جزيرة باروس اليونانية وجهة سياحية مميزة لقضاء العطلات الصيفية
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

جزيرة باروس اليونانية وجهة سياحية مميزة لقضاء العطلات الصيفية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جزيرة باروس اليونانية وجهة سياحية مميزة لقضاء العطلات الصيفية

جزيرة باروس اليونانية
القاهرة - العرب اليوم

تتميز اليونان بالجزر الرائعة التي تقدم لزائريها الشواطئ الجميلة والخلجان المذهلة والمواقع الأثرية المدهشة، علاوة على الحياة الليلية النابضة بالحيوية، وجزيرة باروس هي أحد تلك الجواهر اليونانية الشهيرة بما تملكه من مقومات سياحية متنوعة ترضي كافة الأذواق، فإذا كنت ترغب في قضاء عطلة مميزة خلال الصيف، لماذا لا تتوجه إلى هناك للاستمتاع بالشواطىء الخلابة في يوم مشمس مع التجول بين القرى التقليدية الجميلة والمعالم الثقافية المتنوعة؟.

 و"باروس" هي واحدة من مجموعة جزر سيكلاديز الواقعة في بحر إيجة، ووتميز بكونها وجهة مميزة لقضاء العطلات الصيفية، ويمكن الوصول إليها من مدينة بيرايوس في حوال ساعتين بقارب فائق السرعة أو 4 ساعات بالعبارة العادية، كما يمكن الوصول إليها بالعبارة من جزيرة سانتوريني الشهيرة.

 هناك العديد من الشواطئ الجميلة في باروس، والتي يقدم كل منها شيئا مميزا للسائحين، وقد يكون الشاطئ الأكثر شهرة في الجزيرة هو كوليبيسرس المعروف بتشكيلاته الصخرية الرائعة والذي على الرغم من أنه يمكن الوصول إليه عن طريق السيارة أو وسائل النقل العام، فإن رحلة عبر قوارب الصيد التي يمكنك استقلالها من ميناء ناوسا ستمنحك إطلالة رائعة وذكريات لا تنسى.

كما أن شاطىء سانتا ماريا الشهير بالرياضات المائية والحفلات الموسيقية والمطاعم الجميلة وجهة جميلة للزيارة، وكذلك الأمر بالنسبة للشاطئ الذهبي الذي يلقى شعبية كبيرة بين السائحين باعتباره وجهة مثالية للعديد من الرياضات المائية، بما في ذلك ركوب الأمواج والتزلج الشراعي، والتجديف، التزلج على الماء، جيتسكيينج، والغوص.

 الطبيعية والتكوينات الصخرية ومسارات السير المميزة، و مشاهدة فيلم مجاني في السينما والمسرح المفتوح خلال المهرجان السنوي للحديقة من يونيو إلى أكتوبر، ناهيك عن الحفلات الموسيقية اليونانية التقليدية والفعاليات الثقافية الرائعة أمور رائعة يمكنك الاستمتاع بها في باروس بارك لاسيما خلال الصيف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة باروس اليونانية وجهة سياحية مميزة لقضاء العطلات الصيفية جزيرة باروس اليونانية وجهة سياحية مميزة لقضاء العطلات الصيفية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab