تعرف على أحدث عطور لويس فويتون الجديدة
آخر تحديث GMT09:01:23
 العرب اليوم -
تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش وفاة شقيق الفنان عمر الحريري وصول البابا فرانسيس إلى النجف للقاء المرجع العراقي علي السيستاني ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار السيارة المفخخة في مقديشو إلى 20 قتيلا
أخر الأخبار

تعرف على أحدث عطور "لويس فويتون" الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أحدث عطور "لويس فويتون" الجديدة

عطر أبوجيه Apogée
باريس - العرب اليوم

منذ البداية كانت رحلة مليئة بالعواطف، تغمرك بعبير آخاذ، وشذى آسر يشعرك أنّك تنبضين بالجاذبية والجمال والفخامة، لتخوض دار Louis Vuitton العريقة المعروفة برقيّها منافسة دائمة مع نفسها مقدّمة لك الأجمل والأفضل والأكثر تأثيراً، وموقّعة بهذه المزايا كل ابتكارات عطورها! 

شغف العاطفة كان له حصّة كبيرة مع عطور الدار التي أعادتنا إلى غراس، متميّزة بتركيبات فيها الكثير من الطبيعة والحواس والروعة! خاضت الدار ميداناً جديداً، نجحت في كسب الرهان، واحتفت بنجاح استثنائي مع باقة من العطور أصدرتها في صيف 2016 وهي عطر روز دي فان Rose des Vents و توربولانس Turbulences ودان لا بو Dans la Peau، وأبوجيه Apogée و كونتر موا Contre Moi و ماتيير نوار Matière Noire، وميل فو Mille Feux.

نجحت الدار في كسب الرهان مع ابتكارات العطور التي قدّمتها 

لأنّ الدار العريقة تدرك أنّ إمرأتها مختلفة عن بقيّة النساء منحتها فرصة التألّق خلال السفر، فجاء الاختيار أكثر من استثنائي، حيث حضر الجلد الزهري الطبيعي الفاخر الذي طبع تاريخ لويس فيتون من أجل حماية العطر، ومع خفّة وزنه تحوّل إلى اختيار عملي وأنيق جداَ لرحلات السفر، عاكساَ هوية الدار وبصمته.

الإبداع مع دار لويس فيتون لم يعوّدنا أن ينضب، ورحلة العطور كتبت فصلاً جديداً وفريداً من نوعه، حيث أصدرت سبعة عطور تحبس نفحاتها الأنفاس، وتخطف القلوب، وترضيك أيّا كان ذوقك، مع المجموعة التالية التي أطلقت سابقاً، والتي تألفت من عطر Dans La Peau و Rose Des Vents و Turbulences و Apogee و Contre Moi و Matiere Noire و Mille Feux إنّما بأحجام صغيرة مثالية لحقائب السفر، وموضّبة بطريقة أنيقة تضاعف تميّزها وفرادتها.

وقد احتفلت الدار العامالماضي بالعيد الأوّل لعطورها بالإشتراك مع سبع نساء مميزات من الشرق الأوسط، وهن ليلى كردان وكارن زعتري صوان ونادين قانصوه وقمر زهر وسناز أسكاري ولبنى مبيض وندى دبس واللواتي يجسدن صفات القوة والأنوثة والجرأة والأناقة. 

المغامرة في أراض إبداعية جديدة أكملت طريقها نحو Le Jour Se Lève عطر لطيف يحمل في نفحاته الندى والاشعاع، وقد اختار جاك كافالييه بيلترود أحد مكوناته المفضلة فيه اليوسفي وهي فاكهة مليئة بأشعة الشمس تتعزز أكثر مع نفحات البرغموت والماندرين.

أحدث إطلاق لدار عطور لويس فيتون: هو عطر Attrape-Rêves الذي يحمل توقيع جاك كافالييه بيلترود، صانع العطور الرئيسي في الدار، فأتى بزهرة الكاكاو الأفريقية ومزج أريج الكاكاو مع أزهار الفاوانيا وخلاصة الباتشولول إضافة إلى الزنجبيل والبرغموت مشكلاً تركيبة استثنائيّة ستبقى خالدة دوماً في ذاكرتك.

ولأّنّ لويس فيتون وعت للكثير من احتياجاتك عند اختيار العطور،يتوفّر عطرها الجديد في زجاجة قابلة لإعادة التعبئة ويمكن تصميمها بحسب الطلب وبقياسين 100 و200 مل حتى تتمكّني من حمل عطرك معك أينما كنت. كما تتوفّر لحمل زجاجة العطر صناديقٌ مصنوعة من الجلد الناعم في مشاغل لويس ڤويتون التي يُمكن تزيينها بأحرف من اختيارك! 

نحن على يقين أنّ كل ابتكار من ابتكارات العطور ستكون مختلفة واستثنائية وفريدة، فتاريخ النجاحات طويل جداً، ونحن في شوق دائم لكل جديد من لويس فيتون!

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أحدث عطور لويس فويتون الجديدة تعرف على أحدث عطور لويس فويتون الجديدة



GMT 02:18 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

عطور تدوم رائحتها لفترة طويلة في فصل الشتاء

GMT 03:59 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

تقدّم دار BURBERRY عطر HER الجديد للنساء

GMT 04:43 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ عطر "Fever" لامرأة قوية تُحب الاستمتاع بالحياة

GMT 03:13 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

قارورة "Chanel No5" تتزيَّن للمرة الأولى باللون الأحمر

GMT 04:10 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أجدد مجموعة عطور خريف 2018 المناسبة لجميع الأذواق

تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط

GMT 00:15 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

الأمير تركي بن طلال يلتقي منسوبي جامعة بيشة

GMT 07:00 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

للمحجبات الشابات مجموعة من الملابس الكاجوال لخريف 2017

GMT 09:40 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

محمد سعد يواصل السقوط ونُقَّاد يكشفون السبب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab