باقة من أجمل العطور العالمية لربيع 2016
آخر تحديث GMT15:02:11
 العرب اليوم -

باقة من أجمل العطور العالمية لربيع 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - باقة من أجمل العطور العالمية لربيع 2016

أجمل العطور العالمية
باريس - العرب اليوم

إذا كنت تريدين أن تكوني الزهرة الأجمل في موسم الربيع المقبل، إستعيني بباقة من العطور الفخمة التي تحقق لك الهدف، وتزيّن إطلالتك بالعبير الأجمل، وإمنحي نفسك فرصة التألق بهذه النفحات الموقعّة من أهم دور الأزياء والتجميل العالمية.

 Bottega Veneta: يعد هذا العطر إعترافاً صريحاً بالكلاسيكيّة المستوحاة من لوحة فنيّة في فينيسيا، مع نفحات البرغموت، السنديان، الأخشاب، والمكونات الزهريّة.

Chloé: إبتكارٌ جديدٌ للدار منعش وعالي الأنوثة يناسب المرأة المتحرّرة التي تتميّز بأناقتها الفطريّة الراقية، كما يتلاعب بمفاهيم الأنوثة تماماً مثلما تفعل أزياء هذه الدار، إذ يحوّل الوردة الكلاسيكيّة بأسلوب مبدع إلى عبير يفيض بالحيويّة والشفافيّة والدفء والمرح والجاذبية.

Eau De Gaga من Lady Gaga: يجسّد هذا العطر الجديد والرائع جوهر "غاغا" بامتياز. ويمثّل بجرأته مستقبل عطر يجذب الرجال والنساء على حدّ سواء، ليصبح حدودهم السماء، كما يعد غامضاً يجمع بكلّ جرأة بين عناصر متنوّعة تمنح العطر جاذبية متميزة

Eternity Night من Calvin Klein: عطرٌ غني يعبق بنفحات الأزهار، استوحي من الهالة الرومنسيّة للغسق، مع نفحات الفلفل الزهري والبلسان  وأريج الدمسون وخشب الصندل ورائحة فول التونكا الناعمة ونفحات المسك المغلّفة التي تفيض شاعريّة ونعومة ساحرتين.

مجموعة Le Gemme من Bulgari:تُشكّل هذه المجموعة أرقى تعبير عن خبرة "بولغاري" في ترجمة مهارتها الفريدة في صناعة المجوهرات وتطبيقها على عالم العطور. وقد استوحيت من تقاليد المجوهرات الراقية وقيَمها المرتبطة بالامتياز والتفرّد. بهذا تمثّل العطور الستّة مجوهرات ستّ من الثراء النادر.

Modern Muse Chic من Estée Lauder: عطر جديد مستوحى من الجانب الإبداعي الجريء لشخصية عصرية ملهمة.  يرتكز على رائحة زهورية خشبية منعشة، مع  تباين فريد للأزهار والفاكهة والأخشاب العميقة الحسية.

عطر Cheap And Chic Moschino Stars: السحر الذي يشع من نفحات غرانيتا الليمون يغمر الحواس يتناغم مع  نفحات زهرة الفاوانيا والنفحات الذهبية لزهر البرتقال وبتلات الياسمين إلى جانب الأمبروكسان والأخشابالغنية والمفعمة بإيقاع قصيدة تجسد بسعادة سحر الأنوثة.

Roberto Cavalli Paradiso: هو بمثابة احتفالٌ بمتعة الوجود، فمع هذا العطر يرتقي المصمم الإيطالي الشهير بكل شيء إلى ذروته. فيتلاعب نسيم البحر بشعر إمرأته، حاملاً معه عبير الزهور وأحاسيس تخالجها من السعادة والحرية.

Trussardi A Way For Here: كما يوحي الإسم، هذا العطر يشكّل إستحضاراً  للرحلات الممكنة واللامتناهية من الابتعاد والاستكشاف، للبحث عن الذات، والسعي في المسار الشخصي. وهو يتوجّه إلى الذين يتمتعون بشخصية قوية وأفكار واضحة، متألقة، أصيلة وعالية الحيوية. أصحاب جاذبية لكن غير فرديين.

Daisy Dream من  Marc Jacobs:  إضافة مميّزة لعطور مارك جايكوبز، مع القارورة المميّزة بتصميم أنيق، حيث زُخرف القسم العلوي المدوّر بأزهار الأقحوان الجميلة التي تشكّل نمطاً ناعماً أشبه بالدانتيل،ويتّسم برائحته الخفيفة والناعمة التي تعبق بنفحات الأزهار والفاكهة في الوقت نفسه.

Gucci Guilty Diamond: يتميز بدفئه، ورائحته العطرية الشرقية المذهلة، مع لذة متعمقة في صميمه. يختتم العطر الذي يدعم حضوره الحسي بنفحات افتتاحية من الفلفل الوردي، بنفحات متوسطة مثيرة تتضمن الليلك والهال، ليصل في نهايته إلى نفحات العنبر الرائعة ونبضات الباتشولي.

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باقة من أجمل العطور العالمية لربيع 2016 باقة من أجمل العطور العالمية لربيع 2016



GMT 20:43 2020 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عطرك هذا الخريف بنغمات الياسمين والفانيليا

GMT 10:20 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أفضل العطور النسائية الثابتة

GMT 23:44 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

طرق اختيار أفضل عطر نسائي على الإطلاق

GMT 15:19 2020 السبت ,20 حزيران / يونيو

عطور مميزة برائحة تشبه الحلم

تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab