عطور عالمية فاخرة لإطلالة أنيقة في صيف 2015
آخر تحديث GMT14:38:44
 العرب اليوم -

عطور عالمية فاخرة لإطلالة أنيقة في صيف 2015

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عطور عالمية فاخرة لإطلالة أنيقة في صيف 2015

عطور عالمية فاخرة
القاهرة - العرب اليوم

مجموعة من العطور العالمية التي تختارها لك ياسمينة لإطلالة صيفيّة أنيقة تعبق بالفخامة والتميّز من توقيع أهم الدور العالميّة في عالم التجميل، إطلّعي على تفاصيلها، واختاري منها ما تجدينه مناسباً لك ولشخصيتك.

Armand Basi In Red Blooming Bouquet: عطر جديد يعتبر ماء تواليت كثيفة، ودفعة من الزهور كما يمكن رؤيته من مزاياه الرائعة، غصن اللوز الذي تكسوه الآن الزهور والبراعم. هذه النسخة الجديدة تحمل اسم Blooming Bouquet المؤلّف من تركيبات رائعة من الزهور. وقد أطلق غصن اللوز الأنيق والجميل كل قوته ونشاطه ليجود بموسم وافر بالشغف والعاطفة، فيبرز كعصا مشتعلة، تتّقد بقوة، تُزهر بكثافة.

pleasures Florals من Estée Lauder: قامت Estée Lauder بأسر بهجة الصيف وسروره وتفاؤله في عطرها الجديد المحدود الإصدار pleasures Florals. بعد مضي 20 عاماً على إطلاق عطر pleasures الذي حمل نفس الاسم، من باقة الزهور الشفافه المذهلة من الزنبق، الفاونيا والياسمين، يجتمع زهر العسل، زنبق الماء الندي والياسمين بطريقة مرحة لتشكيل جوهر العطر. نوعان من الياسمين، ياسمين سامباك العميق الحالم والبتلات المخملية لياسمين غرانديفلوران، فيضيفا أنوثة مرحة جريئة.

Knot من Bottega Veneta: تجلّت رؤية "توماس ماير" بابتكار عطر جديد، KNOT، لدار "بوتيجا فينيتا" في رحلة إلى منطقة الريفييرا الإيطالية. ففي التلال الخضراء ومياه البحر المتلألئة. أجواؤه الداخلية تضيئها أشعة الشمس المتدفّقة من النوافذ المفتوحة على مصراعيها، وتنعشها نسمات البحر الممزوجة بملوحته ويعزّزها عبير الفوانيا (peonies) من الحديقة وشذا أشجار الكليمنتين من التلال القريبة.

Rose Privée من L'Artisan Parfumeur : إبتكر احتفاءً بوردة مايو النادرة التي تشتهر بها منطقة بروفانس. ويعد هذا العطر ثمرة التعاون الفريد بين صانع العطور الشهير برتراند دوكافور وتلميذته ستيفاني باكوش. كما يعد تجسيداً عصرياً لسحر وردة مايو التي ترمز إلى منطقة جراس الفرنسية، مركز صناعة العطور العصرية الفاخرة التي تتّسم برقّتها ونفاستها.

Halfeti من Penhaligon's: يدخل هذا العطر المميز ضمن مجموعة تريد روتس" التي باتت تضمّ الآن 5 عطور مميزة مستوحاة من المواد الفاخرة التي كان يتم تداولها عبر موانئ لندن مطلع القرن التاسع عشر. ويستمدّ العطر الجديد إلهامه من البضائع المترفة التي كانت تتبادلها المدينة مع تركيا عبر شركة "ليفانت" مثل الأزهار النادرة، والتوابل، والجلود الناعمة، والأقمشة الفاخرة.

أحدث عطورChloé: يجسّد عطر "كلويه"Chloé المميّز التفرّد والثقة لدى امرأة "كلويه"Chloé . إنه عطر منعش وعالي الأنوثة يناسب المرأة المتحرّرة التي تتميّز بأناقتها الفطرية الراقية. ويتلاعب عطر "كلوي"بمفاهيم الأنوثة تماماً مثلما تفعل أزياء هذه الدار، إذ يحوّل الوردة الكلاسيكية بأسلوب مبدع إلى عبير يفيض بالحيوية والشفافية والدفء والمرح والجاذبية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطور عالمية فاخرة لإطلالة أنيقة في صيف 2015 عطور عالمية فاخرة لإطلالة أنيقة في صيف 2015



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - العرب اليوم

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 01:46 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 العرب اليوم - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 العرب اليوم - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 14:27 2021 الأربعاء ,10 شباط / فبراير

وكالة الفضاء الأوروبية تبحث عن رواد فضاء جدد

GMT 04:21 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

موسك يتربع على عرش أغنى رجل في العالم

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab