أجمل وأحدث العطور النسائية المعززة لجمالك
آخر تحديث GMT11:10:25
 العرب اليوم -
البابا فرنسيس يصرح الله يدعونا إلى عدم الانفصال والسماء تعطينا رسائل اتحاد البابا فرنسيس يصرح لن يتحقق السلام بدون مشاركة وقبول الجميع وبدون عدالة ومساواة البابا فرنسيس يصرح لا يمكن الصمت عندما يسيء الإرهاب إلى الدين تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش
أخر الأخبار

أجمل وأحدث العطور النسائية المعززة لجمالك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل وأحدث العطور النسائية المعززة لجمالك

العطور النسائية
القاهرة - العرب اليوم

رحلة ياسمينة الحافلة بالعطور، تسعى دائماً إلى نقل الأحدث والأجمل إليك، فأنت من المحظوظات بمتابعتك لهذه الإصدارات، لأنّه تتعرفين على تفاصيلها قبل أي شخص آخر. قبل اختتام هذا العام، واستقبال عام جديد، أنت على موعد مع باقة من أحدث عطور 2015 التي تنبض جاذبية وتميزاً. فتألقي بأطيب النفحات!

 Tory Burch Eau de Parfum: العطر الأوّل من المصمّمة الأميركية توري بورش، تجتمع فيه نفحات الحمضيات والفاكهة مثل الغريبفروت والمندرين والبرغموت الحلو والنيرولي والكاسيس وتمنحه ميزة الإشراق والتفاؤل، مع أزهار مثل البيوني الوردي المشبع والتيوبروز والياسمين والسوسن، مع خشب الأرز الدافئ وخشب الصندل. يجمع رغم بساطته بين أفكار متناقضة.

 De La Nuit من Roja: ثلاثية إكسير جذابة ومغرية كل منها تنسج سحراً فاتناً مع حلول الليل، مع باقة من العطور الشرقية الغنية التي تتوهج فخامة وتميّزاً. وتتوفر حصرياً في باريس غاليري دبي مول.

CAMICIA 113 من Gianfranco Ferré: هو ماء بارفان خفيف، عالي الأنوثة، يزرع البهجة في النفس ومن ابتكار صانعة العطور نتالي لورسن من فيرمينيش ويحمل شعار La Camicia Bianca Secondo Me يتّسم بالأناقة والرقي

 In Red Blooming Bouquet من Armand Basi: عطر جديد يعتبر ماء تواليت كثيفة، ودفعة من الزهور كما يمكن رؤيته من مزاياه الرائعة، غصن اللوز الذي تكسوه الزهور والبراعم. يتوّجه إلى المرأة عالية الأنوثة، غنية بالحياة مثل الطبيعة نفسها. غنية بالعاطفة، عالية الحيوية والحماس، طبيعية ومليئة بالطاقة.

Trussardi Donna: يحتفل بمئة سنة من تاريخ العائلة، تقاليد العمل بالجلود والابتكار المتواصل، وتعبّر عن أسلوب حياة جديد يرتكز على التميّز. فعلى مدى مئة سنة، جسّدت العلامة التجارية الثبات والإبداع لدار أزياء والالتزام بالقيم.

  Want من Dsquared2: رسالة شاملة عن الأنوثة، وعطر من Dsquared2. تعبّر تركيبته العطرية الراقية ومتعدّدة الطبقات عن السيدة العصرية التي تعيش بانسجام تام في داخلها. هو أيضاً تعبير عن جوهر الماركة يدفع بجرأة كبيرة حدود الموضة مع مزيج لا يُضاهى من الشاعرية الواثقة مع رموز السحر والتألق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل وأحدث العطور النسائية المعززة لجمالك أجمل وأحدث العطور النسائية المعززة لجمالك



GMT 16:55 2021 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

مجموعة من عطور نسائية برائحة الشوكولاتة الجذابة

GMT 12:29 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ابرز اسماء عطور نخبة العود لتختاري ما يناسبك

GMT 22:43 2020 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

أفضل 10 عطور نسائية لعام 2020

GMT 01:27 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

أجمل العطور الشرقية المميزة لدى المرأة العربية

تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab