أحدث العطور العالميّة لإطلالتك في عيد الأَضحى
آخر تحديث GMT14:17:24
 العرب اليوم -
وزارة الداخلية السعودية تعلن عن تقديم ساعات منع التجول ليبدأ من الساعة الثالثة عصراً إلى السادسة صباحاً ابتداءً من الغد وزارة الصحة السعودية تعلن تعافي 64 حالة من فيروس كورونا ليصل إجمالي المتعافين إلى 615 وزارة الخارجية السعودية تعلن أن الأولوية في طلب العودة للمملكة سيكون لكبار السن ولإصحاب الظروف الصحية الطارئة والحالات الإنسانية ولذوي الاحتياجات الخاصة ومن يحملون تذاكر سفر ملغاة وزارة الصحة السعودية تعلن عن 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا ليصل العدد إلى 41 وزارة الصحة السعودية تعلن عن تسجيل 272 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل العدد إلى 2795 السويد تسجل أكثر من 100 حالة وفاة خلال يوم واحد من جراء فيروس كورونا المتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني يؤكد أن بوريس جونسون يتنفس دون أي مساعدة بعد تلقيه علاجا بالأكسجين لبنان يسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا وزارة الأوقاف المصرية تقرر تعليق كافة الأنشطة الجماعية في شهر رمضان للوقاية من كورونا ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد في سويسرا إلى 641 والإصابات إلى 22242
أخر الأخبار

أحدث العطور العالميّة لإطلالتك في عيد الأَضحى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحدث العطور العالميّة لإطلالتك في عيد الأَضحى

العطور العالميّة
الرياض - العرب اليوم

يصادف عيد الأضحى المبارك في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر، ولأننا نريدك أن تظهري أكثر جمالاً وتألقاً في هذه المناسبة السنوية المميّزة اخترنا لك باقة من أحدث العطور العالمية التي وصلت إلى أسواقنا حديثاً.

 Black Cedarwood & Juniper من Jo Malone: عطر دافئ يجمع بين نفحات الكمون وأوراق الفلفل الحار مع خشب الأرز. والطحالب التي اجتمعت كلّها في تركيبة آسرة للحواس ومثالية للمرأة التي تريد أن تكون فريدة، ولا تشبه إلاّ نفسها.
 L’Eau d’Issey Pure من Issey Miyake: يولّد الاهتمام والجاذبية والحركة والإغراء والإذهال في الوقت نفسه، ففي عام 2016، يبعث إيسي مياكي حياةً جديدة في عطرL’Eau d’Issey من خلال كتابة فصلٍ جديد من قصّته بنفحات الزنبق وزهر البرتقال والورد الجوري والياسمين.
  Neroli Portofino Forte من Tom Ford: هو تكثيف جريء ومنعش لعطر نيرولي بورتوفينو، مع النفحات الحامضية وجوهر البرغموت والبرتقال الأحمر والخزامى والحبق والنيرولي ونفحات الخشب والعنبر.
Velvet Pure من Dolce&Gabbana: مستوحى من زهرة ريسيدا، الزهرة العطرية العشبية التي تنمو في منطقة المتوسط. وبنفحاته الوردية الكريستالية الخالصة، يمثل تقديراً لفنون العطور التقليدية. تجتمع فيه نفحات الجالبانوم والياسمين والحمضيات والياسمين والنرجس والنيرولي.

عطر Miu Miu للعيد: بالاعتماد على إلهام موتشيا برادا، ابتكرت دانييلا أندرييه دراسة في التباينات. تبدأ مع زهرة أنيقة وشاعرية، زنبق الوادي، وتتألّف من ياسمين حقيقي، ورد حقيقي كامل ونغمات خضراء اصطناعية، فجاءت النتيجة عطراً أنيقاً للمرأة التي تهوى الرومنسية والتميّز.

 euphoria Calvin Klein: هو عطر شرقي آسر مستوحى من الأحاسيس التي تحدّد حالة تشبه الأحلام. تنطلق النفحات العليا مع مزيج مذهل من الرمان ونغمات خضراء فاخرة، ويصبح القلب خرافياً ومميزاً مثل زهور اللوتس الندية والأوركيدة السوداء المتغلغلة في البشرة. أما القاعدة فهي حقاً غامضة وعالية الأنوثة مع لمسات تدوم طويلاً من العنبر الجذاب ونغمات كثيفة وغنية.
Ever Bloom, Eau De Toilette من Shiseido: يتميّز هذا العطر بتوليفة فريدة، إذ تغلب عليه نفحات الزهر الأبيض المغلّف بالمسك، فيفوح منه عبير ذكي ومنعش، يغمر البشرة ويترك عليها بصمة آسرة مع نفحات الورد الأبيض وعبير الفاونيا والعبقة الطيّب ورائحة المسك الجذابة.
عطر البروز من رصاصي: عطر مشبع بنفحات المسك مثالي للمرأة الأنيقة التي تحب لفت أنظار من حولها بشذاها المميّز.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث العطور العالميّة لإطلالتك في عيد الأَضحى أحدث العطور العالميّة لإطلالتك في عيد الأَضحى



لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إطلالة راقية باللون الأخضر للملكة إليزابيث في أحدث ظهور لها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 04:33 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 العرب اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 العرب اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 العرب اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 01:04 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تعرف على حقيقة سقوط نيزك مدمر على نيجيريا

GMT 04:22 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ترامب يؤكّد أنه تحدث مع بوتين بشأن أسعار النفط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab