بيربري تطلق لأول مرة عطر الرجال الجديد brit rhythm
آخر تحديث GMT09:48:54
 العرب اليوم -
الخارجية الكويتية تشدد على أهمية الدور المحوري والهام الذي تقوم به السعودية إقليميا ودوليا في دعم سياسة الاعتدال والوسطية ونبذ العنف والتطرف التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط الخارجية الكويتية تؤكد رفضها القاطع لكل ما من شأنه المساس بسيادة السعودية الكويت تؤيد البيان السعودي بشأن قضية الصحفي جمال خاشقجي بيلوسي تؤكد سنقدم تشريعات تكريما لخاشقجي تتضمن عقوبات على الذين يرتكبون انتهاكات ضد الصحفيين مجلس النواب الأميركي يقر مشروع قانون الإغاثة من فيروس كورونا طرحه الديمقراطيون بقيمة 1.9 تريليون دولار مجلس النواب الأميركي يقر خطة بايدن لتحفيز الاقتصاد إصابات كورونا تلامس 114 مليونا على مستوى العالم وزیر الخارجية العراقي يتوجه إلى طهران بعد الضربة الأمريكية على سوريا وزير الخارجية العراقي يصل إلى طهران لبحث التطورات الأخيرة مع نظيره الإيراني
أخر الأخبار

بيربري تطلق لأول مرة عطر الرجال الجديد "Brit Rhythm "

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيربري تطلق لأول مرة عطر الرجال الجديد "Brit Rhythm "

لندن - رانيا سجعان

باعتباره الرجلَ الأساسي  في فرقة " These New Puritans" ، إعتاد جورج بارنيت أن يكون المعشوقَ من قبل الكثير من المشجعين والمعجبين. ولكن ماذا يمكن أن يقوله الممثل برادلي كوبر إذا تبين له أن أحدث فتاة وقعت في سحر جورج ، مغني الروك أند رول ، كانت هي صديقته سوكي ووترهاوس ؟ فقد شوهدتِ الممثلةُ الشابه ، التي تبلغ من العمر 21 عاما ، وهي على مقربة من جورج وهو عاري الصدر ، قبل أن يصعد على خشبة المسرح للأداء أمامَ حشدٍ كبير من الناس . ولكن ل "برادلي" ،البالغ من العمر 38 عاما ، كانت هذه الصورة من أجل أحدث حملة للعلامة "بربري" لتعزيز العطر الرجال الجديد، الذي يحمل اسم " Brit Rhythm/ايقاع بريت. وجورج البالغ من العمر 25 عاما، يواعد في الواقع بيكسي غيلدوف، 22 عاما ، وذلك بفضل كونه موسيقيا وأيضاً عارض أزياء أيضا، واعتبر أنه الخيار الأمثل لحملة "بربري" المستوحاة من الموسيقى . وقد كشف جورج ، عارضُ الأزياء ،عن جسمه الانسيابي والمتناغم في بداية الفيديو، وهو يرشّ نفسه بالعطر الجديد قبل أن يسحب "تي شيرت" أبيضَ وسترة جلدية و الحصول على غيتاره . ومن المؤكد أن الفيديو المثير سوف يكسب جورج بعض المعجبين الجدد، وقد فازت بيكسي  ابنة بوب غيلدوف، بسحر جورج منذ ثلاث سنوات، وهي الفترة التي تعرفه فيها وعلى علاقة به . واندفعت قائلة مؤخرا لمجلة Elle "  "ذهبنا إلى "الكاريوكي" وغنى لفريق  باك ستريت بويز . كنت أشعر بأنه الشخص المناسب لي! كان ذلك قبل نحو ثلاث سنوات. إنه رائع . إنه الأفضل . لم أكن مهتمة أن يكون لي رفيق، وكان لي أفضل صديقة، وهي آشلي ، التي كانت مثل صديقي ، ولكنه إتضح لي أن جورج رفيق عظيم . " و عطر " Brit Rhythm" هو أول عطر تطلقه "بربري" منذ أن تولّت الأعمال في مجال الجمال في  نيسان/ابريل 2013. والعطر الجديد يجمع بين العديد من الروائح ، مثل الريحان، ونبات الهال، والقليل من نبات شجرة العرعر والتوت مع وجود جزء من خشب الأرز والبخور ونبات التونكا . وقال كريستوفر بايلي ، المدير الإبداعي لهذه العلامة التجارية البريطانية : " إن العطر الجديد مثير ومبهج، وهو مستوحى من البهجة و الأدرينالين من الموسيقى الحية و الطاقة الكهربائية من الحشود . " وقد عملت علامة "بربري" على توفيركل شئ من أجل إبراز إطلاق عطرها الجديد، ويتزامن ذلك مع إطلاق مجموعة من  الملابس والاكسسوارات في المحلات. ويأخذ القيّمون على العلامة التجارية الشهيرة أيضا عنصر الموسيقى من خلال تقديم المزيد من المشجعين على الفيسبوك الخاص بهم، وأتباع تويتر وزوار موقع بربري على الانترنت" "burberry.com ، من أجل الفرصة بالفوز بتذاكر والوصول إلى جميع المناطق التي يعملون عليها ويقيمون فيها بلندن  ونيويورك و سنغافورة في  تشرين الاول/اكتوبر المقبل. ويتحقق الدخول إلى المنافسة عن طريق الاشتراك من خلال التوقيع بواسطة وشم مؤقت معطر على شكل زجاجة Brit Rhythm ، مثل التي رأيناها في فيديو الحملة التي جمعت بين  جورج وسوكي .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيربري تطلق لأول مرة عطر الرجال الجديد brit rhythm بيربري تطلق لأول مرة عطر الرجال الجديد brit rhythm



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab