نارسيسو رودريغيز يطلق عطر جاسمين مسك الجديد
آخر تحديث GMT02:40:46
 العرب اليوم -

نارسيسو رودريغيز يطلق عطر "جاسمين مسك" الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نارسيسو رودريغيز يطلق عطر "جاسمين مسك" الجديد

عطر "جاسمين مسك"
القاهرة ـ العرب اليوم

تقدّم دار نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez "جاسمين مسك أو دو بارفان إنتانس" Jasmine Musc Eau de Parfum Intense، وهو عطر جديد غامض ومثير للإدمان من مجموعة المسك الفخمة. ويتخطى عطر "جاسمين مسك أو دو بارفان إنتانس" حدود الجندرية والجغرافيا، عطر شمسي سامٍ، يتوق إليه النساء والرجال.
في كيمياء رائعة من الشرق والغرب، العصرية والكلاسيكية، ويجمع العطر بين المسك، من توقيع نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez، مع واحدة من أكثر أزهار العطور شهرة، البراعم البيضاء النقية للياسمين السامباكي الثمين


تعاون مثمر

 واحتفالاً بإطلاق هذا العطر، تعاونت دار نارسيسو رودريغيز مع المصممة الإماراتية ياسمين الملا لابتكار وشاح خاص بتفاصيل فنية تبرز مكونات عطر Jasmine Musk، وتعكس نوتاته ودرجاته المميزة. يتألق هذا العمل الفني على أوشحة من الحرير ذات إصدار محدود، للاحتفال بهذه الشراكة الخاصة، في كيمياء رائعة من الشرق والغرب.

مجموعة "مسك"
مجموعة "مسك" من نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez Musc Collection، التي صممت خصيصاً لخبراء العطور الأكثر تميزًا، عبارة عن مجموعة نادرة من الروائح العطرية، التي تشيد بالتراث العطري الغنيّ للشرق الأوسط. وهي توليفة بارعة من تقاليد صناعة العطور في الشرق الأوسط والجمالية الفريدة والحديثة لنارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez، فكل إصدار يمزج قلب توقيع المصمم من المسك مع نوتة عطرية أيقونية: العنبر، الورد، خشب الصندل، العود، الباتشولي والآن، الياسمين الثمين.
وتم ابتكار العطور المميزة الستة هذه باستخدام أكثر المكوّنات شأناً ونبلاً، وأعلى درجات الحرفيّة، لالتقاط الإحساس العميق والشعور بالرفاهية المطلقة.

تفاعل بين الضوء والظل
تمّ ابتكار العطر بحرفيّة من 89% مكوّنات من أصل طبيعي، ويدمج عطر "جاسمين مسك" أو دو بارفان إنتانس Jasmine Musc Eau de Parfum Intense المركّز بين طريقتين متميزتين: التركيبة النقيّة والحديثة لعطور نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez، والثراء الغني وإغراء العطور التقليدية من الشرق الأوسط. ويتناقض الإشراق الشمسي لباقة الأزهار البيضاء الراقية مع الإحساس العميق لعطر نارسيسو رودريغيز مسك Narciso Rodriguez Musc، وخشب العنبر الدافئ، ما يخلق لقاءً مميزاً وتلاعباً مثيرًا للاهتمام بين الضوء والظل.

الأثمن بين الزهور
من خلال خصائص الأناقة السامية بصفائها لعطور نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez، يحتفل عطر "جاسمين مسك" أو دو بارفان إنتانس Jasmine Musc Eau de Parfum Intense، بأحد أكثر المكوّنات قيمة في عالم صناعة العطور. ولطالما حظيت أزهار الياسمين السامباكي البيضاء النقية، أو الياسمين العربي، بالتبجيل في جميع أنحاء العالم لرائحتها الغنيّة والمكثفة - نوتة الأزهار الحلوة، إنما بالجودة الحسيّة المميزة للمسك. وتمّ انتقاؤها بعناية للحفاظ على رائحتها الثمينة، وتضفي هذه الأزهار الرائعة لمعانًا مغريًا على العطر، وتنسج أثرًا آسرًا وراقياً يمتزج بسلاسة مع التوقيع الأيقوني لعطر نارسيسو رودريغيز "مسك" Narciso Rodriguez Musc.

"ابتكرت مزيجًا من الزهور البيضاء التي تُعبّر عن الحسيّة المرهفة الشديدة"، يقول مبدع العطور جوردي فرنانديز Jordi Fernández، ويضيف: "الياسمين والغاردينيا ومسك الروم، مغلفة بثراء ودفء أخشاب العنبر والفانيليا، وكلها مرتبطة ببعضها بعضاً، من خلال توقيع عطر نارسيسو رودريغيز مسك Narciso Rodriguez Musc".

تتعزز جاذبية الياسمين من خلال عطر اليلانغ يلانغ الشمسي المميز، الذي يتم الحصول عليه بشكل مستدام من جزر القمر. ويتمّ قطف أزهارها الصفراء النابضة بالحياة عند الفجر وتقطيرها على الفور، للحفاظ على رائحتها النقيّة. وفي قاعدة العطر، يمتزج أكيجلاوود Akigalawood® الحار المتوهج مع المسك المميز لخلق أثر عطري أنيق وفريد. وهو جزء من جيل جديد عطري طبيعي وآسر، تم ابتكار أكيجلاوود Akigalawood®، من خلال عملية مبتكرة لإعادة التدوير تعيد استخدام بقايا الباتشولي المزروع بشكل مستدام.

قطعة من الذهب الثمين
تعكس قارورة عطر "جاسمين مسك" أو دو بارفان إنتانس Jasmine Musc Eau de Parfum Intense  المركّز قيمة مضمونها، وتشارك الصورة الظلية الغرافيكية المميزة مع الورنيش الذهبي اللامع الذي يرتقي بكامل مجموعة عطور مسك. وتتميز قارورة العطر بلوحة نحاسية مزينة بحروف ذهبية أنيقة، داخل صندوق ذهبي لامع. ويتناقض هذا البذخ المعدني مع الشفافية النقية لغطاء القارورة، بما يتماشى مع الجمالية الراقية والحديثة لنارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

روائح زيوت عطرية لتقليل التوتر وزيادة الهدوء النفسي

أفضل العطور العالمية لعروس الخريف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نارسيسو رودريغيز يطلق عطر جاسمين مسك الجديد نارسيسو رودريغيز يطلق عطر جاسمين مسك الجديد



GMT 10:36 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

العطر الرومانسي الأنسب لشخصيتك

GMT 09:35 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

أفضل 10 عطور رقيقة للعروس

GMT 10:22 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

أفضل العطور لفصل الخريف

GMT 09:36 2024 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطور وروائح فاخرة للنساء

GMT 10:58 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

أبرز العطور الفاخرة للنساء

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab