؤكد ان المسلمون جزء من مجتمعنا الداخلية العراقية تعلن ارتفاع عدد الوفيات في حادث غرق العبارة في نهر دجلة بالموصل إلى نحو100 رئيس هيئة تنسيق الحزب الحاكم في الجزائر يثمن قرارات بوتفليقة ويؤكد الإلتزام بها الاتحاد الأوروبي يرفض دعوة ترامب للاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مصدر في الجامعة العربية قرار ترامب بضم الجولان المحتل باطل ولايساوى الحبر الذي كتب عليه الأمم المتحدة تؤكد التزامها بأن احتلال اسرائيل للجولان السوري عمل غير مشروع بموجب القانون الدولي رئيس الوزراء العراقي يعلن من الموصل حدادًا عامًا في جميع أنحاء العراق لثلاثة أيام بعد حادثة العبارة التحالف العربي يعلن ٣٥ خرقًا من ميليشيات الحوثي لوقف إطلاق النار بالحديدة خلال ٢٤ ساعة قصف إسرائيلي لموقعين قرب رفح وخان يونس جنوب قطاع غزة محمد بن زايد يستقبل وزير الدفاع الوطني الصيني ويبحث معه تعزيز التعاون العسكري والدفاعي بين البلدين.
أخر الأخبار

"زيلند" أرض البحر والعجائب السحرية في هولندا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "زيلند" أرض البحر والعجائب السحرية في هولندا

مقاطعة زيلند الهولندية
القاهرة ـ شيماء مكاوي

مع عدد كبير من الشواطئ الرملية الجميلة والمدن الخلابة والهندسة المعمارية العظيمة والتاريخ الغني، بالتأكيد تستحق مقاطعة زيلند الهولندية الزيارة، ولا عجب في ذلك فأرض البحر تتمتع بالكثير من المميزات الساحرة التي دوما ما تجذب السائحين من كل حدب وصوب.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

تعد زيلند أحد المقاطعات الأكثر اعتدالا في هولندا فيما يتعلق بالطقس، فعادة ما تكون هذه المنطقة أكثر دفئا في الشتاء، وأكثر برودة في الصيف. وينصحك الخبراء بزيارة المقاطعة في الربيع، حيث تكون الأجواء المناخية معتدلة، مع عدد أقل من الحشود السياحية التي تقصد المدينة بهدف الاستمتاع.

يمكن الوصول بسهولة إلى مقاطعة زيلند بواسطة وسائل النقل العام، حيث تأخذك خطوط السكك الحديدية المباشرة من أمستردام ولاهاي وروتردام إلى مدن تلك المقاطعة المذهلة، وتستغرق الرحلة من أمستردام إلى زيلاند حوالي 2.5 ساعة؛ بينما تستغرق من روتردام حوالي 1.5 ساعة.

تشتهر شواطئ زيلند بين السائحين بأنها آمنة ونظيفة، حيث يرفرف العلم الأزرق بين العديد من تلك الشواطىء المذهلة التي تتمتع بأشعة الشمس والمياه الكريستالية مع فرص الترفيه الممتعة. وبالفعل أيا كان خيارك، ستستمتع كثيرا بقضاء يوم صيفي ممتع في هذه المقاطعة الهولندية التي تتنوع شواطئها ما بين العائلية، والمثالية للأطفال، أو الصغيرة الرائعة على الخلجان الفريدة، وحتى المناسبة لمحبي الرياضات المائية .

ستحظى بفرصة رائعة من الإقامة في مقاطعة زيلند، خاصة مع كونها تتمتع بمجموعة من أكواخ الشاطئ الرائعة، فتخيل الاستيقاظ على أنغام البحر وقضاء يوم رائع في أحضان الشاطىء الممتع، مع سبل الاسترخاء المثالية واجمل المشاهد الرائعة لغروب الشمس.

كمقاطعة هولندية تقع على الحدود البلجيكية، تشتهر زيلاند بمأكولاتها البحرية اللذيذة، بما في ذلك المحار وبلح البحر وجراد البحر، حتى أنه سيمكنك العثور على العديد من هذه المكونات الطازجة في قائمة المطاعم السبعة الحائزة على نجمة ميشلان الموجودة في مقاطعة زيلند.

وللاستمتاع بتجربة عشاء لا تقارن في تلك المقاطعة، يمكنك زيارة مزرعة المحار المحلية أو التوجه إلى أحد المرافئ حيث ترسو قوارب الصيد في المنطقة.

تعد زيلند منطقة الرياضات المائية الأكثر تنوعًا والأوسع انتشارا في شمال غرب أوروبا، حتى أنك ستجد هناك الكثير من الخيارات الممتعة التي يمكنك القيام بها، بداية من الذهاب للإبحار وحتى ركوب قوارب الكاياك البحرية على طول ساحل بحر الشمال، وبالتأكيد، مع ساحل يبلغ طوله 650 كيلومترًا، ستجد دائمًا شاطئ في مكان ما حيث تكون الرياح مناسبة تماما للاستمتاع بركوب الأمواج.

تتمتع تلك المقاطعة الرائعة بالعديد من المتاحف التي تتباين ما بين المتاحف البحرية والمتاحف التاريخية، الأمر الذي يعني أنه أيا كان ما تبحث عنه، ستجده ما بين مقتنيات تلك المتاحف، بما في ذلك، متحف التحرير، الذي يكشف الدور الحيوي الذي لعبته زيلند في في الحرب العالمية الثانية، فضلا عن المتحف البحري، الذي يمكنك من خلاله التعرف على الماضي البحري الغني للمقاطعة.

تضم مقاطعة زيلند مجموعة من المدن الأكثر جمالاً في هولندا، والتي يتميز كل منها بطابعها الخاص، حتى انك ستشعر عند زيارة كل منها بأنك في رحلة إلى وجهة جديدة، لاسيما مدينة دومبورغ العاصمة، التي تضم الكثير من المساحات التاريخية والشوارع الأنيقة مع أماكن التسوق المحلية الرائعة، ذلك فضلا عن مدينة زيريك زي التي تعد المكان الأمثل لمحبي اكتشاف التاريخ، بفضل ما تضمه من معالم أثرية متنوعة.
 
أضف إلى ذلك روعة مدينة خرونينغن التي تعد مدينة ترفيهية مميزة، بفضل ما تتمتع به من معالم سياحية وساحات تاريخية فضلا عن عدد من المتاحف والمطاعم الجميلة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيلند أرض البحر والعجائب السحرية في هولندا زيلند أرض البحر والعجائب السحرية في هولندا



GMT 13:07 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

استرخي مع أحبّائك علي أعلى ردهة في العالم

GMT 11:53 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

جبل "لو مورن" طبيعة ساحرة وتاريخ إنساني مميز

GMT 01:58 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

شاب سعودي يصل إلى أعلي قمة في القارة الأفريقية

GMT 20:47 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مطاعم عليك زيارتها لمغامرة مثيرة في عام 2019

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيلند أرض البحر والعجائب السحرية في هولندا زيلند أرض البحر والعجائب السحرية في هولندا



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

بريانكا شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية لها في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
 العرب اليوم - إليك قائمة بأفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 23:14 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 16:04 2014 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

شاب بالغ يختطف ابنة 11 ربيعاً برضاها ويجبر أهلها على تزويجهما

GMT 22:48 2016 الجمعة ,02 كانون الأول / ديسمبر

مدرب الهلال رامون دياز يوضح أسباب تطور أداء الفريق

GMT 01:35 2015 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

واق ذكري "سوبر" لمكافحة فيروس الإيدز في الأسواق

GMT 00:41 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

ضفائر الذرة تمنح إطلالة أفريقية جريئة في شتاء 2016

GMT 16:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 03:21 2015 الخميس ,28 أيار / مايو

تنظيم "داعش" ينشر صورًا من داخل سجن "تدمر"

GMT 03:22 2016 الجمعة ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة سوزان نجم الدين ترى حب المصريين للشعب السوري

GMT 04:22 2017 الثلاثاء ,14 آذار/ مارس

كريسي ميتز تتألّق في ملابس السباحة الحمراء

GMT 02:53 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ياسمين عبد العزيز تقع في موقف محرج أمام عدسات الكاميرا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab