روبيرتو كافالي يقدم مجموعة جديدة لـ جولد كولكشن بإطلالة مميزة
آخر تحديث GMT08:41:19
 العرب اليوم -
تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش وفاة شقيق الفنان عمر الحريري وصول البابا فرانسيس إلى النجف للقاء المرجع العراقي علي السيستاني ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار السيارة المفخخة في مقديشو إلى 20 قتيلا
أخر الأخبار

"روبيرتو كافالي" يقدم مجموعة جديدة لـ "جولد كولكشن" بإطلالة مميزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "روبيرتو كافالي" يقدم مجموعة جديدة لـ "جولد كولكشن" بإطلالة مميزة

مجموعة روبيرتو كافالي
روما ـ العرب اليوم

تألق بيت أزياء روبيرتو كافالي roberto cacalli حيث قدم مجموعة بحلة جديدة بإطلالة مميزة برفقة جولد كولكشن، التي تتكون من ست إصدارات عطرية لكلا الجنسين "سامبتوس" "روزsumptuous rose" "باروك مسك baroque musk" و "جولدن عنبر golden amber"، و"سوبريم صاندل  supreme sandal" و"رويال إيريس royal iris"، و"ديفين عود divine oud"، حيث تم صناعة العطور من مكونات ذات جودة عالية كالورود البلغارية، خشب الصندل من سيريلانكا والسوسن الإيطالي.

وعطر سامبتوس روز sumptos rose هو عطر شرقي زهري بتركيبة رائعة وساحرة تبدأ مع شاعرية الورد،  وحلاوة العسل وخشب الصندل، بينما عطرباروك مسك baroque musk أُعلن كعطر حسي دافء من العائلة الزهرية الخشبية بالمسك، حيث يتكون العطر من لمسة شرقية دافئة من المسك المحاط بانتعاش زهر البرتقال ويلانج يلانج.

وعطر جولدن عنبر golden anber عطر بنغمات شرقية أنيقة من فخامة العنبر المصحوب بلمسة ناعمة من الفانيلا،  بجانب الكزبرة، بينما عطر سوبريم صاندل  supreme sandalعطر شرقي خشبي خيالي ساحر. حيث يتألق بنغمات عميقة من خشب.
 
وتتقطر حلاوة عسلًا برفقة نكهة قوية من الزعفران والفانيلا السوداء، وعطر رويال ايريس royal irisجاء العطر بتركيبة مميزة وراقية من السوسن النقي والمخملي الذي يُضيف رونقاً وجمالاً برفقة الجلد، وعطر ديفين عود divin oud ، عطر فاخر بتركيبة معقدة من العود، المحاط بأريج وعبق زهري رائع من الورد والبنفسج ولذة غامرة من توت العليق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روبيرتو كافالي يقدم مجموعة جديدة لـ جولد كولكشن بإطلالة مميزة روبيرتو كافالي يقدم مجموعة جديدة لـ جولد كولكشن بإطلالة مميزة



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab