أوائل الدول التي تقع ضمن قائمة أهم الدول للزيارة بالعالم
آخر تحديث GMT10:18:53
 العرب اليوم -

أوائل الدول التي تقع ضمن قائمة أهم الدول للزيارة بالعالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أوائل الدول التي تقع ضمن قائمة أهم الدول للزيارة بالعالم

برج ايفل
اثينا - العرب اليوم

لقد ازدهرت السياحة في الفترة الأخيرة في اليابان بشكل كبير جدًا، وأصبحت من أوائل الدول التي تقع ضمن قائمة أهم الدول للزيارة بالعالم، وذلك لأن اليابان تحتوي على العديد من أماكن التراث والثقافة، بالإضافة إلى أماكن الترفيه والتسلية المختلفة، ولذا سوف نتحدث الآن عن افضل برنامج سياحي في اليابان لمدة 7 أيام وفقا لموقع مرتحل.ويمتد هذا البرنامج على مدار سبعة أيام، منها أربعة أيام داخل طوكيو وثلاثة أيام في أشهر الأماكن الأخرى داخل اليابان، وقد تم تخصيص اربعة أيام لطوكيو فقط لأنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية والتي لا تكفيها يومًا واحدًا أو يومان لزيارتها.

اليوم الأول (برج طوكيو)

يعتبر برج طوكيو واحد من أشهر المعالم السياحية في طوكيو بصفة خاصة واليابان بشكل عام، حيث يعتبر هذا البرج هو ثاني أطول برج في اليابان والذي يصل ارتفاعه إلى 332.9 متر، وقد تم تصميمه على نفس طراز برج ايفل في باريس.

ويوفر برج طوكيو العديد من الأنشطة المختلفة للضيوف ومن أهمها يستطيع الضيوف زيارة مرصد البرج والذي يصل ارتفاعه إلى 250 مترًا، ومن خلاله يستطيع الزوار مشاهدة إطلالات بانورامية على مدينة طوكيو.

ويمكن هذا البرج زواره من القيام بزيارة قاعة العشاق الكرستالية، وكذلك زيارة معبد البرج، وتناول الشاي الياباني الرائع في المقهى الخاص بالبرج والذي يقع على ارتفاع 145 مترًا.

اليوم الثاني (حديقة حيوان أوينو)

حديقة حيوان أوينو هي أقدم حدائق الحيوان في اليابان، وقد تم افتتاح هذه الحديقة في عام 1882، وتحتوي هذه الحديقة على العديد من فصائل الحيوانات المختلفة، حيث أنها تحتوي على أكثر من 400 نوع من الحيوانات، ولذا يعد هذا التنوع هو أهم معالم جذب الزوار إليها، ولذا تعتبر واحدة من أهم المعالم السياحية في اليابان والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في اليابان.

ومن أهم الأنشطة التي يقوم بها ضيوف الحديقة، هي مشاهدة شينسين والتي تعد أنثي حيوان الباندا العملاقة، ومشاهدة صغيرتها شاشان والعمل على إطعامها.

كما يمكن للضيوف زيارة غابات الغوريلا التي تتواجد داخل الحديقة، ومشاهدة النمور عن قرب، كما يمكن أيضًا زيارة معبد حديقة حيوان أوينو، وركوب القطار المعلق داخل الحديقة وغيرها.

اليوم الثالث (متحف طوكيو الوطني )

متحف طوكيو الوطني يعتبر هذا المتحف واحد من أهم متاحف اليابان، حيث أنه أكبر وأقدم متحف في طوكيو واليابان، ويقوم هذا المتحف بعرض مجموعة واسعة من القطع الأثرية والأعمال الفنية والمقتنيات النفيسة في اليابان بصفة خاصة وفي قارة آسيا بشكل عام.

يمكنك القيام بجولة في المعرض الياباني الرائع داخل هذا المتحف وهو من أكبر المعارض والذي يضم حوالي عشرة آلاف قطعة أثرية تم توزيعها على 24 غرفة مختلفة ومن هذه القطع السيوف والمنحوتات المختلفة.

كما يمكنك القيام بجولة أخرى داخل المتحف ولا تقل أهمية عن الجولى الأولى، وهي جولة إلى المعرض الأسيوي والذي يضم مجموعة مختلفة من المقتنيات الهندية والكورية وغيرها بجانب مجموعة مختلفة من الشرق الأوسط ومصر.

اليوم الرابع (قصر طوكيو الإمبراطوري)

في اليوم الرابع من البرنامج السياحي وآخر يوم في طوكيو فسوف نختم زيارتنا بقصر طوكيو الإمبراطوري، والذي يعتبر من أهم المعالم السياحية في اليابان، وقد يفوتك الكثير إذ لم تقم بزيارة هذا الصرح الياباني، ونظرًا لأهمية هذا القصر فإنه يتواجد ضمن أي برنامج سياحي في اليابان.

من أهم الأنشطة التي يمكن للضيوف القيام بها هي القيام بجولة داخل هذا القصر ومشاهدة العمران العملاق والتصاميم الداخلية للقصر ومشاهدة أثاث القصر الفخم والنجف وغيرها من الممتلكات.

كما يمكن للزوار أيضًا القيام بجولة رائعة في حديقة فوكياج داخل القصر، وكذلك جولة إلى حدائق القصر الشرقية العامة والتنزه بين الورود والنباتات الجميلة والبرك المائية، مما يعطي مناظرًا خلابة للزوار.

اليوم الخامس ( جزيرة هوكايدو)

في اليوم الخامس سوف يتم الانتقال من طوكيو إلى إحدى جزر اليابان الرائعة وهي جزيرة هوكايدو، والتي تعتبر من أهم المعالم السياحية في اليابان ويأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم، وتعتبر من أكثر الرحلات الترفيهية الممتعة حيث تتوافر العديد من المنتزهات والحدائق، كما يمكن للزائر ممارسة العديد من الأشياء الترفيهية في هذه الجزيرة.

تمكن جزيرة هوكايدو زوارها من القيام بجولات السير الرائعة بين البيوت داخل الجزيرة والتي تت ميز بتصاميمها التقليدية البسيطة الجميلة، وكذلك التجول في إحدى الحدائق الخلابة بهذه الجزيرة بين الأشجار والنباتات والأزهار الرائعة.

ويمكن للضيوف القيام بأنشطة التزلج على الثلوج في فصل الشتاء وغيرها من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تقدمها الجزيرة للزوار.

اليوم السادس (مدينة نارا)

في اليوم السادس داخل برنامجنا السياحي سوف يتم الانتقال من جزيرة هوكايدو إلى نارا، والتي تعد من أهم مدن اليابان، وكانت نارا عاصمة اليابان قبل طوكيو، وتعتبر نارا من أهم المدن السياحية في اليابان، حيث أنها غنية بالعديد من المعالم  والأماكن السياحية المختلفة، والتي قد تم ضم معظمها إلى قائمة اليونسكو العالمية للتراث ولذا فهي تقع ضمن أي برنامج سياحي لليابان.

ويمكن للضيوف القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومنها القيام بزيارة حديقة نارا الشهيرة، والتي تعتبر من أهم حدائق اليابان، وفي هذه الحديقة سوف تقوم بقضاء أمتع الأوقات سواء كنت بمفردك أو مع العائلة وبها مكان مخصص لألعاب الأطفال، كما أنها تمكن الزوار من مشاهدة الغزلان عن قرب وإطعامهم، ويمكنك أيضًا زيارة أحد متاحف نارا في هذا اليوم.

اليوم السابع ( مدينة أوساكا)

تعتبر أوساكا واحدة من أشهر مدن اليابان، وتحتوي هذه المدينة على العديد من المعالم السياحية المختلفة ومنها المتاحف والحدائق والمنتزهات، كما أنها تضم ناطحات السحاب وكذلك مجموعة مختلفة من مرافق الإقامة والطعام والشراب المجهزة على أعلى مستوى.

من أهم الأنشطة التي يقوم بها الزوار داخل هذه المدينة هي زيارة أشهر متاحف أوساكا وهو متحف أوساكا للعلوم وكذلك متحف أوساكا للفنون ويوجد كلا المتحفين في مبنى واحد.

كما يمكن أيضًا القيام بجولة ترفيهية رائعة إلى حوض أسماك أوساكا الشهير، والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الأسماك والتي تصل لأكثر من 600 نوع من الأسماك، وغيرها من المعالم المتعددة ولذا تعد أوساكا من أهم المدن السياحية والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في اليابان.

قد يهمك ايضا:

فرنسا تنفق أكثر من 14 مليون يورو لترميم "قطار الشرق السريع"

أماكن تدفعك إلى زيارة مرسيليا عاصمة الثقافة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوائل الدول التي تقع ضمن قائمة أهم الدول للزيارة بالعالم أوائل الدول التي تقع ضمن قائمة أهم الدول للزيارة بالعالم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 12:44 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 03:12 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:37 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 18:19 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

بيروت - جاكلين عقيقي

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:22 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:44 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:17 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 06:01 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الميزان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab