عطر شوبار الجديد happy spirit amira d’amour
آخر تحديث GMT09:40:01
 العرب اليوم -
إصابات كورونا اليومية في روسيا تتراجع مجددا إلى 10.5 ألف الخارجية الإماراتية تؤكد استمرار الهجمات الإرهابية لجماعة الحوثي يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية التحالف العربي يؤكد الواقع على الأرض وانتصارات الجيش اليمني والقبائل بمأرب تفسر وتيره التصعيد الإرهابية من المليشيات الحوثية التحالف العربي يعلن رفع الحوثيين من قائمة الجماعات الإرهابية فسر بطريقة عدائية من المليشيات التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير ٣ طائرات مسيّرة أطلقت تجاه السعودية وصول طائرة بابا الفاتيكان إلى مطار أربيل الدولي التحالف العربي يعلن نتخذ الإجراءات العملياتية لحماية المدنيين والأعيان المدنية وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير ٥ طائرات مسيّرة مفخخة جميعها حاولت استهداف المدنيين بطريقة ممنهجه ومتعمدة ويجري متابعة عدد من الطائرات الأخرى التحالف العربي يعلن رصد إطلاق مليشيا الحوثي عدد من الطائرات المسيرة المفخخة لبنان يسجل 3158 إصابة جديدة و42 حالة وفاة
أخر الأخبار

عطر شوبار الجديد Happy Spirit Amira d’Amour

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عطر شوبار الجديد Happy Spirit Amira d’Amour

عطر شوبار الجديد Happy Spirit Amira d’Amour
القاهرة - العرب اليوم

تداعب خيوط الشمس الأخيرة رمال الكثبان الذهبية. تتحول السماء إلى وشاح مخملي بلون أرجواني عميق، وينسدل الليل ببطء على الصحراء. تلامس النسمات الرقيقية بشرتها، فتشعر بقشعريرة من التوقعات في جسمها
 
ومع عبير العذب للزهور والعسل الذي يغمرها، تهب الريح الممتلئة بوعود لم يتم الكشف عنها، تحمل معها إحساساً يثير الفرح والسعادة. تحكي عن لقاء رومانسي منتظر لانصهار قلبين مع بعضهما. تناديها، هاتفة باسمها السرّي، أميرة...
 
لحظات متوقفة في الزمن
 
بارفان Happy Spirit Amira d’Amour، هو عطر شوبار الجديد واحتفال بحب أبدي. تم تصوّر هذا العبير الغني والراقي كخلاصة من الأحاسيس، وكتركيز عالٍ من الشغف. هو قصيدة متألقة من الرومانسية، تنشد لحناً من الرقة والجاذبية.
 
Happy Spirit Amira d’Amour هو دعوة للاستسلام إلى سحر هذه اللحظة، في مكان ما بين الضوء الذهبي الخلاّب للحقيقة والعمق الأرجواني لأكثر الأحلام سريّة.
 
تركيز للسحر الفتّان
 
عمل صانع العطور الكبير، جان-كريستوف هيرو Jean-Christophe Hérault (الشركة العالمية للعطور والنكهات - IFF)، على أكثر الخلاصات تميّزاً لتركيب جرعة عالية الرقي من الحب، في عبير فريد من الأخشاب والزهور الشرقية. نفحته الأولى من البهار الوردي لاذعة وملفتة للانتباه، تهدف إلى أسر الأحاسيس. فهي توفر الافتتاحية والتباين المثاليين لنغمات الياسمين الكامل وبراعم زهور البرتقال التي تليها.
 
تعطي هذه التركيبة السارة من الزهور بُعداً من الترف، إحساساً من الجاذبية والأنوثة الفاتنتين. وتطيل النغمات الأخيرة الغنية من العسل الدافئ وحبوب التونكا المخملية هذه الملحمة الشاعرية، تاركة وراءها أثراً يدوم طويلاً من الرغبة العالية.

سر القارورة الساحرة
 
تشكل قارورة Happy Spirit Amira d’Amour تكريماً لتقاليد ومعرفة شوبار في صناعة المجوهرات. ابتكرها باتريك فييه Patrick Veillet وترمز بشكل مثالي إلى جوهر Amira d’Amour. صُنعت هذه القارورة الفريدة من الزجاج الثقيل في تصميم يشبه قلبين متشابكين، كما يثير لونها الأرجواني الكثيف شاعرية العطر الليلية.
 
استوحيت الأحجار الملائمة لها ومتعددة الوجوه على الغطاء من تصميم خاتم "توا إيه موا" (toi et moi) من شوبارد. تم تسليط الضوء على عمقها المخملي بشكل فنيّ متقن بواسطة حلقة ذهبية تحيط بها، وترمز إلى الحب الخالد.
 
علبة الكنز الثمين
 
تردد العلبة القابلة للطي صدى رمز اللون من خلال الشريط الناعم للنمط الشرقي. يُذكِّر العمل التقليدي لشكل هذه الشبكة بالوحي الشرقي في صناعة العطور. ومع الشريط الذهبي بالأطراف الأرجوانية الذي يلفها، توفر علبة مثالية للقارورة الفاتنة لعطر Happy Spirit Amira d’Amour.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطر شوبار الجديد happy spirit amira d’amour عطر شوبار الجديد happy spirit amira d’amour



جولة على أبرز إطلالات سيدة الأناقة الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 08:27 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 العرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 07:11 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

جوجل يختبر واجهة جديدة لـ«البحث الصوتي»

GMT 15:14 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

جرين يارد تحتفل بنجاح مهمة مسبار الأمل

GMT 07:33 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

تويتر يطلق علامة القرصنة على المحتوى المُخترق

GMT 03:13 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

إيلون ماسك يخسر 15 مليار دولار في يوم واحد

GMT 04:14 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي

GMT 07:10 2021 الثلاثاء ,02 آذار/ مارس

محركات طراز RAV4 تقود "تويوتا" لتحقيقات أميركية

GMT 02:06 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

سميرة شاهبندر المرأة التي بكى صدام حسين أمامها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab